2012年9月19日星期三

وأنا أعلم أنك، ولكن كيف - الفصل 5


لم أكن قد عرفت كم كنت نائما ل. فكنت ربما كان بضع ساعات أو يوما على الأكثر. على أي حال لم يكن هناك حقا بالنسبة لي أن أقول، على الرغم من. وكان كل ما أعرفه أنني عندما استيقظت، لم أشعر بالسوء الذي كان لي من قبل. حلقي شعر لا يزال قليلا قرحة، ولكن لم أشعر المرضى كما شعرت به عندما نفد إلى المطر. ذهبت وحاولت الجلوس. لقد وجدت عندما فعلت ذلك، إلى أن شعر رأسي غامضه. لم أشعر بالدوار، مع ذلك، حسنا، ليس كل ذلك بكثير، ولذا فإنني انسحب الأغطية قبالة لي وبدأت تتأرجح فوق ساقي حتى أتمكن من الخروج من السرير. قبل أن أتمكن من الانتهاء، رغم ذلك، شعرت وضع يدها على ذراعي ونظرت الى السماء.

وكان غوستاف هناك حق، إلى جانب السرير، ووقف لي من الحصول على ما يصل. ذهبت ووضعت مرة أخرى، التشكيك ويهمني أن يكون قادرا على الحصول على ما يصل في تلك المرحلة، وكذلك عدم الرغبة في تشغيل في أي قضايا، مثل جعل نفسي اشعر بالدوار حقا. لقد لاحظت عندما كنت أضع قدمي مرة أخرى على السرير وتحت الأغطية، التي تم تضميد كاحلي. كنت سعيدة جدا ثم الحق الذي لم أكن قد حصلت فعلا من السرير تماما.

لقد لاحظت على وجهه نظرة غوستاف، وهو واحد من قلق وكذلك على أمل أن كنت موافق الآن، كما سأل: "كيف تشعر أنت؟"

كنت صامتا لفترة قصيرة، كما فكرت في ما يقول، قبل قلت: "رأسي يشعر غامض قليلا، ولكن لا أشعر بالدوار. حسنا، ليس كثيرا. الحلق بلدي يشعر قليلا قرحة لا يزال، ولكن انها ليست سيئة للغاية. " توقفت أنا ثم قال: "منذ متى وأنا نائم كان؟"

وضع غوستاف وضع يدها على جبهتي، وتجاهل بعض من الشعر من وجهي، كما قال، "لقد كان نائما لمدة ثلاثة أيام."

"ثلاثة أيام؟" سألت، صدمت تماما. "لم أكن أعرف أنني كنت نائما لفترة طويلة." تذكرت ينفد من البيت، وتقديمهم إلى الوراء، ولكن كان هناك غيرها من الاشياء التي كان قليلا الباهتة. كونها نائمة لنوع طالما انها كانت من الشعور بها، رغم ذلك، لا سيما إذا لم أكن قد تم على ما يرام. كان لا يزال قليلا من مفاجأة، وإن كان.

"نعم"، وقال غوستاف. "لقد كنت نائما لفترة طويلة، وجلست بجانب سريرك حق طوال الوقت، تماما كما كنت قد طلبت مني ايضا."

كنت صامتا لبعض الوقت، ولست متأكدا ماذا أقول لذلك. لم أكن قد تذكرت وطلب منه البقاء هناك معي. عنيدا والتذكير، ورغم ذلك قلت انا يجب عليه. ولكن لم أقول ذلك لأنني أردت له بالبقاء هناك، أو لأنني لم أكن أفكر حق، أو شيء من هذا؟ ماذا لم أقول، إذا كان أي شيء؟ لم أكن متأكدا مما اذا كان حتى أردت أن أعرف. على الرغم من كل ذلك، ابتسمت قليلا وقال: "شكرا لك". على الرغم من كل ما حدث، وأنا سعيد لشخص ما كان هناك معي.

وبدا غير متأكد غوستاف 1 القليل من ماذا أقول، أو ربما كان شيئا آخر. وقال انه مهما كان، صامتا لبعض الوقت، قبل أن يقول، "ليست هناك حاجة لأشكر لي لفعل شيء فعلته بدافع الحب، وكما قلت من قبل، وأنا لن أترك لكم".

