2012年9月19日星期三

كيف تصف نفسك: أمثلة على الانترنت التي يرجع تاريخها


موقع على الانترنت التاريخ هو المدخل المثير للاهتمام أن التعرف على أشخاص جدد، والانضمام إلى مجموعات مع مثل التفكير الافراد. فهي فرصة لغمس قدميك في بركة الشبكات التي يرجع تاريخها، يعني للراغبين في اجتماع عبر الإنترنت الفردي. كثير من الناس قد يكون لها نهج تخوف لهذه الفكرة، مع أن الشاذ المطاردة هذه المواقع التي يرجع تاريخها. كنت بحاجة لمعرفة كيفية فصل الرجال حقيقي / المرأة التي يمكنك الحصول على معرفة، من تلك التي تحتاج إلى الحفاظ على مسافة جيدة من. ما تحتاجه هو برنامج تعليمي حول "كيف تصف نفسك في التعريف الخاص بك، مع وسائل لمعرفة كيفية قراءة الناس وراء نص الانترنت الخاصة بهم.

أمثلة كيف تصف نفسك على موقع التعارف

مع هذه النصائح حول "كيف تصف نفسك على الانترنت، وسوف تكون على استعداد مع الوضع الذي هو تعبيري على قدم المساواة والمغناطيسية. هنا هو كيف يمكنك أن تأخذ على أمثلة من كتابة لمحة عن التعارف عن طريق الانترنت، واستخدامها لصالحك. هذه هي مفيدة الأمثلة التي يرجع تاريخها الشخصي، لمساعدتك في معرفة وسيلة لجعله دعوة.

أنشئ خلاق العنوان الخاص بك

إذا كان الموقع كنت قد وقعت في، لديه خيار العنوان، وهذا هو، في سطر واحد أن يفتح في الجزء العلوي من الصفحة، ثم ها هي فرصتك لجعلها لافتة للنظر. إذا الرجال / النساء تأتي عبر التعريف الخاص بك، وهذا هو أول ما سوف تلاحظ، إلى جانب صورة ملفك الشخصي. هذا هو الشيء الأول الذي يحصل لك المعنية والسنانير الدخول. وإذا كان أعرج أو العادي، والناس يميلون إلى القفز على تفاصيل معينة أخرى في الملف الشخصي.

على سبيل المثال:

"أنا كتاب مفتوح، تحويل البيانات من صفحة واحدة في وقت واحد لكشف قصتي .. '

"أنا لست يائسا أو وحيدا، والمغامرة بما يكفي حتى الآن على الانترنت .."

"حذار: قد أكون مجرد الشخص الأكثر رهيبة سوف تجتمع على الاطلاق .. '

"أنا مثقلة بشكل خطير أنا مع التفكير العلمي. يمكنني الاغماء عقلك .. '

"مفتول العضل وذكي .. '

أن تكون صادقة / اصلي

لمحة التعارف عن طريق الانترنت يتحدث عن من أنت كشخص، حيث أولئك الذين يأتون عبر سيستغرق إشعار فوري. رجال / نساء مثل ذلك عندما يقوم شخص ما هي معبرة، ومفتوحة حول أمثاله لها / والمصالح. فإنه يجعل الأمور أسهل لمعرفة اذا كان شخص ما يبدو مقدما عن التفاصيل التي يمكنك أيضا أن تتصل. وفيما يلي أمثلة على كيفية تصف نفسك في التعارف عن طريق الانترنت، وكونها في الأساس نفسك.

على سبيل المثال:

* تشمل اسمك الحقيقي وليس اسم عرض وتتكون.

* تشمل مصالحكم / الترفيه / يحب / يكره.

* تصف نفسك في الطريقة التي يرى الناس لك / كيف ترى نفسك.

* أذكر الجماعات / الأنشطة التي تشكل جزءا من.

* طرح صورة لنفسك، حتى يتمكن الناس من يثق ما يرونه.

اذا كان شخص ما لديه الملف الفارغ الذي يفتقر إلى أي شيء للاهتمام ويأتي من حيث السرية، انها واضحة بلاغا انه / انها ينبغي تجنبها. انهم يبحثون عن سبل لديها إما لمحة التعارف عن طريق الانترنت للتأكد من الناس للمتعة، أو ليتلاعب بهم ويقودهم في. كن حذرا من أنت ترفيه، وتأكد من أن تقرأ علامات اذا كان شخص ما يجري انتهازي جدا عن معلومات تكشف أن لا يزال خاصة لك. اذا كان شخص ما يجري قوي جدا عن أي شيء، وتقرأ على انها علامة على أنها تحتاج إلى حذف من القائمة.

تجنب التفاصيل الشخصية وتشمل معلومات هامة

عندما كنت تثق في الشخص بما فيه الكفاية لتبادل أرقام، ثم فإنه من المستحسن أن تعطي بها. أيضا، لدى لقائه للمرة الأولى، واختيار الأماكن العامة لالأسبوعين الأولين. أن نكون صادقين حول أي نوع من الشريك الذي تبحث عنه، وما هي تفضيلات تريد له / لها لتجسيد. في هذه الطريقة التي تجذب أولئك الذين هم من خلفيات مماثلة، ويمكن ان تتأكدوا من أنها تناسب المعايير الخاصة بك. تأكد أيضا أن عمرك عرضه، لتجنب وهي الفئة العمرية التي لم تكن مريحة مع، لا تكذب عن سنك.

تحديث ملفك الشخصي في كثير من الأحيان

الكثير منا يأخذ ملامح لنا أمرا مفروغا منه، مع الكثير من التفاصيل المتغيرة على مدى فترة من أشهر وحتى سنوات. الحفاظ على معلومات مثل "واحد" أو "التعارف" المحدثة، بحيث يعرف الناس إذا كنت نقلك أو لا تزال متاحة وتبحث. أشياء مثل عناوين البريد الإلكتروني وينبغي أيضا أن تتغير إذا لزم الأمر. بعض الناس لديهم عادة سيئة من نشر صور قديمة من أنفسهم، وتضليل الناس في كثير من الأحيان على شبكة الإنترنت. الاحتفاظ بصور حديثة، وحتى معلومات عن مكان وجوده أو أي تفاصيل المكتشف حديثا عن نفسك (تجنب وضع في العمل / عناوين المنازل وأرقام لدواعي السلامة).

وهذه أمثلة على الانترنت التي يرجع تاريخها مساعدتك في ترتيب لمحة من المؤكد أن تجلب ردود فعل إيجابية، بشرط أن تكون صادقا مع نفسك وعلى استعداد ليكون مقدما. فقط كن حذرا من الشخص الذي يتفاعل مع، وكم كنت تكشف في البداية. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论