2012年9月9日星期日

أعراض انسداد رئوي


"في الآونة الأخيرة تم تشخيص زوجتي (35 سنة) مع الذبحة الصدرية. وخلال الأسبوع الماضي، اشتكت من عدم الارتياح الشديد تحت صدرها اليمين. كان وقدمت إلى غرفة الطوارئ، وكان تشخيص انسداد رئوي. ما زلنا لا علم له كيف تجلط الدم تؤثر على رئتيها وقالت إنها قد تعاني من أعراض مختلفة على الرغم من أنني لست متأكدا لا يزال، اذا كانا لا يزالان أعراض الانسداد الرئوي وبعض الأعراض التي تشكو كثيرا حول ما يلي:.. ألم حارق على جانبي الصدر متفاوتة في درجات والسعال الجاف وألم في ظهرها كلا الجانبين على مستوى أدنى الرئة والشعور بعدم الراحة في المنطقة المحيطة الرئتين، ولقد تقرر موعد مع خبير لمزيد من العلاج "~ بيتر، كاليفورنيا.

في التعليق أعلاه من قبل بيتر، فمن البديهي أن يرتبط الانسداد الرئوي إلى تخثر الدم في الرئتين. الانسدادات الرئوية تحدث عندما يكون هناك حظر مفاجئ للشرايين (يسمى الشريان الرئوي) من الرئتين. وهذا يمكن أن يكون حجب المواقع لأسباب مختلفة مثل تجلط الدم (الجلطة) أو انسداد بعض المواد الأجنبية التي قد عرضت من قبل في مجرى الدم.

الأعراض

انسداد رئوي هي تنتشر في معظمها لتجلط الدم في الرئتين وأعراض الانسداد مختلف في المنطقة المحيطة في الصدر، والرئتين والبطن. أعراض انسداد رئوي تنبع من الجلطات الدموية التي تسافر من السفن الصغيرة في الساق والحوض والذراعين والقلب إلى الرئتين، وأنها تحصل تدريجيا مثبتة في الأوعية الدموية في الرئتين وبالتالي منع أي حركة مزيد من الدم. عندما يتم عرقلة وصول الدم تماما في بعض أقسام معينة في الرئة، لا يصل الأكسجين إليه ويموت لذلك. وتعرف هذه الحالة الطبية واحتشاء رئوي.

إلى أي مدى يمكن أن يتأثر الفرد من الانسداد الرئوي تعتمد على شدة انسداد الشريان الرئوي والصحة العامة للشخص. في الحالتين، حيث كان الناس يعانون من الأمراض الرئوية المزمنة أو التي تعاني من عدم الارتياح في الرئتين بسبب الكامنة وراء حالة طبية، ويمكن للأعراض الانسداد الرئوي تأخذ شكل أكثر شدة.

قد الصمات الصغيرة (عوائق مثل تجلط الدم) لا يسبب أي أعراض، ولكن، والأعراض قد تتطور فجأة أو بشكل مفاجئ بسبب حجم كبير من الصمات. ضيق التنفس هو واحد من المؤشرات الأكثر شيوعا لانسداد رئوي. بعض الناس قد واجهت سرعة التنفس مما يؤدي إلى هجمات والأرق، والتعرق والقلق. واحد من الأعراض الأخرى لهذا المرض هو ألم في كلا الجانبين من الصدر.

أعراض انسداد رئوي في بعض النتائج في الناس، والدوخة والاغماء، الدوار والنوبات. وسوف أقدم الناس الذين يعانون من انسداد رئوي تظهر أولا أعراض التشوش الذهني. هذا ويرجع ذلك إلى حقيقة أن قدرة الدم على الوصول الأوكسجين إلى الدماغ وجهاز آخر النقصان.

إذا كان الصمات كبيرة جدا، يمكن أن يكون هناك مخاطر منخفضة في الدم ومدى الضغط للجلد قد يصبح شاحب اللون الأزرق. في حالات احتشاء رئوي، يجوز للشخص أن يظهر في الدم البلغم أثناء السعال، ويمكن أن يشكو من آلام في الصدر حاد.

بعض الأعراض الثنائية تشمل الألم في الكتف وعلى الجانب الخلفي من القفص الصدري. في المراحل الحادة من هذه المضاعفات الطبية، وزيادة أعراض مثل عواقب خطيرة في الجهاز التنفسي، والفضاء الميت السنخية ونقص الأكسجة تحدث. في phasecan الحمل غالبا ما تكون خطرة على حد سواء، والأم والطفل.

عموما، والمرأة لديها مشاكل من أمراض الرئة معرضون لخطر أكبر من الذين يعانون من انسداد رئوي خلال فترة الحمل. الاشراف الطبي ضروري جدا ويجب معالجتها على الفور أي أعراض مع خطورة. رعاية المريض من الضروري في حالة من الانسداد الرئوي بسبب ضيق مفاجئ في التنفس أو أعراض مشابهة يمكن أن تحتاج إلى مساعدة طبية فورية.

没有评论:

发表评论