2012年9月19日星期三

أفضل طابعة لاسلكية


الكابلات هي سفرها مع الأدوات اللاسلكية. العديد من المنازل والمكاتب يحولون إلى مراكز لاسلكي عن طريق استبدال أسلاك والكابلات مع أجهزة لاسلكية. مع أجهزة لاسلكية يتم حل المشكلة من وضع العديد من الأجهزة في مناطق صغيرة. يمكنك وضع هذه الأجهزة في أماكن مريحة دون التبعثر في منطقة واحدة. طابعة، جهاز واحد مثل هذا كثير لا يفكر في شراء نظرا لضيق المساحة، من الممكن الآن ليتم تضمينها بسهولة. طابعة لاسلكية هو الخيار النهائي لتلك العادية التي تمنحك سهولة الاستخدام، وتأتي مع العديد من الميزات من الطابعات التقليدية. لذلك لمعرفة أفضل طابعة لاسلكية، والحفاظ على القراءة.

طابعات لاسلكية أفضل المراجعة

إبسون العاملة 600 اللاسلكي

إبسون العاملة 600 هو الكل في جهاز واحد ليست فقط طابعة ولكنها تعمل أيضا على ماسح ضوئي وجهاز فاكس. وهذا هو أفضل قطعة لمنزل إعداد Office. يمكنك أيضا أن تأخذ الصور المطبوعة من هذه الطابعة، وهي سمة التي معظم الطابعات أدرجت في تصميمها في هذه الأيام نظرا لشعبية كسب من كل واحد في الأجهزة. واحدة من أفضل ميزات هذه الطابعة هو أن لديها قدرة عالية خراطيش الحبر. لديه وثيقة الصفحة 30 المغذية للمسح الضوئي والفاكس والطباعة. هذا هو آخر نقطة بالاضافة الى أكثر من كثير غيرها التي لديها 10 فقط - مغذيات الصفحة 15. سرعة مشروع طابعة حوالي 38 صفحة في الدقيقة للمستندات بالأبيض والأسود وحوالي 27 صفحة في الدقيقة للطباعة الملونة. الطابعة تزن حوالي 22 جنيه استرليني (مع الحبر والورق في شغل)، وأبعاد هي 18.5 "X 13.5" س 9 ". إذا كنت تبحث عن أفضل طابعة لاسلكية لماك بوك برو، وهذا هو اختيار ذكي.

شقيق MFC-7840W

إذا طابعة بالأسود والأبيض هو ما كنت تبحث عن، وهذه هي أفضل طابعة لاسلكية ويمكن الحصول عليها. يمكنك أن هذه الشبكة طابعة ليزر من الأخ عبر شبكة سلكية أو لاسلكية. كما ذكرت، إذا كنت تريد طباعة عالية الجودة بالأبيض والأسود ولن يتم أخذ بصمات اللون، وهذا يمكن أن يكون قطعة مثالية، وخاصة بالنسبة للاستخدام المنزلي. هذه هي طابعة 5 في 1 التي تنص على النسخ والطباعة والفاكس والمسح الضوئي خيارات. لديه وثيقة لصناعة السيارات 35 صفحة المغذية. ميزة مثيرة للاهتمام هو أنه يقوم بتخزين ما يصل إلى 600 صفحة في الذاكرة من أجل إرسال فاكس. ما هو أكثر من ذلك، كما أنه يتعامل مع الطباعة متعددة الوظائف ونسخة. وهذا هو أفضل طابعة لاسلكية لماك والكمبيوتر الشخصي أيضا. النظر في الجوانب العامة أنه ليس لديه العوائق الرئيسية.

مجموعة HP Officejet 4500 اللاسلكية - G510n (CN547A)

هذا هو من بين أحدث HP كل واحد في الطابعات، والتي تأتي مع ميزة مفيدة جدا تعدد المهام. يمكنك نسخ، الطباعة والمسح الضوئي والفاكس نسخا اللون مع هذه الطابعة اللاسلكية. ومن المعروف أن هذا من بين أفضل طابعة لاسلكية ويندوز 7 ويندوز إكس بي. وهو طابعة نافثة للحبر الحرارية مع 20 ورقة وحدة تغذية المستندات التلقائية. وإن كان هذا هو أقل بالمقارنة مع العديد من الآخرين في هذه الفئة لاسلكي، لديه سرعة جيدة. فإنه يطبع حوالي 28 صفحة في الدقيقة للطباعة بالأبيض والأسود، و 22 صفحة في الدقيقة للطباعة الملونة.

سامسونج ML1630W

هنا آخر طابعة لاسلكية جيدة وجود، وعلى ضوء صغير تصميم أنيق من سامسونج. وهذا هو الاقتصاد في استهلاك الطاقة، وبطبيعة الحال توفير مساحة طابعة مع دقة طباعة 1200x600dpi. سرعته الطباعة 16ppm. إخراج الصفحة الأولى الساعة 15 ثانية. هذا هو التأكد من تسليم سريع وجودة الانتاج. واحدة من العوائق هو أن لها أحادية اللون، وليس واحدة من تلك طابعات الكل في واحد. إذا كنت في حاجة الى جهاز فقط لجودة الطباعة، ثم يمكنك طلبها هذا بالتأكيد. يتعلق الأمر لحوالي 212 $، وهو يعتبر سعرا مثاليا لجهاز من شأنها أن توفر الجودة والراحة.

كانون PIXMA MP490

وهنا واحدة من أفضل الطابعات اللاسلكية من الشريعة. هذا هو كل ما في وطابعة واحدة والتي تمنحك مطبوعات نوعية كبيرة. مع ميزات أفضل الطباعة والنسخ والمسح الضوئي، ويعرف هذا ليكون جهاز جيد لمستخدمي الكاميرات الرقمية للحصول على مطبوعات لحظة. لأنها تتيح تحرير الصور، مما يتيح بالتالي أفضل إخراج. وبصرف النظر عن تصميم صغير وأنيق هذا أيضا لديه مريحة الذاتي فتح الدرج. أبعاد هي 17.5 "W X 13.1" العمق x 6.1 "ه وهو متوافق مع ويندوز فيستا، XP/2000 ويندوز ونظام تشغيل ماكنتوش.

وكانت هذه أفضل الطابعات اللاسلكية. يمكنك البحث عن مزيد من الطابعات اللاسلكية النظر عن المواقع اعتمادا على تكنولوجيا الاحتياجات الخاصة بك واختيار أفضل قطعة لتناسب احتياجاتك. أيضا، تأكد من تحقق لها بانسجام. جيدا، وتعلم كيفية إعداد طابعة لاسلكية ليست مهمة صعبة. بحيث يختار أفضل طابعة وجعل عملكم سهلة.

没有评论:

发表评论