2012年9月10日星期一

مشاكل الأمعاء الدقيقة


في التشريح البشري، الأمعاء الدقيقة أو الأمعاء الدقيقة هي جزء مهم من الجهاز الهضمي، والذي هضم جزيئات الطعام واستيعاب المواد الغذائية تتم. يقع بعد المعدة وقبل قليل من الأمعاء الغليظة. الأمعاء الدقيقة من ثلاثة أجزاء، بمعنى. العفج، الصائم، واللفائفي. الأمعاء الدقيقة، مثل اسم غني، هو أقل في القطر (حوالي 2.5 سم) من الأمعاء الغليظة. ومع ذلك، وطول الأمعاء الدقيقة من التدابير من حقوق الإنسان عن بالغ 7 أمتار، وهي عبارة عن خمسة أضعاف من الأمعاء الغليظة.

الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي أمر أساسي لتنفيذ عملية الهضم العادية وغيرها من عمليات التمثيل الغذائي. الأمعاء الدقيقة، على الرغم من الأصحاء نسبيا، هي أيضا عرضة للمشاكل المختلفة. على سبيل المثال لا الحصر، عادة تشخيص مشاكل الأمعاء الدقيقة وتشمل انسداد، والالتهابات والأورام، وأمراض الجهاز الهضمي والأمعاء القصيرة. كل من هذه الحالات يعوق عملية الهضم والامتصاص يزعج طبيعي من المواد الغذائية، مما يؤدي إلى أعراض مختلفة.

مشاكل الأمعاء الدقيقة: شرح

بينما كان يتحدث عن مشكلات الأمعاء الدقيقة، ومعظم الناس الإبلاغ عن انسداد في هذا الجزء، والعدوى عن طريق البكتيريا الضارة. وفقا لذلك، قد يكون من أعراض الاضطرابات المعوية الصغيرة وشدة الظروف تختلف من مريض لآخر. على تفهمكم، وبعد قائمة من الشروط في الامعاء الصغيرة جنبا إلى جنب مع العوارض التي تتجلى.

انسداد الأمعاء الصغيرة

يمكن أن يكون سبب انسداد في الأمعاء الدقيقة أو الصغيرة انسداد الأمعاء نتيجة للضغوط الخارجية، والأورام، أو وجود جهات أجنبية واسعة. أيا كان السبب، انسداد في الامعاء الدقيقة ويعوق مرور عادي من السوائل والفضلات في الجهاز الهضمي. العوارض التي تتجلى من انسداد في الأمعاء الدقيقة وتشمل آلام في المعدة، والغثيان والقيء، وانتفاخ البطن، والحنان.

التهابات الأمعاء الدقيقة

ويتسبب في معظمها عدوى في الأمعاء الدقيقة بواسطة بكتيريا أو فيروس. عادة، هذا يحدث نتيجة لتناول طعام ملوث والمشروبات. إذا ما أصيبوا بالفيروس، ويسمى التهاب المعدة والأمعاء الفيروسي. في بعض الأحيان، قد تكون الكائنات المعدية التي تنتقل من أجزاء داخلية أخرى من الجسم. أعراض عدوى معوية وفقدان الشهية، وتقلصات فى المعدة، والإمساك، والإسهال.

مرض كرون

ويتسبب مرض كرون بسبب استجابة الجسم المناعة الذاتية الذي يصيب الجهاز الهضمي، مما يؤدي إلى التهاب. استنادا إلى موقع من التهاب في القناة الهضمية، قد مضاعفات مرض كرون تختلف. بعض أعراض ظاهرة وتشمل الضعف، وتهيج في المعدة والاسهال والقيء وفقدان الوزن، وأحيانا، مشاكل الجلد.

الداء البطني

مرض الاضطرابات الهضمية (أو مرض الاضطرابات الهضمية) هو أحد أمراض المناعة الذاتية الذي يؤثر على الأمعاء الدقيقة. المرضى الذين يعانون من مرض الاضطرابات الهضمية هي شديدة الحساسية لأشكال معينة من بروتين سكري وبروتين الغلوتين. عند التعرض لهذه البروتينات المحددة، والتهاب وتلف لبطانة الأمعاء يحدث، مما يؤدي إلى سوء امتصاص العناصر الغذائية وعدم انتظام حركة الامعاء.

سرطان الأمعاء الصغيرة

واحد من الأمراض التي تهدد الحياة من الأمعاء الدقيقة هو سرطان. أسوأ الحقيقة هي أن أعراض سرطان الأمعاء الدقيقة عادة غامضة وجليا في مراحل لاحقة. وبالتالي، التشخيص المبكر لسرطان الأمعاء الدقيقة هذا أمر صعب جدا. الأعراض شيوعا من سرطان الأمعاء الدقيقة وتشمل حاد آلام في البطن والامعاء، نقص ملحوظ في الوزن، والضعف المتزايد.

باختصار متلازمة الأمعاء

ويتسبب متلازمة الأمعاء القصيرة، ويشار إلى الأمعاء القصيرة، وذلك بسبب خلل في جزء كبير (حوالي الثلثين) من الأمعاء الدقيقة. في بعض الأحيان، ويتجلى الأمعاء القصيرة بعد الاستئصال الجراحي من الأمعاء الدقيقة. الأعراض الرئيسية للامعاء القصير هو سوء الامتصاص من المواد الغذائية، والتي بدورها، والنتائج في عدة مضاعفات صحية، مثل غيرها، والتعب، وسوء التغذية، وآلام في البطن، والإسهال.

وكانت هذه لمحة عامة عن مشكلات الأمعاء الدقيقة المشتركة. البحث العلمي المستمر للحد من خطر التعرض لمشاكل في الامعاء، وتحسين صحة الجهاز الهضمي عموما من الناس بشكل عام. قاعدة الإبهام للحفاظ على الأمعاء خالية من المشاكل الصغيرة هي لتناول وجبات متوازنة، تؤدي ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، واتباع أسلوب الحياة والعادات الصحية.

没有评论:

发表评论