2012年9月10日星期一

كيفية تغيير الاسم في الفيسبوك


الفيسبوك هو موقع الشبكات الاجتماعية التي تأسست في عام 2004 من قبل طالب جامعي مارك زوكربيرج ورفاقه. ومنذ ذلك الحين فقد اكتسب شعبية هائلة في جميع العبارات الممكنة. بدأت بها باعتبارها خدمة بسيطة أن عدد مستخدمي الانترنت سمح التواصل بشكل أكثر فعالية. ذهبت بعد ذلك إلى الأمام لتوفير التسهيلات لمستخدميها مثل تقاسم الصور والفيديو والرسائل القصيرة ودعا تحديثات، وما إلى ذلك اليوم، وأنا اكتب هذا، الفيسبوك لديها أكثر من 500 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم. افضل شيء عن الفيسبوك هو أن لديها شيء للجميع، والحق من رجال الأعمال للطلاب. انه يقود حاليا ثورة وسائل الاعلام الاجتماعية على شبكة الإنترنت. مثل أي منتج أو خدمة شعبية أخرى قد ذهب من خلال حصتها من الجدل أيضا. على الرغم من تطبيقاتها كل كبيرة وميزات هناك شيء واحد أن جميع مستخدمي الفيسبوك لديك مشكلة مع. هذا الشيء هو واجهة المستخدم وإعداداته المختلفة. العديد من المستخدمين الجدد من الفيسبوك النضال مع الإعداد حتى الأساسية للموقع. وعادة جدا طرح أسئلة مثل كيفية تغيير الاسم الى البيانات الشخصية للالفيسبوك، وكيفية تغيير اسم العرض الخاص بك في الفيسبوك، وكيفية تغيير اسم آخر في الفيسبوك من قبل المستخدمين الجدد. في هذه المقالة سوف أناقش كيفية تغيير اسمك في الفيسبوك.

كيفية تغيير الاسم في الفيسبوك

في الواقع، وتغيير الاسم في الفيسبوك سهلا كما هو خلق fanpage في الفيسبوك، إذا كنت تنوي استخدام اسمك الحقيقي. أيضا، إذا كنت تضع بعض اسم معقول جدا ثم فإنه سيتم تغيير على الفور. ولكن اذا كنت تسير على وضع أسماء مثل كنت وضعت في هويات البريد الإلكتروني الخاص بك مثل cooldude221 أو الرجل العنكبوت، وما إلى ذلك، ثم هناك احتمالات التي قد لا تحصل على تغيير الاسم لأنه الفيسبوك تستعرض جميع الأسماء قبل تغييرها. ولذلك فإن أفضل طريقة هي استخدام اسمك الحقيقي. إذا كان لديك مخاوف أمنية ثم يمكنك استخدام صيغة أخرى لاسمك أو اسم مستعار التي هي قريبة من الاسم وعدم ظهور وهمية.

لتغيير اسم الخاص بك اتبع الخطوات التالية.

* الذهاب إلى الصفحة الرئيسية الفيسبوك وتسجيل الدخول إلى حسابك.

* الآن على الجانب الأيمن من الصفحة سوف ترى 'حساب' التبويب بجانب شريط البحث. فوقه.

* وهناك قائمة المنسدلة. في هذه القائمة "إعدادات الحساب" حدد. وسيتم توجيهك إلى صفحة إعدادات الحساب.

* سوف ترى الشخصية تفاصيل الحقول في هذه الصفحة. انتقل حقل الاسم وتغيير الاسم.

* الآن انقر على حفظ وسيتم حفظ الإعدادات الخاصة بك. ولكن اسم العرض الخاص بك لا تغيير على الفور. وعادة ما يستغرق بضع ساعات للتغيير.

كيفية تغيير الخط اسمك في الفيسبوك

لا يمكنك تغيير نوع الخط في اسم العرض الخاص بك الفيسبوك، ولكن يمكنك تغيير مظهر من الاسم. يمكنك ان تجعل غريب يبحث عن طريق جعلها المقلوب أو باستخدام القبعات وقبعات لا بالتناوب. إلى إجراء بعض التغييرات على اسم العرض الخاص بك الفيسبوك يمكنك محاولة "صانع غريب '؛ البحث عن هذا، فإنه في متناول الجميع. وهناك تطبيقات أخرى المتاحة التي تحول الاسم إلى الرموز أو الحروف المقلوبة التي يمكنك نسخ ولصق في حقل الاسم من الفيسبوك. ومع ذلك، نلاحظ أن الفيسبوك قد لا تقبل هذا الاسم. جعلت الفيسبوك العديد من التغييرات منذ أن بدأت أول وكما ماي سبيس، والذي هو أكبر منافس لها، وهذا المرفق اسم الخط المتغيرة، ويبدو من المرجح أن الفيسبوك وجعلها متاحة قريبا.

فمن الأفضل عدم اضاعة الوقت في أمور بسيطة مثل هذه الخطوط مثل الاسم، إلا إذا كان التعريف الخاص بك الأعمال التجارية على الإنترنت التي تم إنشاؤها لتعزيز المنتج أو الخدمة في الفيسبوك. الآن أنت تعرف كيف تغير اسمك في الفيسبوك فماذا تنتظرون؟ والمضي قدما ونفعل ذلك!

没有评论:

发表评论