2012年9月14日星期五

وحدة الأمين الراتب


على مر السنين، كان هناك نمو هائل في مجال الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم. السبب الرئيسي في ذلك هو الطلب المتزايد على أنواع مختلفة من خدمات الرعاية الصحية. وقد أدى هذا النمو إلى خلق فرص عمل كبيرة في الطريق، واحدة من هذه الوظائف التي يمكن أن أعدكم مهنة مستقرة ودخل هو ان من وزير وحدة. رغم أن هذه هي وظيفة رجال الدين، وراتب وزير وحدة غير قادرة على المنافسة مقارنة مع وظائف أخرى. ولكن قبل ان نصل الى حقائق راتب، دعونا تحقق بسرعة المهام التي يقوم بها أمناء وحدة.

وصف وحدة وظيفة الأمين

فيما يلي نقاط مهمة عن وظيفة وحدة وصف وزير:

أمناء وحدة * يعمل معظمهم في المستشفيات وعيادات الرعاية الصحية، وتشارك في واجبات رجال الدين.

* وظيفة سكرتيرة وحدة تبدأ الترحيب المريض وتحديد موعد له مع الطبيب.

* وخلال تفاعلهم مع المرضى، ويطلبون من المرضى لملء كامل للشكل الذي يحتوي على تفاصيل مثل الاسم والعمر، وعنوان السكن، والاحتلال، والتاريخ الطبي الماضي، إلخ.

ومن المعروف أمناء وحدة *، في معظم الأماكن لجمع المدفوعات وملف الفواتير.

ويمكن أيضا أمناء وحدة * مع خلفية في مجال التجارة أن يطلب إلى الحفاظ على دفاتر الحسابات من المستشفيات.

* يمكن المهام الرسمية للأمناء وحدة تشمل الرد على مكالمات الاستفسار من المرضى وأفراد عائلاتهم والحفاظ على وتحديث الكتاب التي لديها تفاصيل حول المواعيد المريض. هم أيضا أن أذكر الأطباء عن المواعيد المحددة لذلك اليوم.

* يمكن بعض الواجبات الأخرى مكتب مشترك وتشمل الحصول على الإمدادات عن وحدتهم من الموردين من خلال وضع أوامر عن طريق الهاتف وإرسال رسائل الفاكس المهم أن الناس المعنيين.

* وأخيرا وليس آخرا، فإن أمناء وحدة مسؤولة عن الحفاظ على سجلات المرضى، وتفاصيل عن استقبال المرضى والتفريغ، والحفاظ على السجلات أيضا من تجاربهما التشخيصية والمختبرية هي أيضا جزء من الوصف الوظيفي وحدة السكرتير.

من أجل أن تصبح سكرتيرة وحدة، وبعد معرفة المصطلحات الطبية، ومهارات وقدرات إدارة المحاسبة لا بد منه. على الرغم من درجة التخرج في إدارة المستشفيات والرعاية الصحية للمرضى يمكن أن تساعد، وأمناء معظم وحدة تعلم على وظيفة. لذلك، خبرة عملية هي المفتاح لمستقبل مهني ناجح كسكرتيرة وحدة.

العائد على وحدة أمين

ويعتقد وزير وحدة متوسط ​​راتب بحوالي 57000 $ سنويا وهو أمر جيد جدا بالمقارنة مع وظائف أخرى. لا يمكن للرواتب لأمناء وحدة تختلف من موقع الى آخر اعتمادا على الطلب على هؤلاء المهنيين. وبما أن معظم المستشفيات تبلي بلاء حسنا للغاية، والأعمال التجارية من الحكمة، هل يمكن أن نتوقع حوالي 10-15 في المئة زيادة سنوية في السنوات الأولى من حياتك المهنية. يمكن أمناء وحدة العمل من أجل الحصول على راتب أكبر المستشفيات أعلى بكثير بالمقارنة مع أولئك الذين يعملون من أجل المستشفيات الصغيرة. رواتبهم يعتمد أيضا على خبرة لديهم. ويمكن الدخول على مستوى الرواتب لأمناء وحدة تكون في حدود 30،000 دولار إلى 40،000 دولار لكل عام. مع حوالي خمس سنوات من الخبرة، فإنها يمكن أن تكسب بسهولة حوالي 50000 $ إلى 60،000 دولار سنويا.

يمكن أمناء وحدة نتوقع أفضل الأجر عن ساعات العمل الاضافي في حالة الطوارئ. يمكن أن يكون أجر الساعة حوالي $ 13.5، في حين كسب المال في شكل مكافأة أداء يمكن أن يكون في حدود 100 دولار إلى 500 دولار سنويا. يمكن أمناء وحدة تستخدمهم الدولة والحكومة المحلية ويتوقع أن يكسب ما بين 12 دولارا إلى 18 دولارا للساعة، بينما أولئك الذين يعملون في شركات خاصة ويمكن الحصول على 10 دولارا الى 15 دولارا للساعة. إلينوي، ولاية فرجينيا، هي أعلى المناطق لدفع أمناء وحدة. وفقا لالمكتب الامريكي لاحصاءات العمل (حصه)، ومن المتوقع أن الوظائف سكرتير وحدة في الارتفاع بنسبة 11٪ في السنوات المقبلة.

يرجع ذلك إلى النمو المستمر في المجال الطبي، وخبراء من سوق العمل تتوقع راتب وزير وحدة في النمو بشكل مطرد في السنوات المقبلة. هكذا، إذا كان لديك المهارات اللازمة لهذه المهمة، عليك أن تنظر في هذه المهنة بجدية لتأمين مستقبلكم. كل خير!

没有评论:

发表评论