2012年9月12日星期三

أنواع التأمين على الحياة


في الاقتصاد، والتأمين هو شكل من أشكال إدارة المخاطر، والذي ينطوي على نقل العادل للخطر من كيان اقتصادي واحد (حامل الوثيقة أو المؤمن) إلى كيان آخر (المؤمن). بل هو نوع من العقد، حيث شركة التأمين أو تأمين يوافق على دفع مبلغ من المال إلى وثيقة التأمين على وقوع الحدث المؤمن عليه. في المقابل، وثيقة التأمين أو الشخص المؤمن عليه ان يبذل بعض المدفوعات، والمعروفة باسم أقساط التأمين، إلى شركة التأمين على فترات منتظمة للحصول على المهلة الزمنية المنصوص عليها. وبالمثل، التأمين على الحياة هي أيضا نوع من العقد، حيث والمؤمن يدفع مبلغا معينا من المال على وفاة أو مرض خطير للفرد المؤمن عليه أو صاحب سياسة، في مقابل قسط التأمين المدفوع على فترات منتظمة لفترة زمنية محددة. وقد تم بعض من أنواع مختلفة من التأمين على الحياة ومزاياها مناقشتها بإيجاز أدناه.

أنواع التأمين على الحياة

وهناك أساسا نوعان رئيسيان من بوالص التأمين على الحياة المتاحة، ومصطلح التأمين على الحياة والتأمين على الحياة الدائمة. دائم التأمين على الحياة ويشمل أنواع فرعية مثل التأمين على الحياة برمتها، وعالمية للتأمين على الحياة، التأمين على الحياة المتغير، وخطط الوقف. دعونا نلقي نظرة سريعة على هذه السياسات التأمين على الحياة المختلفة جنبا إلى جنب مع مزاياها.

مصطلح التأمين على الحياة

وكما يوحي اسمها، مصطلح التأمين على الحياة ويوفر التغطية التأمينية لفترة زمنية محددة. لذلك، سوف يتم دفع المبلغ المتفق عليه من التأمين في مقابل أقساط التأمين، إذا كان الحدث المؤمن عليه، مثل الموت، ويحدث ذلك في غضون فترة زمنية محددة. هكذا، يمكن القول إن مصطلح التأمين على الحياة يوفر الحماية ضد المخاطر لفترة زمنية معينة. ويمكن هذا النوع من التأمين أن تكون مفيدة خصوصا إذا كان أي شخص يحتاج إلى تغطية المخاطر لفترة زمنية معينة. هذا النوع من التأمين هو بشعبية كبيرة بين أولئك الذين اتخذوا على قرض كبير لفترة زمنية طويلة. إذا حدث أي شيء في غضون هذه الفترة الزمنية، فإن شركة التأمين دفع المبلغ المتفق عليه، وعبء دفع هذا القرض كبير لن تسقط على أسرة الفقيد. عادة، مصطلح بوالص التأمين على الحياة غير متوفرة لفترات تتراوح بين 10 و 15 و 20 و 30 عاما، و هو جيد للتأمين على الحياة رخيصة خيار.

دائم للتأمين على الحياة

دائم التأمين على الحياة هو بوليصة تأمين أن يوفر حماية حياة طويلة الأجل على عكس التأمين. هذه السياسة لا تزال سارية حتى ذلك الوقت من النضج، وإذا وثيقة التأمين لا تفشل في دفع أقساط التأمين. ويوفر استحقاقات الوفاة، فضلا عن القيمة النقدية. ويمكن لصاحب سياسة الاقتراض أيضا من هذه القيمة النقدية المتراكمة لتلبية احتياجاته الشخصية. هذا النوع من التأمين عادة ما يكون أكثر كلفة من مصطلح التأمين على الحياة، حيث إن تكلفة التأمين على أعلى قيمة على حد سواء لتوفير النقد واستحقاقات الوفاة. هذه السياسات التأمين يجمع بين فوائد كل من التأمين والادخار. كامل التأمين على الحياة، التأمين على الحياة العالمية، خطة الوقف ومتغير التأمين على الحياة هي بعض من الأنواع الشائعة من التأمين على الحياة الدائمة.

