2012年9月15日星期六

أفكار الشرطة التقاعد هدية


الكرامة والشرف وبسالة وشجاعة واعتزاز ليست سوى بعض الصفات التي تصف وظيفة ضابط في الشرطة. الانتهاء من فترة الخدمة في واحدة من المهن الحكومة معظم سمعته الطيبة هي مسألة الحنين إلى الماضي، والفخر وبعض مسحة من العصبية لأحد ضباط الشرطة المتقاعدين. في حين امتنان ضابط شرطة يتلقى ما بعد التقاعد، من أصدقائه، وأفراد العائلة والزملاء والحكومة قد تكون ساحقة، مسألة الملل أيضا السيطرة عقله. يمكنك جعل مناسبة تقاعد من حياة ضابط الشرطة لا تنسى من خلال إعطاء الهدايا التقاعد ممتازة.

أفكار ضابط الشرطة التقاعد

إذا كنت تجد صعوبة في التفكير في بعض الأفكار فريدة من نوعها شرطة هدية تقاعد، فإننا سوف تساعدك في العثور على بعض منها. ونوع الهدية التي ستقدم إلى ضابط الشرطة يعتمد على مدى ترتبط كنت له أو لها. هل هو أبوك، شقيق، كبير، صديق أو زوج؟ أم أنها سيدة، الذي لم يكن سوى ضابط شرطة كبير ولكن الأم الحنون والزوجة المحبة وصديقا للموت من اجل. وبالاضافة الى هذا النوع المعلمة، عامل العمر،، ويكره وشخصيته وغيرها من الأمور التي يمكن أن تساعدك على اختيار هدية مثالية لأحد ضباط الشرطة المتقاعدين. كذلك، يجب أن لا ننسى حقيقة ان هذا الشخص كان ضابط شرطة خلال المسار المهني وغير ذلك من الهدايا وينبغي أن يكون شيئا الضابط يمكن أن تتصل، بسهولة. سيكون أي شيء لطيف، وتنسى وحنون التي تساعد على ضابط الشرطة أن نتذكر أيام له أو لها من مجد يكون هدية تقاعد كبير. أي شيء جديد يمنحهم خبرات جديدة ويجعلهم يشعرون مختلفة، وتشارك أيضا فكرة هدية عظيمة.

سجل القصاصات: هذه فكرة الهدية هي واحدة كبيرة للعائلة أو الأصدقاء. جمع القديمة الصحف مقاطع، له جائزة صور الاحتفالات، وصورة الأسرة وأي شيء يجدر بنا أن نتذكر حول حياته المهنية. جعل سجل القصاصات للاهتمام بما في ذلك كل هذا. عرض مهاراتك الإبداعية أفضل، وهذا سوف تتحول إلى أن تكون هدية لمدى الحياة لضابط الشرطة.

تخصيص اللوحة: يمكنك أن تأمر محل لبيع الهدايا للتحضير لوحة مخصصة. في ذلك، يمكنك كتابة أو لصق اقتباس كبير صورة المهنية لضابط شرطة. هدية كبيرة من شأنها أن تذكر ضابط شرطة من سنوات حياته المهنية أو لها.

قسائم واس: الآن وبعد أن عمل طويلا والعمل الدؤوب قد انتهت، وحان الوقت للاسترخاء، وتجديد والتمتع ببعض الكماليات في الحياة. وسوف هدية قسيمة سبا له أو لها والتي يمكن استخدامها لمدة لا تقل بضعة أشهر، وعلى ضابط شرطة متقاعد نتذكر دائما الملكي العلاج.

عروض العطلات: واحدة من الأفكار في نهاية المطاف شرطة هدية تقاعد هو اعطاء مجموعة عطلة الزوجين. وهذا سوف يساعد على ضابط شرطة وزوجته أو لها للهروب من العالم اليومي والاستمتاع بالحياة على أكمل وجه. تناول العشاء والنبيذ والسفر - هذا هو آخر الوصفة المثالية التقاعد!

مغامرة نوادي العضويات: هذا واحد هو هبة باردة بالنسبة لأولئك الذين هم من ضباط الشرطة حقا مغامرة النزوات. حتى لو كان هو أو هي متقاعد، والغرائز الأساسية لضابط شرطة الى حد كبير جدا في نفوسهم. هدية قسيمة عضوية النادي التي تناسب له أو لها سن، بشكل جيد.

بندقية airsoft / الأسلحة النارية: على الرغم من إهداء بندقية الادسنس سوف يكون مضحكا، ويمكن أن تكون روح الدعابة وحتى الآن هدية لطيف لضابط الشرطة السابق. حتى سلاح ناري مرخص، والرصاص مع اسمه المشفرة عليهم، سوف يكون بمثابة تقاعد شرطة رائع فكرة هدية.

الحافظة الجلدية: على الرغم من أن سلاح ناري وضابط الشرطة لديها، قد تكون مع قسم الشرطة الآن، وقال انه يجب وجود مسدس أو بندقية صيد بسيط. هدية له الحافظة الجلدية للقيام به وانه سوف الحب. وقال انه يحب أن يكون ضابط شرطة مرة أخرى، بالتأكيد.

أطقم الغولف: إذا يحلو له ان قضى عطلة نهاية الأسبوع له لعب الغولف، وعضوية نادي الغولف أو الملحقات الغولف والغولف مجموعات يمكن أن تكون فكرة هدية عظيمة.

مكتبة / مكتبة العضوية: ماذا يمكن أن يكون هواية عظيمة لمحبي الكتاب من القراءة، وخصوصا، إذا كان ذلك في وسائل الراحة مريح من حديقة المنزل، والكذب في أرجوحة، مع المشروبات المفضلة لديك. واسمحوا له أو لها استخدام سنوات التقاعد قراءة. للقيام بذلك، هدية اشتراك سنوي للمكتبة. وضابط الشرطة حب لالتقاط المفضلة له وقراءتها.

وإلى جانب هذه الهدايا لضابط الشرطة، يمكنك التفكير في إهداء له مجلة لكتابة ذكرياته أو شيء متعلق هوايته بحيث أنه غير قادر على الاستفادة من وقت الفراغ بشكل منتج. منذ ضباط الشرطة الكثير مشغول حقا، يجب عليك التأكد من أنك هدية لهم شيئا الذي يبقيهم تعمل إلا فإنها قد تجد الاسترخاء مملة قليلا!

没有评论:

发表评论