2012年9月22日星期六

الحصول على التمويل العقاري بعد التعويق


الحصول على التمويل العقاري بعد التعويق

حبس الرهن العقاري هي نتيجة لصاحب المنزل المتعثرة، في دفع أقساط الرهن العقاري أو الضرائب المفروضة من قبل الحكومة الاتحادية وحكومة الولاية. ويعرف هذا الأخير على أنه الرهن الامتياز الضريبي. في السنوات 2005 و 2006، وكان في سوق العقارات المزدهر. وكان الناس في ظل الاعتقاد الخاطئ بأن أسعار المساكن سوف تستمر في التصاعد، واستثمرت في المنازل على الرغم من عدم قدرتهم على تسديد أقساط الرهن العقاري العادية. المقرضين، من جانبها، تقديم قروض الرهن العقاري للمقترضين الذين تمكنوا من دفع مبالغ طالما أسعار الفائدة منخفضة. وبمجرد أن بدأت أسعار الفائدة بالارتفاع، تعثر المقترضين عن دفع أقساط الرهن العقاري. وهذا بدوره أدى إلى حبس الرهن.

في 7 أيلول، 2008، وضعت فاني ماي (الوطني الاتحادي الرهن الرابطة) وفريدي ماك (الاتحادية قرض عقاري شركة) تحت الوصاية. أصدر فاني وفريدي سندات الدين في أسواق رأس المال المحلية والدولية، حتى يتمكنوا من توفير الأموال اللازمة لمقرضي الرهن العقاري. وقد تم ذلك للتأكد من أن المقرضين لديها ما يكفي من الأموال لإقراض بأسعار معقولة. ومع ذلك، فإن المقرضين لا تمتثل لشروط الإقراض الصارمة وهذا، بدوره، أدى إلى تعثر المقترضين على القروض. كان السبب في وضع شركتي فاني ماي وفريدي ماك تحت الوصاية بسبب النفوذ الواسع كلا الكيانين مع نسب الرافعة المالية من 20:1 و 70:1 على التوالي. تركت هذه لهم في وضع لا تحسد عليه من عدم القدرة على التعامل مع التخلف عن الدفع.

مع معظم المقرضين الرهن العقاري بعد أن خرج من الأعمال التجارية، ويمكن للناس لم يعد الحصول على قروض الرهن العقاري من دون جيدا على درجة الائتمان. ومنذ حبس الرهن البقاء على محضر لمدة 7 إلى 10 سنوات وتؤثر على درجة الائتمان سلبا، والحصول على التمويل العقاري بعد الرهن أن يكون مهمة شاقة. من الأفضل إذا تجنب المقرضين المال الثابت منذ سعر الفائدة على القروض المال الثابت سوف تكون عالية جدا، وربما يغرق المقترض إلى مزيد من الديون. وبالتالي، فاني، فريدي، FHA (الإدارة الاتحادية للإسكان) وفرجينيا (شؤون المحاربين القدامى) هي أفضل رهان.

كيفية الحصول على رهن عقاري وبعد التعويق

القروض التقليدية: يمكن أن تكون القروض التقليدية مطابقة أو غير مطابقة للمواصفات. وتقدم القروض المطابقة وفقا للمبادئ التوجيهية التي وضعتها فاني ماي وفريدي ماك. ويمكن لمقدمي القروض غير مطابق لا تلتزم بهذه المبادئ التوجيهية. وفقا للمبادئ التوجيهية فاني ماي وفريدي ماك، والمقترض يحتاج إلى الانتظار لمدة 5 سنوات بعد الانتهاء من الرهن للاستفادة من التمويل العقاري الجديد، خاضعة لإنشاء درجة الائتمان المطلوب. مطلوب درجة فيكو الحد الأدنى من 680، وعلى المقترض أن يدفع 25 في المئة من سعر الشراء من المنزل كما الدفعة الأولى، لم يتمكنوا، خاصة التأمين والرهن العقاري ويصبح ذلك ضروريا. في حالة البيع القصير، وخلال فترة الانتظار هو 2 سنوات. مبيعات قصيرة هنا أشير إلى بيع المنزل بسعر التي لا تغطي الرصيد المستحق على القرض (الذي كان المنزل هو الضمان). في حالة وجود ظروف مخففة، قد تكون فترة الانتظار أقل من 5 سنوات.