كامل التأمين على الحياة: إن مفهوم التأمين على الحياة برمتها هو مختلف تماما عن ذلك من مصطلح التأمين على الحياة. هنا، يتم توفير حماية مدى الحياة في تبادل لدفع قسط التأمين على فترات منتظمة بصفة مستمرة طوال مدة كامل للمؤمن عليه. هذه سياسة التأمين يوفر التغطية الكاملة الموت بغض النظر عن متى حدث ذلك. عند وفاة الشخص المؤمن عليه، ونظرا للمبلغ من المال للمرشح أو لأسرة الفقيد. وهناك أيضا القيمة النقدية مضمونة لهذه السياسة، التي كان الفرد المؤمن يمكن أن تقترض. كمية محددة كما مميزة عموما حركة تدريجي تصاعدي كلما تقدم الشخص في السن. التأمين على الحياة برمتها هي أكثر تكلفة عموما من مصطلح التأمين على الحياة، لكنه لا يملك عنصر الاستثمار الذي يعطي المزيد من الفوائد من مصطلح التأمين على الحياة.

خطط الوقف: هذا هو التأمين على الحياة ومرنة للغاية، حيث يتم دفع المبلغ المتفق عليه إلى الشخص المؤمن عليه في نهاية هذا المصطلح سياسة - في حالة الوفاة أو حتى لو كان على قيد الحياة على المدى السياسة. وهذا يعني أن الشخص المؤمن عليه سوف تحصل على المبلغ المتفق عليه في نهاية هذا المصطلح سياسة، حتى لو كان الحدث المؤمن عليه، أي لم تحدث وفاة. بسبب هذه المرونة، وهذا هو بوليصة التأمين شعبية جدا.

وكما هو معروف العالمي للتأمين على الحياة والتأمين على أقساط مرنة الحياة قابل للتعديل: عالمية للتأمين على الحياة. فمن قليلا مماثلة لتأمين حياة بكاملها. عموما، فإن شركات التأمين تقديم عائد الأدنى المضمون، والتي تستثمر أموالك أيضا. ولكن يجوز للسياسة انهاء إذا تم استنفاد قيمة نقدية من تكلفة الرسوم، والتأمين والمصاريف. ولكن الميزة الرئيسية هي أن شركات التأمين عادة ما تقدم خيارين فائدة الموت، واحد هو دفع القيمة النقدية لهذه السياسة، والآخر هو دفع القيمة الاسمية لهذه السياسة جنبا إلى جنب مع القيمة النقدية المتراكمة.

متغير التأمين على الحياة: متغير التأمين على الحياة أو التأمين على الحياة المتغير ملموس يجمع بين فوائد التأمين على الحياة على حد سواء والاستثمار. هناك حساب منفصل للاستثمار الذي يتم تحويل جزء من دفع قسط التأمين الخاص بك. الآن، ومدى أو ما هي النسبة المئوية من دفع قسط التأمين الخاص بك تريد تحويلها إلى هذا الحساب الاستثمار يعتمد اعتمادا كليا على لك. لا يمكن للصندوق نقل إلى هذا الحساب نقدر أو الخفض على أساس ظروف السوق. وتقدر كمية غير معفاة من الضرائب، والتي يمكن أن توصف بأنها والميزة الرئيسية لهذا النوع من السياسات.

فمن الصعب جدا أن يقول أي نوع من التأمين على الحياة هي أكثر ربحية ويمكن أن تعطي أفضل حماية ضد المخاطر. ويتحدد أساسا في اختيار نوع معين من التأمين على الحياة من قبل عدد من العوامل بما في ذلك الاحتياجات والتفضيلات الشخصية.

没有评论:

发表评论