2012年9月22日星期六

دليل المبتدئين إلى الاستثمار


وفقا للتعريف، والاستثمار والمال لارتكاب استحقاقات المقبلة. بعض الناس وصف الاستثمار كوسيلة لمكافحة ارتفاع التضخم. كل شخص يستثمر لغرض؛ كضمان للتقاعد / المستقبل أو لهدف معين مثل شراء منزل. لأول مرة للمستثمرين، قد يبدو ان الاستثمار يمكن أن يكون مربكا للغاية. قد لا تكون قادرة على اتخاذ قرار حول خيارات الاستثمار، وشركة للاستثمار. إذا كنت مبتدئا التخطيط للاستثمار، وهنا بعض النصائح التي من شأنها أن تكون مفيدة.

الاستثمار للمبتدئين

انها ليست ابدا في وقت متأخر لبدء الاستثمار، وقبل أن تبدأ، كلما كان ذلك أفضل المال الخاص سوف تنمو. بغض النظر عن حجم الاموال التي لديك، وبدء الاستثمار. كلما كان لديك فائض من المال، يمكنك أن تبقي على زيادة مبلغ الاستثمار الخاص. بهذه الطريقة، يمكنك ان تفهم أساسيات الاستثمار مثل خيارات مختلفة للاستثمار وشركات الاستثمار وشراء / بيع الأسهم.

الخطوة الأولى الأساسية هي للتعرف على مختلف الخيارات الاستثمارية مثل صناديق الاستثمار المشتركة، سوق الأوراق المالية أو التأمين. في البداية، يمكن للمرء أن الاستثمار في صناديق الاستثمار المشتركة، والتي تعطي فائدة جيدة، وفي الوقت نفسه، هي أقل خطورة بالمقارنة مع أسواق الأوراق المالية. في حين أن الاستثمار في صناديق الاستثمار المشتركة، يمكنك تنويع المال الخاص في مجال الأمن الديون (السندات) والأسهم وأسواق المال قصيرة الأجل. كما يمكنك أن تصبح واثق، يمكنك الانتقال إلى أسواق الأسهم أو غيرها من الخيارات الاستثمارية لأقصى قدر من المنافع.

قبل الشروع في الاستثمار، وتأكد من البحث في مختلف الشركات الاستثمارية من خلال تحليل أداء كل منها وآفاق المستقبل. كما مبتدئا، يمكنك الاستثمار في إحدى الشركات الاستثمارية التي لديها سجل سابق من إعطاء عوائد عالية. إذا كنت تحصل على أرباح من الاستثمار الخاص بك، يمكنك إعادة الاستثمار، بدلا من الانسحاب. بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على مضاعفة المكاسب الخاصة بك من الاستثمار.

ويستند أفضل استثمار مناسب على ثلاثة عوامل - السيولة والسلامة والعودة. ويعرف السيولة من حيث سهولة الحصول على المال الخاص، وما إذا كان يمكن تحويلها إلى نقد الاستثمار الخاص بك أم لا، في حالة من حالات الطوارئ المالية. يشار إلى المخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار في مثل السلامة، ويمكنك اختيار خيار الاستثمار الخاص على أساس مدى خطر كنت تريد أن تأخذ. العامل الأكثر إثارة للاهتمام هو العائد أو الدخل الذي سوف تحصل على الاستثمار الخاص. يعود أكثر أو أقل تعتمد على المخاطر المرتبطة به. على سبيل المثال، الاستثمارات مثل الودائع الثابتة هي أقل خطورة، على الرغم من أنها تولد عائدات أقل. من ناحية أخرى، الاستثمار في الأسهم هو محفوف بالمخاطر، لكنه يعطي معدلات مرتفعة من العائدات.

كلمة واحدة من نصيحة: إذا كنت الاستثمار في الأسهم، سيكون لديك على التحلي بالصبر قبل إجراء استثمار مربح. فإنه من المستحسن عدم بيع الأسهم، وإذا كان سعر السوق لأسفل، بل هو الوقت المناسب لشراء الأسهم بأسعار أقل. على مدى فترة من الزمن، فإن سعر أسهم زيادة. لمزيد من الأمان، يمكنك تنويع عبر مجموعة متنوعة من الأسهم.

سواء كنت مستثمرا مبتدئ أو مستثمر من ذوي الخبرة، يمكنك دائما اتباع القواعد الذهبية الثلاث للاستثمار للحصول على عائدات الأقصى؛ استثمار في وقت مبكر، والاستثمار بشكل منتظم والاستثمار في خطط الاستثمار طويل الأجل. أحيانا، قد الاستثمار طويل الأجل لا تكون قابلة للتطبيق، إذا كنت تقوم بحفظ المال الخاص لتغطية نفقات التعليم العالي. لذلك، وهذا يتوقف على الهدف المالي الخاص بك، يمكنك اختيار الخطة الاستثمارية حق.

没有评论:

发表评论