2012年9月12日星期三

حيث عدم استخدام بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك


عندما آي بي إم وضعت أول ماكينة الصراف الآلي لبنك لويدز في عام 1972، لكان قد توقع سوى عدد قليل من أنها سوف تغير الطريقة التي نحن نسير في تنفيذ العمليات. اليوم، أصبحت بطاقات السحب الآلي جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية لتحل محل الطرق التقليدية من المعاملات مثل النقد والشيكات. ومع ذلك، يرى الخبراء أن المستهلكين يجب أن يكون قليلا الحذر أثناء استخدام بطاقاتهم الخصم لأنها يمكن أن تجعل المرء أكثر عرضة لعمليات الاحتيال والتصيد الهجمات. اتحاد المستهلكين في أميركا كما ذكر بوضوح أنه ينبغي تجنب استخدام بطاقات السحب الآلي في حين التسوق عبر الانترنت وحين جعل حجز الفنادق أو دفع ما يصل في محطات الغاز. بالإضافة إلى أن نلقي نظرة على بعض السيناريوهات التي ينبغي فيها تجنب استخدام بطاقات السحب الآلي، والقراءة عن بطاقة الخصم بطاقة الائتمان مقابل وسوف اعطيكم فكرة أفضل عن نفسه.

عندما لا يمكنك استخدام بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك

التسوق عبر الإنترنت

معظم المجموعات سلامة المستهلك هناك إجماع في وضع التسوق عبر الانترنت باعتبارها واحدة من الأماكن ذات المخاطر العالية لاستخدام بطاقة السحب الآلي. أهم سبب لهذا هو مقدار الوقت الذي يستغرقه لتسوية أي خلافات التي قد تنشأ عن هذه الصفقة. الى جانب ذلك، باستخدام بطاقة السحب الآلي للمعاملات على الإنترنت يضع المستهلك تحت التهديد كما زادت وترتبط في معظمها بطاقات السحب الآلي مع حساب التحقق. أيضا، كما في الأنظمة الاتحادية، وهناك مسؤولية أقصى قدره 50 دولارا على الزبون في حالة من حالات الغش والسرقة، وفرت للعملاء واستخدام بطاقة الائتمان لوضع النظام، في حين لا توجد مثل هذه المساعدة في حالة وجود بطاقة الخصم. وبصرف النظر عن المزايا الأمنية، وذلك باستخدام بطاقة الائتمان يبيح لمستهلك لمكافأة نقطة، وعلى درجة الائتمان جيدة؛ الفوائد التي على بطاقة السحب الآلي لا تقدم. باستخدام بطاقة الخصم يخصم تهمة كامل للمنتج دفعة واحدة، والتي يمكن أن تخلق متاعب في حالة وجود نزاع. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء جهاز تلفزيون بقيمة 300 $ عن طريق استخدام بطاقة الخصم المباشر، سيتم خصم المبلغ من فحص الحساب الخاص بك دفعة واحدة، و في حال كنت غيرت رأيك فيما بعد، أو العثور على منتج ليكون معيبا، وسوف يكون لديك مسؤولية لتسوية مع لمتاجر التجزئة المعنية. بطاقة الائتمان تمنحك ميزة أن هذا الاتهام لا تظهر في كشف حسابك حتى الشهر المقبل، وفي حال وجود نزاع، البنك الذي تتعامل معه والحصول على اتصال مع لمتاجر التجزئة لمعالجة هذه المسألة.

