2012年9月10日星期一

كيفية استخدام مراقبة معدل ضربات القلب


إذا كنت تتبع لإدارة الوزن مكثفة الروتينية، أو أداء التمارين الهوائية الخفيفة لصالح البقاء، فإن معدل قلبك تشكل المقياس الأفضل أن يصادق على القيمة الحقيقية لجهودكم. معدل ضربات القلب مراقبين نوعا من الأجهزة الشخصية التي تسمح لك قياس وتحليل معدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي. فإنها يمكن أيضا تخزين بيانات معدل ضربات القلب لإجراء دراسة مفصلة والتي قد تفعل في وقت لاحق. ونتيجة لذلك، رصد معدل ضربات القلب هو وسيلة مفيدة للرياضيين المحترفين، فضلا عن غيرهم من الناس الذين يمارسون الرياضة بشكل منتظم. شاشات معدل ضربات القلب التي تتوفر اليوم تحتوي على اثنين من عناصر رئيسية، هي حزام الصدر ومعصمه التي تبين ويخزن بيانات معدل ضربات القلب. قد تأتي أيضا عبر شاشات حمالة معدل ضربات القلب التي تأتي فقط مع معصمه. هذه الشاشات تأتي مع أجهزة الاستشعار التي تحتاج لمس لتفعيل عملية الرصد. ينصح أن يكون شخصا عاديا أن تختار شاشات معدل ضربات القلب التي تأتي مع سهولة الضبط، بدلا من تلك المعقدة. الكل في الكل، وتعلم كيفية استخدام جهاز معدل ضربات القلب من المهم للغاية إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج. إذا كنت تريد معرفة المزيد حول استخدام مراقبي دقات القلب، ومتابعة قراءة المقال التالي.

كيفية استخدام مراقبة قيم ووتش في القلب بنفسك

هنا هي النصائح حول كيفية استخدام معدل ضربات القلب رصد أكثر كفاءة. قليل من الأشياء التي قد تحتاج لذلك وتشمل حمالة الصدر، فضلا عن معصمه لرصد معدل ضربات القلب، وقطعة قماش مبللة.

* تحديد الجزء الأمامي من حمالة الصدر وتخفيف المؤخر مع مساعدة من قماش مبللة. محاذاة بعد ذلك مباشرة في منتصف الصدر، قليلا تحت صفيحة الثدي. يجب أن يكون حزام لمس جلدك مباشرة.

* تأمين حزام مريح على ظهرك مع مساعدة من مشبك معدني أو مشبك من حمالة الصدر. ثم ارتداء المكون معصمه جهاز العرض وجعله ضمن مجموعة من حمالة الصدر بحيث يمكن تخزين البيانات معدل ضربات القلب.

* وهنا، قد تحتاج إلى اتباع التعليمات المكتوبة على دليل المستخدم لهذا النوع من رصد معدل ضربات القلب الذي تستخدمه. مرة يتم تأسيس الاتصال بين حمالة الصدر ومعصمه، ويمكنك ان تذهب بسهولة قدما في ممارسة روتينية الخاص بك.

كيفية رصد معدل ضربات القلب يدويا

هناك أمور كثيرة هامة للنظر في حين تتبع في دقات القلب يدويا. تذهب من خلال المؤشرات التالية للحصول على فهم أفضل.

تحديد معدل ضربات القلب القصوى (MHR)

إذا كنت ترغب في تعلم كيفية استخدام رصد معدل ضربات القلب لتشغيل، ثم وهذا هو الخطوة الأكثر أهمية بالنسبة لك. فمن زعم ​​أن إقامة الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب ويوفر ما لا يقل عن 80٪ من الدقة في النتائج. هناك نوعان من الصيغ الفردية للرجال والنساء، والتي هي:

* الرجال: 220 - العمر = MHR: على سبيل المثال، إذا كنت 30 سنة من العمر ثم معدل ضربات القلب القصوى ستكون 220-30 = 190 نبضة في الدقيقة.

* السيدات: 230 - العمر = MHR: على سبيل المثال، إذا كنت 30 سنة من العمر ثم معدل ضربات القلب القصوى ستكون 230-30 = 200 نبضة في الدقيقة.