شعرت بالارتياح بشكل غريب من قبل ذلك. من قبل، وكنت خائفا أكثر من أي شيء، ولكن ذلك يبدو أن يذهب بعيدا. لم أكن متأكدا لماذا. كانت هناك بعض الأشياء شعرت بالتأكيد مثل أنا في حاجة لمعرفة ذلك. فكنت ربما غوستاف يمكن ان يساعدني في ذلك. وقال انه اعتقد انني وكان فقدان الذاكرة. كنت قد بدأت في التفكير التي قد تكون أنني لم يكون نوعا من فقدان الذاكرة أو شيء من هذا، خصوصا مع أحلام كان لي عندما كنت عنيدا ونائما على مدى الأيام الثلاثة الماضية. يمكن لقد كان من شيء آخر أيضا، ولكن لم أكن متأكدا ما.

حتى من دون تحقيق ذلك حقا، قلت بهدوء: "أنت تقول أنك لن تتركني، ولكن كان لديك أكثر من مرة، وكنت مستاء جدا حتى عندما كان عليك أن تترك لي."

وقال انه يتطلع فوجئت حقا عندما نظر في وجهي، وقال انه لم يقل شيئا لفترة طويلة. وقال بعد ذلك، مع لهجة غير متأكد "، Aleena؟"

عندما سمعت أن قلت، "من كان آخر ..." توقفت عن الكلام، وتحقيق ما قلته. أنا لاهث، وقال "أنا لا أعرف ما أقوله، وأنا لا حتى تعرف حقيقة ما يجري. أنا مشوشة لذلك أنا." شعرت أن بعض تسقط الدموع من عيني.

نظرت بعيدا عنه، وكان يسمع له تنفس الصعداء. وقال انه لا يقول شيئا، وإن كان. كنت صامتا لفترة من الوقت، وليس متأكدا ما أقول إذا كان أي شيء. تذكرت شيئا من قبل، حول كيفية كنت سألته لماذا كان يعتقد أنني كنت Aleena وانه لم يرد لي. نظرت إليه، وقال بهدوء: "هل لديك أي صور لي، أعني من Aleena؟" قال أنا. وقال "ربما إذا رأيت بعض الصور ..." تخلف أنا من بعد ذلك، وليس حقا واثقا مما يقول.

ليس وقتا طويلا بعد أن قلت، وقال انه ذهب، ودعا إلى كريزي وهنري. وقال غوستاف عندما كانت تظهر، منهم للعثور على الصور ما يصل الى ما في وسعهم وتقديمهم هناك، إلى الغرفة. بعد ذلك، غادر كريزي وهنري الغرفة وغوستاف وانتظرت في صمت. بعد قليل من الوقت، وكانوا مرة أخرى مع الصور. كانت هناك كمية لا بأس بها منهم. وسلمت مجموعة من الصور، أن هنري قال لي وكان من حين التقيت للمرة الأولى غوستاف.

أنا لاهث عندما نظرت إلى الصورة الأولى،. نظرت من خلال أكثر من الصور كنت قد سلمت وشعرت الخلط مرة أخرى. كانت المرأة في الصور وهو يرتدي ثوب الفيكتوري يبحث، وأحيانا أخضر، بنفسجي أحيانا، وأحيانا أخرى زرقاء، أو غيره من الألوان الأخرى، والأحذية التي كانت قطعا من تلك الحقبة. وقالت انها هي نفسها الشعر البني الداكن والعيون الخضراء فعلت. وقد تم شعرها حتى نزوة، رغم ذلك، وكان بعض الأمشاط فيه. قالت إنها تتطلع أيضا سن بالضبط نفس لي، 17 عاما.

كنت صامتا لفترة طويلة، قبل قلت: "هذا أمر مستحيل. كيف أنها يمكن أن تبدو وكأنها لي، حسنا لي تبدو وكأنها لها؟ أنا بدأت أعتقد حقا، على الرغم من ذلك قد يكون أنا Aleena. هناك كل هذه لقد كان يحلم، وأشعر وكأنني كنت في هذا المكان من قبل ". انها توقفت بعد ذلك وقال: "أنا لا أفهم كيف، وبالرغم من ذلك. انها الطريقة الماضي العصر الفيكتوري. لا توجد طريقة يمكن أن تكون هذه صورة لي، ولكن ..."...

没有评论:

发表评论