قروض إدارة الإسكان الفدرالية المؤمن: FHA القروض المؤمن والمؤمن عليه الحكومة الرهون العقارية. الحكومة توافق على تسديد أقساط الرهن العقاري، إذا كان صاحب المنزل توقف عن تسديد الدفعات. هذا التأمين، والتي تحمي المقرض من الخسائر في حال التخلف، هو بديلا عن مؤشر مديري المشتريات الخاص أو التأمين والرهن العقاري. مؤشر مديري المشتريات أمر لا بد منه اذا كان المبلغ من الدفعة الأولى لالرهن العقاري أقل من 20 في المئة. في حالة القروض FHA المؤمن عليهم، والمقترض يحتاج إلى الانتظار لمدة 3 سنوات، بعد الانتهاء من بيع الرهن، والحصول على موضوع التمويل العقاري الجديد إلى إنشاء درجة الائتمان المطلوب. مطلوب درجة الائتمان الحد الأدنى من 580 إلى التأهل للحصول على قرض FHA المؤمن عليهم والمقترض لديه لاخماد 3.5 في المئة ودفعة أولى. من أجل التأهل للحصول على قرض FHA المؤمن، دخل المقترض والأصول والديون يجب أن تكون موثقة بالكامل. البيت يحتاج إلى تفتيش جسديا وينبغي أن تفي بالمعايير المطلوبة.

المؤمن القروض زارة شؤون المحاربين القدامى: قروض الرئيسية المضمونة من قبل وزارة شؤون المحاربين القدامى (VA) مماثلة لقروض إدارة الإسكان الفدرالية، باستثناء أن ما هو مطلوب منهم لقدامى المحاربين الذين الأهلية يقوم على أساس عدد أيام الخدمة الفعلية ومتطلبات الخدمات الأخرى. لغرض الحصول على التمويل العقاري بعد الرهن، وهي الفترة الممتدة من 2 سنوات من الانتظار إلزامي. في حالة وجود ظروف مخففة، على النحو الذي تحدده وزارة شؤون المحاربين القدامى، يمكن تخفيض فترة الانتظار. للحصول على قروض المضمونة زارة شؤون المحاربين القدامى، لم يكن يحتاج إلى دفعة أولى وأقساط لا يجب أن تدفع للتأمين على الرهن العقاري. ومع ذلك، 2 في المئة من مبلغ القرض يجب أن يدفع كرسم التمويل.

العمل على تحسين درجة الائتمان، وتجنب بطاقات الائتمان والديون، مما يجعل الميزانية والإنفاق وفقا لذلك سيساعد الناس على إعادة بناء درجة الائتمان جيدة في الوقت المناسب وجعلها مؤهلة للحصول على قرض الرهن العقاري على الرغم من وجود الرهن على تقرير الائتمان الخاصة بهم.

2 条评论:

  1. هل تحتاج إلى قرض لدفع فواتيرك؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي أم تجاري؟ بحاجة الى قرض لأغراض أخرى مختلفة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى الاتصال بنا اليوم على (loancreditinstitutions@gmail.com) للحصول على قرض. نحن نقدم أكبر قرض من 20،000.00 دولار إلى 2،000،000.00. نحن نقدم معدل فائدة ثابت للقرض @ 2 لمدة 1-20 سنة. نعطي شهرين فترة سماح قبل أن يبدأ الدفع الشهري. لذلك ، إذا كنت مهتمًا ، في "الحصول على قرض عبر البريد الإلكتروني" (loancreditinstitutions@gmail.com) أو Loancreditinstitutions@protonmail.com

    نموذج طلب القرض: الاسم الكامل:

    بلد:
    حالة:
    مدينة:
    عمر.
    الجنس:
    رقم الهاتف:
    مبلغ القرض :
    الدخل الشهري:
    الاحتلال:
    فترة القرض:
    الغرض من القرض:
    عنوان بريد الكتروني:
    هل تقدمت من قبل؟

    回复删除
  2. هل تحتاج إلى قرض لدفع فواتيرك؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي أم تجاري؟ بحاجة الى قرض لأغراض أخرى مختلفة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يرجى الاتصال بنا اليوم على (loancreditinstitutions@gmail.com) للحصول على قرض. نحن نقدم أكبر قرض من 20،000.00 دولار إلى 2،000،000.00. نحن نقدم معدل فائدة ثابت للقرض @ 2 لمدة 1-20 سنة. نعطي شهرين فترة سماح قبل أن يبدأ الدفع الشهري. لذلك ، إذا كنت مهتمًا ، في "الحصول على قرض عبر البريد الإلكتروني" (loancreditinstitutions@gmail.com) أو Loancreditinstitutions@protonmail.com

    نموذج طلب القرض: الاسم الكامل:

    بلد:
    حالة:
    مدينة:
    عمر.
    الجنس:
    رقم الهاتف:
    مبلغ القرض :
    الدخل الشهري:
    الاحتلال:
    فترة القرض:
    الغرض من القرض:
    عنوان بريد الكتروني:
    هل تقدمت من قبل؟

    回复删除