2012年9月11日星期二

غير المعدية التهاب الشعب الهوائية؟


لقد أصبح الشعب الهوائية مشتركة إلى حد ما مرض الجهاز التنفسي في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب أنماط الحياة غير الصحية التي تساهم في إضعاف الجهاز المناعي. لذلك يصبح الجسم هدفا سهلا لكثير من مسببات الأمراض البيولوجية وكذلك الملوثات البيئية. غير المعدية التهاب الشعب الهوائية؟ حسنا، هناك جانبان لهذه المسألة التي تحتاج إلى مناقشة من اجل الحصول على فهم واضح وسليم لهذه القضية. هذين الجانبين هي أنا) ما هو التهاب الشعب الهوائية، وكيف يحدث ذلك؟ ب) ماذا يعني المعدية؟ دعونا نلقي نظرة على هذه الجوانب على حد سواء في وقت واحد، للوصول الى جوهر القضية اسمية.

التهاب الشعب الهوائية وأسبابه

التهاب الشعب الهوائية هو مرض يصيب الجهاز التنفسي، حيث الأغشية المخاطية المبطنة للسطح الداخلي للشعب الهوائية والقصبة الهوائية يحصل الملتهبة. قد يكون سبب هذا الالتهاب عن طريق العدوى إما الجرثومية أو الفيروسية. يمكن أن الملوثات البيئية والكيميائية التي يتم استنشاقه على مدى فترة طويلة من الزمن قد يؤدي أيضا إلى التهاب الغشاء المخاطي الرغامية القصبية، ليصبح العامل الثالث الأكثر شيوعا الذي يسبب أي فرد أن يكون مصابا التهاب الشعب الهوائية. التهاب الشعب الهوائية ويمكن أن يكون إما الحادة (قصيرة الأجل) أو مزمن (طويل الأجل). ويتسبب في المقام الأول التهاب القصبات الحاد عن التهاب فيروسي. الفيروس الذي يؤدي إلى التهاب في الشعب الهوائية المخاط هي نفسها التي تسبب البرد والانفلونزا مشترك. وبعبارة أخرى، إذا الانفلونزا ونزلات البرد تستمر لمدة طويلة، فإنها يمكن أن تصبح في نهاية المطاف وسيلة لالتهاب الشعب الهوائية الحاد.

ويتسبب بنسبة 10٪، عن طريق العدوى البكتيرية - نسبة مئوية صغيرة جدا، ما يصل الى 5. الملوثات البيئية والكيميائية هي السبب الرئيسي المسؤول عن التهاب الشعب الهوائية المزمن. التعرض لفترة طويلة إلى المهيجات مثل جرح وتلوث الغشاء المخاطي الرغامية، مما يؤدي إلى التهاب فيها، وذمة في بعض الأحيان. هذا النوع من تهيج مستمر من الغشاء المخاطي يؤدي إلى ارتفاع في إنتاج الخلايا الكأسية، التي تذوب في الماء لتكوين المخاط. وبعبارة أخرى، أكثر من يتم إنتاج كمية طبيعية من المخاط، مما يؤدي إلى انسداد جزئي في القصبات الهوائية والقصبة الهوائية. ويتميز هذا عن طريق السعال والصفير عند التنفس وصعوبة في التنفس.

معنى ونطاق المعدية كلمة

من الناحية التقنية البحتة، أي مرض معد هو أي مرض الذي ينجم نتيجة للغزو من الجسم عن طريق مسببات المرض البيولوجية مثل الفطريات والبكتيريا والخميرة، والفيروسات، والطفيليات، والطفيليات، وما إلى ذلك ولذلك، بقدر ما وضع من المعدية ويساور التهاب الشعب الهوائية، وهو إيجابي ما دام سببه عدوى بكتيرية أو فيروسية. تسير وفقا لتعريف نفسه من التهاب الشعب الهوائية والتهاب القصبات المزمن أو العدوى الناجمة عن استنشاق المواد الكيميائية الضارة أو غير البيولوجية الملوثات (مثل القطران من السجائر، غبار، الخ)، لا يصلح من الناحية الفنية على مشروع القانون للحصول على الأمراض المعدية. ومع ذلك، في مصطلحات عامية أو بلغة شخصا عاديا، ويتم استخدام مصطلحات الأمراض المعدية، والأمراض المعدية والأمراض المعدية، وبالتبادل.

لذلك، قائلا "المعدية"، إذا كنت تقصد ما إذا كان يمكن أن ينتقل التهاب الشعب الهوائية من شخص مصاب الى انسان سليم، ثم نعم، كان ذلك ممكنا. إمكانية التقاط التهاب الشعب الهوائية من شخص يعاني من ذلك، هو أقوى إذا كانت العدوى الفيروسية أو البكتيرية. حتى متى هو التهاب الشعب الهوائية المعدي / معد / المعدية؟ حسنا، في الفترة المعدية من التهاب القصبات يستمر طالما استمرت الأعراض. وبعبارة أخرى، الشخص السليم يمكن التقاط التهاب الشعب الهوائية من واحد هذا ما يعانون منه، طالما أن السعال والصفير، وشهدت تصريف البلغم وغير مستقر في التنفس من قبل هذه الأخيرة.

إذن ما هو الحكم النهائي؟ غير المعدية التهاب الشعب الهوائية؟ نعم، هو، في كل من التقنية، فضلا عن مصطلحات عامية. فمن المعدية كما يحدث ذلك نتيجة لمسببات المرض البيولوجية غزو المضيف المعيشة. بل هو أيضا معدية مثل الفيروس يمكن أن ينتشر إلى الآخرين، وبنفس الطريقة كما هو الحال في حالة من الانفلونزا ونزلات البرد. يمكن للعدوى بكتيرية تنتشر أيضا عن طريق القادمة في اتصال مع المخاط أو اللعاب الملوث، الذي يمكن أن ينتقل من خلال أنشطة مثل تقاسم الطعام أو الشراب من نفس الحاوية أو من خلال العطس أو السعال. ومع ذلك، منذ هي سبب معظم حالات التهاب الشعب الهوائية المزمن من قبل غير البيولوجية الملوثات، وهذا النوع من التهاب الشعب الهوائية ليست معدية، ونتيجة لذلك، هي بالتأكيد ليست معدية أو معدية.

没有评论:

发表评论