2012年9月9日星期日

بطاقة الصوت لا تعمل


هناك العديد من أنواع المشاكل التي قد تضطر إلى مواجهة مع الكمبيوتر بعد استخدامه لفترة طويلة من الزمن. وأحد هذه المشاكل هي بطاقة الصوت لا تعمل. بطاقة الصوت، المعروف أيضا باسم بطاقة الصوت، هو جزء مهم جدا من جهاز الكمبيوتر الذي يسمح للنظام لإنتاج جودة الصوت لتشغيل الأغاني والصوت لعبة.

استكشاف مشكلات الصوت بطاقة

استكشاف الأخطاء وإصلاحها مشاكل بطاقة الصوت في الكمبيوتر المكتبي أو المحمول ليست صفقة كبيرة. يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك بالتأكيد، من دون الحصول على تعليمات من جهاز كمبيوتر فني إصلاح. عندما يتعلق الأمر بطاقة الصوت لا تعمل، عليك أولا التحقق من الأسباب الأكثر وضوحا وتأكد من أن هذه القضية هو في الحقيقة مع بطاقة الصوت. فإنه لا ينبغي أن يحدث أن قمت بتغيير الجمعية كاملة من بطاقة الصوت، فقط لمعرفة ان المشكلة الفعلية كانت مع اتصال فضفاض من سماعات الكمبيوتر.

إذا كان لديك شك بشأن حسن سير العمل في بطاقة الصوت، تحتاج إلى التحقق من اسباب واضحة لمعرفة ما إذا كانت المشكلة الفعلية هي مع بطاقة الصوت أو أي عنصر آخر. فحص اتصالات المتكلم إلى الكمبيوتر وتوصيلات الكابلات. تحقق أيضا إذا كان حجم جهاز الكمبيوتر في وضع صامت أو منخفضة. إذا لزم الأمر، وإزالة كافة الاتصالات الصوتية ووضعها مرة أخرى في كل الاماكن. إذا لم تنجح هذه العملية، تحتاج إلى الانتقال إلى إعدادات الصوت في نظام التشغيل.

في حال كان لديك نظام التشغيل Windows XP مثبتة على الجهاز الخاص بك، تحتاج للوصول إلى إدارة الأجهزة. ويمكن أن يتم من خلال هذا الرابط: ابدأ -> لوحة التحكم -> النظام -> معدات -> إدارة الأجهزة. في الإطار، والعثور على "الصوت وأجهزة تحكم لعبة الفيديو" الخيار وتوسيعه. إذا كنت ترى علامة تعجب صفراء على الخيار الذي يتعلق الصوت للكمبيوتر، بطاقة الصوت لديه بعض هذه القضية. افترض غير متكامل بطاقة الصوت ويتم تثبيت كورقة منفصلة في فتحة بطاقة، وأنت ترى مشكلة في ذلك في إطار إدارة الأجهزة، فتح مجلس الوزراء وحدة المعالجة المركزية، وتأكد من تعيين بشكل صحيح فيها.

إذا فعل حتى هذا لم يحل المشكلة من بطاقة الصوت لا تعمل، لديك لإلغاء وإعادة تثبيت برامج تشغيل الصوت. للقيام بذلك، في إدارة الأجهزة، انقر بالزر الأيمن على جهاز الصوت وانقر على 'إلغاء'. إعادة تشغيل النظام وإعادة تثبيت برامج التشغيل من القرص المضغوط الذي جاء مع بطاقة الصوت. إذا لم يكن لديك قرص مضغوط، ببساطة زيارة موقع الشركة المصنعة بطاقة الصوت وتحميلها. جنبا إلى جنب مع إعادة تثبيت برنامج التشغيل، قد تفكر حتى الارتقاء بها. هناك العديد من الأوقات عندما تجعل هذه الخطوة بطاقة الصوت وظيفية.

إذا كل المحاولات المذكورة أعلاه يبدو أن تفشل، والملاذ الأخير هو على الارجح للحصول على اتصال مع جهاز كمبيوتر فني إصلاح والحصول على فحص مشكلة وحلها. إذا سارت الأمور أسوأ من ذلك، قد يكون لديك حتى لتحل محل بطاقة الصوت. عندما يتعلق الأمر مشكلة بطاقة الصوت لا تعمل، تذكر لاتباع هذه الخطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها قبل الحصول على بطاقة صوت جديدة.

没有评论:

发表评论