2012年9月12日星期三

رسالة الأعمال محلل الغطاء


ما هو أفضل وسيلة لكتابة جيدة حقا المحلل الأعمال، وتغطية الرسالة؟ أول بئر للجميع، ما عليك القيام به هو تقييم ما يريد صاحب العمل منك كمحلل الأعمال. أهم شيء وبالتالي سوف تحتاج إلى تصوير جميع أنحاء تغطية الرسالة هو أن ما هي متطلبات صاحب العمل المحتملين. محللي الأعمال والخبراء في إجراء تقييم شامل وتحليل الشركات والمؤسسات.

حول مجال التحليل التجاري

المعهد الدولي لتحليل الأعمال (IIBA)، ويحدد تحليل الأعمال لتكون "حلقة الوصل" ضمن الجهات المعنية التي تقترح تحسينات الربحية علامات التبويب، وتعزيز منظمة لتحقيق الأهداف. على المدى الرغم من ذلك، يستخدم أكثر شيوعا في التعاملات البرامج والأعمال من شركات تكنولوجيا المعلومات، لديه مكانة عالمية وعالمية.

تحليل الأعمال هو في الأساس نظام مستقل تماما والمتطورة حيث الشركات محللون (BA) من قال من الشركات تميل إلى جعل شامل ومن المرتقب التمويل المتوقع كذلك تحليل للتخطيط منظمة معينة، ووضع الأعمال التجارية، ونموذج الأعمال التجارية، والعملية، والربح و الخسارة والأصول والخصوم. محللي الأعمال وبالتالي، تميل إلى أن تكون لمحة العمل الذي يماثل أو يشبه إلى حد كبير المحللين الماليين. ومع ذلك، وبصرف النظر عن مجرد التعامل مع المواصفات فيانا للمنظمة، كما يغطي العديد من الجوانب التكنولوجية المختلفة لدرجة البكالوريوس. تخصص على درجة البكالوريوس هو أن يكون هو أو هي قادرة على اشتقاق حسابيا، والربحية ومعدل العائد أو من المؤسسة التي كان هو أو هي تحليل. محللي الأعمال في متناول اليدين في حالات عدة، والحق من وجهة اتخاذ قرار الاستثمار لتولي والعقود والتعاون مع الشركات الأخرى. تحليل الأعمال وبالتالي الانضباط مهنة مختلفة تماما والتي لا تملك واحدة التأهيل محددة. هناك أماكن عدة، والمنظمات التي تحتاج إلى محللين، والحق من صناعة البرمجيات وعلى القطاع المالي وكذلك في المنزل تحليل. أساسا هذا المجال هائلة وشاسعة. غير أن هناك بعض المؤسسات التعليمية والهيئات التي توفر العضوية والمؤهلات الأكاديمية لمحللي الأعمال. محلل الأعمال معيار السيرة الذاتية، هي متعددة للغاية، ويشمل مؤهلات عدة.

شكل ومضمون الرسالة غطاء

وفيما يلي بعض الحقائق، التي تحتاج الى صراحة في هذه الرسالة. هذه الحقائق، عندما ذكر تميل إلى تزويد القارئ مع بصيرة التعليم الخاص بك، والعمل والخبرة السابقة.

* أولا، يجب أن تبدأ مع تتمتعون به من خبرة وبشكل عام، ومجال الأعمال التي كنت قد عملت. وسوف تحتاج إلى عمل نسخة احتياطية مع سنوات معينة من الخبرة والمؤهلات الأكاديمية ذات الصلة.

* وبعد ذلك، يمكنك أن تبدأ مع مؤهلاتك التعليمية وبعض الإنجازات ذات الصلة الأكاديمية.

* وقال إن الفقرات التالية تحمل كل الخبرة في العمل الخاص، وكذلك بعض الإنجازات الهامة لعملك الماضي.

* الحديث قبالة التالي عن بعض الصفات الخاصة التي تساهم في نوعية العمل التي تقوم بتنفيذ، وبعد ذلك يمكنك أن يوقع.

نتذكر، واخماد كل هذه الحقائق في تسلسل مناسب ويجيد يميل الى المعجزات. وسيتم ترك انطباعا طيبا لدى القارئ لا شك فيه من قبل الشكل، ولكن سوف تميل أيضا إلى اتخاذ غطاء الرسالة والشخصية أو سيرتك الذاتية على محمل الجد. خطاب غطاء، هي في الأساس رسالة أن "يغطي"، أو ملخصات أو تنتقي تفاصيل المستندات المرفقة وهكذا.

مثال من خطاب تغطية محلل الأعمال

هنا هي رسالة تغطية وهمية مكتوبة من قبل محلل الأعمال لمعهد المالية لآخر من المحللين الأعمال HOD وإدارة التنمية. دعونا نلقي نظرة ...

تاريخ:

عنوان المعهد

إلى،

HOD إدارة الموارد البشرية،

Megathron Fianance

رد: أخبار التوظيف تفيد خلو محللون الأعمال HOD والتنمية

سيدي العزيز،

هذه الحزمة هي راحة للإعلان تفيد خلو محللون الأعمال HOD والتنمية. لدي 10 سنوات من الخبرة في العمل في مختلف شركات القطاع المالي الموجه. وتوخيا للدقة، لقد عملت كمحلل لشركة لتطوير البرمجيات التي تعمل في مجال البرمجة والبرمجيات المالية. لقد عملت أيضا في مجال المحاسبة والشركات الاستشارية 2. وفضلا عن ذلك، ولدي أيضا خبرة في العمل مع العديد من المؤسسات المالية.

أكملت درجة بكالوريوس في الآداب وماجستير في الاقتصاد والاحصاء، وبعد ذلك كنت قد خدمت في بحوث العمليات ومحلل لقوات مشاة البحرية خلال لجنة قصيرة من 2 سنوات. بعد أن التحقت في معهد CFA، واستكمال التصديق في 2 سنوات. بعد الحصول على اتفاق وقف إطلاق النار، انضممت XYZ. المؤتمر الوطني العراقي، إحدى الشركات المرتبطة التصاميم البرامج المالية، في وظيفة محلل للأعمال المؤقتة. بعد عام من الأبحاث المكثفة وأصبحت أنا عضو في المعهد الدولي لتحليل الأعمال.

في التدقيق ABC، وهي شركة متخصصة لمراجعة الحسابات بارز تدقيق مؤقت من الشركات المالية والمصرفية، وعملت كرئيس لعمليات البرمجيات المالية. وأخيرا، لقد كان يعمل لشركة PQR باعتبارها الاستشارات الاستثمارية والمحلل الاستثمار. توجهت إدارة الشؤون المالية لشركة RST التي هي شركة تابعة لPQR.

وآمل أن مؤهلاتي التعليمية، والخبرة في العمل مؤهلة للحصول على الاحتياجات الخاصة بك والتوقعات. وقد زودت بنسخ من جميع المؤهلات الأكاديمية والخبرة رسالتي. وأود أيضا أن تقدم لكم بكل سرور مع إشارات أخرى عند الطلب.

لك،

توقيع

الآن هناك محللون التجارية الداخلية والخارجية في كثير من الأحيان الذين يشتركون في تحديد الربحية والإنتاجية. وبالتالي لا تتردد في قائمة خارج الخبرات المتعلقة بمراجعة الحسابات والاستشارات. انها دائما لا يصل الحذاء فرصك. وآمل، أن وضع على محلل الأعمال غطاء الرسالة هي الحيلة.

没有评论:

发表评论