2012年9月12日星期三

لا حياة مدة الحمل للتأمين


مفهوم التأمين على الحياة تعود إلى العالم اليوناني والروماني عندما تم تأسيس الجمعيات وذلك لتغطية النفقات التي سيتعين التي تكبدها أسر المتوفين. في الولايات المتحدة، تم تسويقها 1 منتجات التأمين على الحياة في 1760s في وقت متأخر. التأمين على الحياة، في أحسن الأحوال، يمكن أن تفهم على أنها عقد بين شركة التأمين والشخص المؤمن عليه وصاحب سياسة، التي تخول المستفيد إلى مبلغ فائدة الموت على أساس القسط المدفوع من قبل صاحب سياسة. عموما، فإن المؤمن عليه وصاحب سياسة واحدة واحدة. في بعض الحالات، صاحب سياسة تبين أن المستفيد. وبالتالي، التأمين على الحياة هو عقد بين 3 أطراف. عموما، يمكن تصنيف بوالص التأمين على الحياة إلى 2 تصنيفات: مصطلح التأمين على الحياة والتأمين على الحياة برمتها. مرة أخرى، يمكن تصنيف مصطلح التأمين على الحياة على أساس وجود أو عدم وجود حمل.

فهم مصطلح التأمين على الحياة

في حال وجود سياسة التأمين على الحياة المدى، من المتوقع أن صاحب سياسة لدفع القسط الشهري. في المقابل، وشركة التأمين يضمن دفع مبلغ معين من المال للمستفيد قدمت وفاة المؤمن عليه خلال مدة هذه السياسة. وبعبارة أخرى، فإن المستفيد لا يحصل على أي تعويض إذا كان الشخص المؤمن يموت بعد فترة من السياسة أو يدير لتعمر هذه السياسة. وعلاوة على ذلك، وهو مصطلح التأمين على الحياة السياسة لايوجد عنصر الادخار. انها لا تقدم سوى مبلغ محدد سلفا من المال الذي هو منصوص عليه في عقد التأمين على أنه "منفعة الوفاة". كل بوالص التأمين على الحياة لديها شرط ارتفاع أقساط التأمين مقارنة مع مصطلح بوالص التأمين على الحياة منذ السابق يضمن في حالة الوفاة التي تحتوي على عنصر الادخار بغض النظر عن القيود الأجل. وقد سبق بيان الفرق بين مصطلح التأمين على الحياة وكله بقدر كبير من التفصيل في مقالة بعنوان "مقابل الأجل. الدائم للتأمين على الحياة". ويمكن زيادة القسط الشهري للمصطلح بوالص التأمين على الحياة أن تخفض من قبل اختياره لتحميل أي حياة أو مصطلح المنخفض تحميل بوليصة التأمين.

كيف يمكن للمدة الحمل لا حياة العمل للتأمين؟

وهناك مصطلح الحمل لا بوليصة التأمين على الحياة أو سياسة الحياة المنخفضة الحمل لا يحتاج حامل الوثيقة إلى دفع رسوم سنوية. واتهم كثير من الأحيان الرسوم السنوية من قبل شركات التأمين للدعاية وللتعويض عن وكيل لبيع بوالص التأمين على الحياة. يمكن لمبلغ من المال، كما أن واتهم الرسوم السنوية، تتفاوت بين 10 دولارات و 100 دولار. عموما، القسط الشهري الذي يدفعه شخص ويشمل الرسم السنوي. وبالتالي، يتم حساب قسط التأمين على النحو التالي:

رسوم سنوية + قسط لكل وحدة أن يختلف مع عدد من وحدات * سن المقومة في 1000s

وهناك مصطلح الحمل لا بوليصة التأمين على الحياة يلغي هذا الرسم السنوي. لا وكيل التأمين يتقاضون رواتبهم من قبل الشركة في شكل لجان. وبالتالي، ستكون هناك حاجة لصاحب سياسة لدفع مبلغ القسط الشهري كما يلي: قسط لكل وحدة أن يختلف مع عدد من وحدات * سن المقومة في 1000s

مزايا وجود مصطلح تحميل لا بوليصة التأمين على الحياة

معتبرا أن عدم دفع وكيل التأمين من قبل الشركة، انها مسؤولية العميل لتعويض وكيل للخدمات المقدمة. على الرغم من الحاجة إلى دفع رسوم مباشرة إلى وكيل، يمكن الآن فوائد العميل منذ مقدار الرسم السنوي أن تستخدم من أجل زيادة كمية فائدة الموت.

يمكن شراؤها بدون حمل مصطلح التأمين على الحياة من مستشاري السياسات المعروفة في كثير من الأحيان كمستشارين رسوم فقط. في معظم الدول، ومن المتوقع أن تأمين حمولة أي مستشار مهني / الحصول على ترخيص من أجل سياسات السوق لعملائها. عدد قليل من الشركات تبيع أيضا عدم التحميل أو منخفضة حمولة التأمين على الحياة سياسات المدى مباشرة للعملاء.

没有评论:

发表评论