2012年9月11日星期二

مشخبط سيلان الأنف والحنجرة


هو من ذوي الخبرة في كثير من الأحيان كبير التهاب في الحلق، مع سيلان الأنف من قبل أشخاص الذين يعانون من البرد. سواء كانت الأعراض مزعجة كثيرا جدا وتؤثر على الأنشطة اليومية. نزلات البرد هي واحدة من الظروف الطبية المشتركة في البشر، وأنه يؤثر على الناس من جميع الأعمار. والمعروف باسم الفيروسي عدوى الجهاز التنفسي العلوي، ويعتبر هذا الشرط عادة في الأطفال وكبار السن والأشخاص الذين يعانون من ضعف الجهاز المناعي. يمكن أن يسبب مضاعفات في بعض الناس، مما يؤدي إلى أعراض إضافية. ولكن، في الغالب، ويرتبط الباردة مع أعراض مثل، التهاب في الحلق وسيلان الأنف والصداع والسعال، وما إلى ذلك المجيء إلى التهاب في الحلق وسيلان الأنف، وهناك بعض الظروف الطبية الأخرى، والتي تتجلى أيضا مع هذه الأعراض. واسمحوا لنا معرفة المزيد عن الظروف الطبية التي تسبب سيلان الأنف، والتهاب في الحلق والسعال.

أسباب التهاب في الحلق وسيلان الأنف

وترتبط عادة كما ذكر آنفا، التهاب في الحلق وسيلان الأنف مع نزلات البرد، وهو مرض معد التي تسببها أنواع مختلفة من الفيروسات، وخاصة الفيروسات الأنفية. وبصرف النظر عن هذه الأعراض، قد المتضررين أيضا تجربة مائي العيون، والسعال، والصداع، وآلام في العضلات، وضعف، وفقدان الشهية، وارتعاش والإرهاق. لا يوجد علاج فعال لهذا الشرط والمضادات الحيوية لا تعمل، كما أنها مستهدفة ضد البكتيريا وليس الفيروسات. في السياق العادي، فإن أعراض تهدأ في غضون بضعة أيام أو بحد أقصى أسبوعين. قد يكون الشخص المتضرر اللجوء إلى الملح غرغرة الماء، ومضادات الحساسية، والراحة وشرب الكثير من الماء، والتدابير العلاجية للتصدي للحالة. وفيما يلي بعض الظروف الطبية الأخرى التي تسبب التهاب في الحلق وسيلان الأنف.

انفلونزا أو الأنفلونزا: على الرغم، من أعراض البرد والانفلونزا على حد سواء هي مشابهة الى حد ما، وهناك بعض الأعراض الإضافية التي تميز انفلونزا من البرد. التهاب في الحلق وسيلان الأنف هي مشتركة بين كلا، ولكن الاكثر شيوعا من اعراض الانفلونزا، والذي لا يحدث في حالة الحمى الباردة. إذا كانت الأعراض تظهر فجأة، وتكون أكثر حدة وسوءا بسرعة، ثم يمكنك أن تتأكد من انها انفلونزا. ويتم، عادة دواء فيروس الانفلونزا للمتضررين مع هذا الشرط، والتي تأخذ اسبوعين تقريبا لتهدأ.

التهاب الأنف التحسسي: التهاب الأنف التحسسي هو واحد من التهاب في الحلق الحساسية شيوعا، والذي يؤدي إلى أعراض مثل، التهاب في الحلق وسيلان الأنف. والمعروف باسم حمى القش، وهذه الحالة تصيب الناس في فصل الربيع، عندما تتفتح الزهور والعشب اللون الأخضر. ويتجلى أيضا عادة ما تكون موجودة في المواد المسببة للحساسية التي تسبب حساسية الأنف في الهواء، وتشمل، غبار الطلع والعفن، والجسيمات العشب، والغبار، وغيرها وهذه حالة طبية مع الأعراض، مثل، التهاب في الحلق وسيلان الأنف والعينين، والعطس والحكة من قد العيون، والصداع، وما إلى ذلك في الحالات الشديدة يؤدي إلى التنفس ومشاكل في التنفس. توصف مضادات الحساسية من قبل الأطباء لمكافحة هذه الحالة الطبية. يمكنك أيضا اتخاذ بعض التدابير الوقائية لتجنب الاتصال مع المواد المسببة للحساسية.

الحساسية الأخرى: إذا كان لديك أعراض مثل، التهاب في الحلق وسيلان الأنف والعينين، والعطس، الخ، ثم يمكن أن يكون بسبب حساسية. واحدة من الأعراض الشائعة المرتبطة الحساسية هي حكة في العيون ومائي. يمكن أن تكون موسمية، مثل حساسية الأنف أو يمكن أن تسببها المواد المسببة للحساسية، مثل شعر الحيوانات الأليفة، ومنتجات التنظيف، ودخان السجائر والغبار، الخ.

الجيوب العدوى: التهاب الجيوب الأنفية هو التهاب في الممرات الأنفية والجيوب. هذا الشرط يمكن أيضا أن يسبب التهاب في الحلق، سيلان الأنف، وآخر قطرة الأنف، وآلام في الرأس، والعطس، يمكن التمييز وما إلى ذلك من التهاب الجيوب الأنفية وغيرها من الشروط التي الأعراض، مثل، آلام الوجه أو ألم في الأسنان العليا. هذا الشرط قد تحتاج إلى المضادات الحيوية كعلاج. وبصرف النظر عن وسائل العلاج التقليدية، قد يلجأ أيضا إلى علاج قرحة التهاب في الحلق، مثل، غرغرة الماء والملح للاستنشاق بخار.

قد وبصرف النظر عن الأمراض المذكورة أعلاه، التهاب في الحلق وسيلان الأنف يحدث في عدد من الأمراض الأخرى، مثل، التهاب الأنف المزمن، والتهاب الأذن الوسطى والتهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي والسعال الديكي والحصبة والنكاف وعدد كريات الدم البيضاء، وما إلى ذلك وبينما العلاج التقليدي متاحة لل معظم الشروط التي تسبب التهاب في الحلق وسيلان الأنف والعطس وعيون الماء، وما إلى ذلك، أنه من الأفضل دائما إلى اعتماد بعض التدابير الوقائية، وخصوصا في حالة من الحساسية. الحفاظ على النظافة الشخصية أمر مهم في الوقاية من الالتهابات الفيروسية المعدية، مثل نزلات البرد والانفلونزا. يمكنك أيضا اللجوء إلى بعض العلاجات المنزلية، مثل الغرغرة بالماء المالح كعلاج التهاب في الحلق الجاف واستنشاق البخار كعلاج لسيلان الأنف. إذا كانت الأعراض شديدة جدا أو إذا كان لا تهدأ في غضون مدة أقصاها عشرة الى اثني عشر يوما، يجب عليك التماس الرعاية الطبية لتجنب المزيد من التعقيدات.

تنويه: هذه المادة هي لأغراض إعلامية فقط، ويجب عدم استخدامها كبديل للحصول على المشورة الطبية من الخبراء. زيارة الطبيب هو الطريق الأسلم لتشخيص وعلاج أي حالة الصحية.

没有评论:

发表评论