2012年9月10日星期一

الإمساك عند الأطفال - عندما إلى القلق


الإمساك عند الأطفال يشكل تحديا للتعامل معها، خلافا لما حدث في حالة من البالغين. هذا ويرجع ذلك إلى حقيقة أن في كثير من الأحيان، والأطفال غير قادرين على التعبير عن ما يمرون به، وهذا قد يجعل من حقيقة المشكلة سوءا. عندما يكون الطفل يتطور والإمساك، وقال انه / انها قد حركات الأمعاء نادرة وهو ما قد يعني أيضا الانتقال من دون حركة الامعاء لمدة أربعة أيام أو أكثر، ويمر البراز الصلب أو التي تعاني من الضغط أثناء حركات الأمعاء. أيضا مرور أقل من ثلاثة مقاعد في الأسبوع، ويدل ايضا على تطوير الإمساك لدى الأطفال والبالغين. يمكن أن يكون هناك عدة أسباب وراء تعرضه لطفلك من قبل هذا الشرط. وهذه قد تشمل نظام غذائي منخفض في الألياف، وشرب الكثير من الحليب، وتناول الفقراء من الماء أو تأخير الحاجة للذهاب إلى الحمام. غيرها من الأسباب التي قد تكون شائعة في الأطفال والبالغين كما تشمل كذلك قلة النشاط البدني، والتقيؤ والاسهال والظروف الطبية مثل متلازمة القولون العصبي (IBS)، السكتة الدماغية، ومرض السكري، أمراض الغدة الدرقية، الخ.

ما ينبغي فعله من أجل الإمساك لدى الأطفال

إحداث بعض التغييرات في النظام الغذائي، وربما كان أفضل علاج للإمساك في الأطفال؛ نظرا لكون استخدام أي ملين أكثر من دون وصفة طبية قد تكون قاسية جدا على أجسادهم. لذلك، لتبدأ مع انتصاف، فإن الخطوة الأولى التي يجب اتخاذها من قبل الآباء والأمهات هو أن تأخذ مذكرة من جميع الوجبات السريعة وأطفالهم هم في. يتم تجهيزها للغاية وتفتقر إلى مثل هذه الأطعمة والتغذية، بما في ذلك الألياف. لذلك، ما عليك فعله هو خفض كمية، في أقرب وقت ممكن. ثم تأتي النقطة التي يجب أن تحل محل النظام الغذائي الآباء أطفالهم مع الأطعمة الغنية بالألياف مثل الحبوب الكاملة والنخالة، الخ.

ويجب تشجيع الأطفال وتعليمهم أيضا عن أهمية تناول الفاكهة مثل التفاح والكمثرى والعنب، والمشمش، والخضروات مثل الجزر والقرع والبازلاء والفاصوليا الخضراء. وهذا يمكن أن يكون واحدا من أذكى طرق علاج الإمساك المزمن في الأطفال. في بعض الحالات، قد لا يتمتع الأطفال المضغ على لثمار. لذلك، ما يمكن للوالدين القيام به هو تزويدهم العصائر كبديل. نعلم أن من المعروف التفاح المخفف وعصير الخوخ لتكون أفضل العلاجات الإمساك.

كما ذكرت سابقا، يمكن أن الجفاف يكون واحدا من أسباب الإمساك عند الأطفال والبالغين والرضع الإمساك أيضا. لذا يجب تشجيع الأطفال على شرب الكثير من الماء، وليس فقط عندما يتم المريض، ولكن كل مرة أيضا. يجب على الوالدين الحفاظ على الاختيار على لون البول لأطفالهم، وخاصة عندما يكون الامساك. إذا كان لون أصفر، ثم وهذا يدل على حقيقة أنهم لا يشربون كميات كافية من المياه.

مثل الاطفال، فمن المؤكد أنهم قد تجاهل دلائل على وجود حركة الامعاء، وهذا قد يزيد من تفاقم مشكلة في الامعاء. وذلك ما يمكن للوالدين القيام به هو تحديد جدول زمني للحمام كل ساعتين. وهذا من شأنه الحيلولة دون تأخير الحاجة إلى الذهاب إلى الحمام وهكذا، وعلاج هذه الحالة المرضية ومنع أيضا أنها كذلك.

كما تم تحديد قلة النشاط واحدا من العوامل التي تسهم من الإمساك الحاد في الأطفال، فإن التعامل مع هذه القضية أيضا أن توفر قدرا كبيرا من المساعدة في الانتعاش. اسمحوا أطفالك المشاركة في الأنشطة في الهواء الطلق لمدة 30 دقيقة إضافية أو ربما لمدة ساعة كل يوم. في وقت ما، يمكنك ايضا الانضمام لهم في نزهة على الأقدام أو العدو من في الحديقة أو حتى الرقص ملؤها المرح. ومثل هذه الأنشطة ليس فقط تحسين الجهاز الهضمي، ولكن منع الأمراض مثل الإمساك.

لذلك، هذه هي بعض التدابير التي يمكن اتخاذها في المنزل في حالة الإمساك لدى الأطفال. ومع ذلك، إذا كان البراز الدموي، وهناك أعراض أخرى مثل الحمى والقيء، جنبا إلى جنب مع تلك التي من الإمساك، ثم دون استمراره في مزيد من العلاج مع كل هذه، فمن الأفضل استشارة طبيب الأطفال.

没有评论:

发表评论