تحديد معدل نبضات القلب (RHR)

يمكنك حساب إما أن معدل نبضات القلب يدويا أو استخدام آلة حاسبة معدل نبضات القلب، والذي يتوفر بسهولة في السوق. إذا كنت تريد حساب يدويا، ثم عد 1 نبضك شعاعي (في المعصم)، وتحسب بعد ذلك النبض السباتي (في العنق). قياس كل من معدلات النبض لمدة 10 ثوان ثم ضرب لهم من قبل 6. والنتيجة النهائية هي معدل ضربات القلب أثناء الراحة (RHR). لم يتم إصلاح يستريح معدل ضربات القلب لأنها تعتمد أساسا على نمط حياتك ومستوى اللياقة البدنية. عادة، والشعب مع ارتفاع مستوى اللياقة البدنية لديك انخفاض معدل نبضات القلب والأشخاص الذين لديهم نمط الحياة المستقرة وارتفاع معدل ضربات القلب أثناء الراحة.

إنشاء منطقة الممارسة الفردية

إذا كنت تتساءل حول كيفية استخدام جهاز معدل ضربات القلب لانقاص وزنه أو ترغب في تعيين ممارسة روتينية الجديدة وفقا لمعايير اللياقة البدنية للموسم القادم ماراثون، تحتاج إلى تحديد النسبة الدقيقة للمنطقة ممارسة الخاص بك، والذي يسمح لك أيضا اختيار التدريبات المناسبة للآثار المرجوة. يمكنك تحديد المنطقة الخاصة بك ممارسة الخاصة مرة كنت على بينة من معدل ضربات القلب القصوى لأنواع مختلفة من التمارين. على سبيل المثال:

* الروتينية نشط باعتدال: 50٪ إلى 60٪ MHR. هذا الروتين مثالية لتعزيز نظام القلب والأوعية الدموية.

* روتين إدارة الوزن: 60٪ إلى 70٪ MHR. هذا الروتين مثالية لفقدان الوزن وتعزيز نظام القلب والأوعية الدموية

* التمارين الرياضية: 70٪ إلى 80٪ MHR. هذا الروتين مثالية لزيادة قوة التحمل والمادية.

* ممارسة اللاهوائية: 80٪ إلى 90٪ MHR. هذا الروتين هو المثل الأعلى للطاقة وزيادة سرعة الأداء.

* الخط الأحمر المنطقة: 90٪ الى 100٪ MHR، وهو أعلى معدل ضربات القلب، لا تدوم إلا لبضع دقائق.

حساب المنطقة الممارسة الفردية

الآن بعد أن تعرف النسبة المئوية لمنطقة العملية، تحتاج أيضا إلى معرفة الصيغة لحساب كمية الضغط الذي يعتبر مثاليا لقلبك. هذا هو خطوة هامة لتعلم كيفية استخدام جهاز معدل ضربات القلب. وفقا للمنطقة التمرين الخاص بك، يمكنك بسهولة حساب معدل ضربات القلب الفردية. إذا كنت ذكرا عمره 30 عاما وتريد انقاص وزنه، ثم أنت بحاجة الى استخدام صيغة معينة لتحديد الحدود العليا والدنيا من معدل ضربات القلب لعمرك. هنا مثال على ذلك.

* معدل ضربات القلب والحد الأعلى: (220 - 30) × 70٪ = 133 نبضة في الدقيقة

* انخفاض معدل القلب حد: (220 - 30) × 60٪ = 114 نبضة في الدقيقة

مشابهة للمثال المذكور أعلاه، يمكنك تحديد العليا الخاصة، والحدود الدنيا معدل ضربات القلب ورصد ثم هو نفسه، مع مساعدة من جهاز القلب أفضل سعر. الآن بعد أن تعرف كيفية استخدام جهاز معدل ضربات القلب، والحصول على نفسك واحدة من تلك الشاشات معدل ضربات القلب التي تكون متاحة بسهولة في السوق واستثمار ذكي لصحة الجسم!

没有评论:

发表评论