محطات الوقود والفنادق

أقنع الاستخدام الواسع النطاق للآلات مقشدة كثير من الناس إلى استخدام إما نقدا أو بطاقة الائتمان في محطات الغاز والفنادق. في الواقع، كان هناك تفاخر في حالات الغش في محطات الغاز. آلة مقشدة يلتقط تفاصيل سرية من بطاقة السحب الآلي، والذي يمكن ان يؤدي الى وضع غير مستقر على أنه المحتال يحصل على الوصول مباشرة إلى فحص الحساب الخاص بك. وبصرف النظر عن الأنشطة الاحتيالية، 'يحمل' و 'كتلة العرضية "هي سبب رئيسي للقلق لأنها يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات مالية. وقال 'عقد "أو" كتلة قبالة' يسمح للتاجر لمنع مبلغا أكبر بحيث يتم أكدوا أنها ستكون مدفوعة في كامل عندما تدفع المبلغ النهائي غير مؤكد. على سبيل المثال، إذا كنت تقود إلى محطة الغاز وتنوي شراء بقيمة 30 من الغاز، وهناك احتمال ان الشركة ستعمل على منع الغاز مبلغ إضافي قدره 20 من الحساب المصرفي. على الرغم من أن يتم عكس هذا دفع رسوم إضافية ولكن سوف تحتاج إلى الانتظار لمدة لا تقل عن 72 ساعة للحصول على أموالك. وبالمثل، في حين جعل حجز الفنادق، قد تكون وضعت على عقد على حسابك للتأكد من أن الفندق يحصل على المبلغ المطلوب قبل أن يتم إنشاء الفاتورة النهائية. ولذلك، فمن المستحسن دائما لاستخدام بطاقة الائتمان في محطات الغاز وعلى الرغم من إبداء تحفظات الفندق. إذا كنت لا تزال تريد استخدام بطاقة السحب الآلي في محطات الغاز، وهو أكثر أمانا لاستخدام الرقم السري للتأكد من أن تدفعه لمجرد ما كنت قد اشتريت. في حين جعل حجز الفنادق، فمن الأفضل أن يطلب من ممثل عن أي اتهامات الإفراط في مشروع، وإذا كنت لا تزال غير متأكد حقا، وذلك باستخدام بطاقة الائتمان هو الخيار الأفضل.

تكلفة المنتجات

إذا كنت شراء شيء مكلف حقا، والنظر في تسليم مبالغ نقدية لمتاجر التجزئة. إذا لم تكن قد حصلت على ما يكفي من العجين في الضفة، وتريد أن تدفع حتى عندما تحصل على بعض، حاول استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك. المشكلة مع استخدام بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك مرة أخرى هو من المتاعب المشتركة في تسوية المنازعات في حال وجود أي غموض. بطاقات الائتمان ايضا ان اقدم لكم الضمانات الموسعة من بطاقة السحب الآلي بالإضافة إلى تقدم لك أفضل نقاط مكافأة.

رسوم المتكررة

في حين أن الاشتراك في أي شيء يتطلب وجود خصم تلقائي الدوري، فإنه من المستحسن أن نعطيه تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك. لسبب بسيط لذلك هو مرة أخرى على سهولة تسوية النزاع مع التاجر، كما أن القوانين الاتحادية هي أكثر ملاءمة من أجل المعاملات التي تتم عبر بطاقات الائتمان. أيضا، باستخدام بطاقة الائتمان، وأنت تحمل مجرد دين، والتي لديك لدفع، و في حالة وجود خصم غير المصرح به بشكل جيد للغاية أن تتمكن من الطعن في الدين. ومع ذلك، مع بطاقة السحب الآلي، فمن لعبة مختلفة تماما كما سبق أن الأموال التي أخذت من فحص الحساب الخاص بك، وعليك أن تفعل احتياجا للحصول عليه مرة أخرى تودع في حسابك المصرفي، والتي قد ربما، وعادة، يستغرق الكثير من الوقت.

كانت هذه بعض من المناسبات حيث باستخدام بطاقة السحب الآلي يجب تجنبها. على الرغم من أن العديد من الناس يشعرون بالقلق من استخدام بطاقة الائتمان لشراء الاشياء ودفع الفواتير، مجاملة لارتفاع أسعار الفائدة، يمكن أن الانضباط المالي بشكل جيد للغاية التأكد من عدم الوقوع في الديون المعدومة. ويمكن استخدام بطاقة ائتمان تكون بديلا جيدا لبطاقات السحب الآلي، شريطة دفع ما يصل في الوقت المحدد. انها لن تفعل قليلا جيدة لدرجة الائتمان الخاصة بك أيضا. ومع ذلك، فإنه ليس كما لو كان يجب أن تمتنع عن استخدام بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك تماما، لأنه له فوائد خاصة بها وعشرات خلال شيك أو بطاقة الائتمان في بعض المعلمات. نأمل أن المعلومات المذكورة أعلاه من شأنه أن يعطي لك نظرة ثاقبة في سيناريوهات حيث يجب تجنب استخدام بطاقة السحب الآلي.

没有评论:

发表评论