2012年9月6日星期四

الكتلة الحيوية للطاقة


الكتلة الحيوية هي مصدر الطاقة التي تستخدم المسألة الطبيعية مثل الأشجار، ورقائق الخشب، والسماد، ومياه الصرف الصحي، قصاصات العشب، والنفايات الخشبية وما شابه ذلك. ويشمل معظم المواد البيولوجية، حيا أو ميتا. يتم استخدام هذه الطاقة في صناعيا وعلى الصعيد الداخلي. الكتلة الحيوية أصبحت صناعة مزدهرة منذ الآن أنها أرخص لأنه ليس هناك الكثير من النفايات العضوية في كل مكان وغير فعالة للغاية. فهي تستطيع توليد الطاقة من جميع الأنواع مثل الكهرباء والوقود والحرارة والحركة. أنه يحتوي على الطاقة العضوية التي يتم تخزينها في الخلايا والأنسجة في جسم النبات. الغاز الأكثر أهمية، والتي تلعب دورا رئيسيا في الكتلة الحيوية يصبح مثل هذا مصدر من مصادر الطاقة الأولية، هو غاز الميثان.

ما هي الطريقة يعمل طاقة الكتلة الحيوية؟

الكتلة الحيوية في وقت سابق كما ورد يتكون من الطاقة الموجودة في جسم النبات. ولكن ما زلنا بحاجة لمعرفة عملية مكسورة الطاقة باستمرار. لذلك للبدء من الأساسية، والنباتات تستمد الطاقة من الشمس وإعداد الطعام لهم. وهذا ما يسمى عملية صنع الغذاء عن طريق التمثيل الضوئي للنباتات. عندما تأكل البشر هذه النباتات مثل الخضروات الخضراء يتم تمرير الطاقة أن الجسم يمتص النبات في لجسم الإنسان في شكل طاقة كيميائية. فليكن جسم الإنسان أو الحيوان أو النبات على الجسم، وهي كلها مصادر للطاقة الكتلة الحيوية، والتي من الواضح مصدر متجدد للطاقة. ويمكن أيضا أن تنتج طاقة الكتلة الحيوية تشكل روث الماشية والبشر فيها خلايا الطاقة، ويتم تقسيمها للحصول على الطاقة الكامنة.

أنواع طاقة الكتلة الحيوية

الحرارة والضوء الناتج عن احتراق الكتلة الحيوية والطاقة ليست هي الطريقة الوحيدة لاستخدام طاقة الكتلة الحيوية. يمكن تحويلها إلى العديد من الأشكال أكثر من تحويل الطاقة. بعض الأمثلة من هذا القبيل هي غاز الميثان والايثانول والديزل. الميثان هو في حاجة ماسة الآن لأنها هي واحدة من المكونات الرئيسية في قطاع الغاز الطبيعي والغاز الطبيعي هو واحد من أنواع الوقود الأكثر مفيد عندما يتعلق الأمر إلى وقود للطبخ. وبالمثل أيضا يتم الحصول على الديزل، والتي هي واحدة من وقود النقل الرئيسية، من بقايا الطعام التي ألقيت عموما بعيدا تتكون من الدهون الحيوانية والزيوت النباتية.

مزايا طاقة الكتلة الحيوية

* طاقة الكتلة الحيوية يوفر المصادر غير المتجددة للطاقة من إرهاق، ويفتح الباب أمام بيئة جديدة غير ملوثة وأنظف. وهذا سيكون بداية جديدة للجيل القادم منذ الحق في هذه اللحظة أن أكبر مشكلة يواجهها العالم هي من التلوث. صحيح أن حرق الكتلة الحيوية كما تنتج غاز ثاني أكسيد الكربون ولكن بعد ذلك يتم امتصاص كمية عاقل من غاز ثاني أكسيد الكربون مرة أخرى من قبل النباتات عندما ينمو، لذلك هو فعال على هذا النحو.

* الكتلة الحيوية ويساعد أيضا في تنظيف المناطق المحيطة بها منذ أن ولدت عن طريق حرق النفايات العضوية. استخدام غاز الميثان والديزل ووقود الطهي والنقل، ويوفر لهم من أن يطلق سراحه في الغلاف الجوي وتلوث الهواء وبالتالي في الغلاف الجوي. وهذا يساعد في الحفاظ على المناخ العالمي، وليس إضافة إلى ظاهرة الاحتباس الحراري على الإطلاق. ويستخدم الرماد التي يتم الحصول عليها عند حرق الكتلة الحيوية لغرض جعل الطرق والمباني

.

没有评论:

发表评论