2012年9月15日星期六

فروة الرأس للتجارة


هناك العديد من الاستراتيجيات البسيطة التي تشارك في عملية التداول. عندما يكون الناس في مختلف الأسواق التجارية، ليس هناك سوى هدف واحد أن يشارك في هذه العملية، التي تم شراء السهم بسعر أقل وبيع نفسه في أعلى واحد. رغم ذلك، استراتيجيات التداول فروة الرأس ينطوي على نفس الأهداف وهناك بعض الخصائص الصوتية لهذه الاستراتيجيات، مثل أقل مخاطر الخسائر الكبيرة الحجم، وأقل حجم الاستثمار، وما إلى ذلك وبالإضافة إلى هذه المزايا، وتقنيات التداول فروة الرأس هي أيضا كبيرة للمبتدئين وهي صالحة لجميع الأسواق التي تشمل، وأسواق المال وأسواق العملات، وأسواق الأوراق المالية وأسواق الأوراق المالية.

فروة الرأس للتجارة

تجارة فروة الرأس كما يوحي الاسم، هي شركة تجارية أن يتم ذلك في كثير من الأحيان في حين أن هناك زيادة قصيرة والهبوط في التوقعات من قيم السلع (قيمة الأسهم والسندات والعملات، أو أي بند من البنود التجارية قادرة، ويشار هنا إلى أنه "سلعة" ). التوقعات هي الخطوط من الرسوم البيانية التي تقلب نتيجة للتغير في الأسعار. ويتم تحديد هذه التقلبات في الأسعار بناء على مفهوم بسيط للطلب وتحليل العرض. واحد من المؤشرات فروة الرأس التجاري الأكبر من سلعة معينة هو الطلب في الواقع لذلك سلعة جدا. لكن أكثر عن ذلك لاحقا.

تجارة فروة الرأس هي شركة تجارية على المدى القصير. في أي سوق معينة، والأسعار ترتفع وتنخفض في أوقات مختلفة والترددات. فقد بقيت الاسعار هي نفسها لفترة طويلة جدا أو قد تختلف في معدل المرعب 1. التجار فروة الرأس وعادة ما تستغرق الاستفادة من التقلبات قصيرة من هذا القبيل. هو خدعة لاستثمار كميات صغيرة جدا في سلعة واحدة وبيعه، بمجرد ارتفاع الأسعار. في المدى القصير، وتستمد كميات صغيرة من الربح في هذه العملية. وقد أدت الطبيعة الدقيقة لهذه المعاملات إلى ولادة تداول مصطلح فروة الرأس.

تقنيات فروة الرأس للتجارة

تقنية أفضل سلخ فروة الرأس هو اتباع اتجاه ارتفاع الأسعار وهبوط. كما ذكر أعلاه، فإن أفضل طريقة هي لشراء خلال فصلي الخريف وبيعها في ارتفاع. بالإضافة إلى أنها تنصح أيضا أن المستثمر لا تتمسك حقل واحد من العمليات. إذا كنت تخطط لفروة الرأس للتجارة في سوق العملات الأجنبية، سيكون من الأفضل التمسك مجموعة واحدة من الاقتصاديات مثل الاقتصاد الزراعي فقط، وذلك لأن تحركات اتجاهات موازية في مثل هذا السيناريو.

العديد من الخبراء في مجال تجارة ينصحوا الناس إلى اتجاهات التجارة شبح، وهو ما يعني أن على المرء أن إجراء مسح مفصل للاتجاه دون التداول الفعلي. هذا سيساعدك على فهم الاتجاهات السائدة في الأسواق قال. وفهم أساسيات الاقتصاد مثل قوانين العرض والطلب وتثبيت سعر تساعدك على التنبؤ بتقلبات المستقبل والقادمة. كثير من الناس يقولون إن وسائل التداول فروة الرأس التي تنطوي على استثمارات صغيرة، هل كسب الارباح. ومع ذلك، إتقان فن الحسابات المحاسبة والعقلية. قبل شراء أو بيع، يجب أن تكون قادرة على تقديم سريع الحساب الذهني حول الاموال التي أنت على وشك الاستثمار والعوائد الخاصة بك أكثر من ذلك. على الرغم من تداول فروة الرأس ويبدو من السهل جدا وآمنة، فمن الضروري لتطوير المبلغ المطلوب من صبر وقوة حريصة الملاحظة.

لمعرفة المزيد عن التداول، قد يشير أيضا إلى ...

* الاستراتيجية تداول الأسهم

* أسرار الفوركس

إذا كنت تخطط على تناول بدوام كامل التداول فروة الرأس، ثم هناك الكثير من الأسس التي سوف تحتاج إلى القيام به، من أجل جعله يعمل حقا. وبالتالي، فهم يعملون من الاقتصادات والقوانين الأساسية للاقتصاد ضرورة ملحة.

حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论