2012年9月9日星期日

التهاب الشعب الهوائية العلاج


التهاب الشعب الهوائية هو التهاب حاد في بطانة الشعب الهوائية (الممرات الهوائية)، والتي تحمل الهواء من وإلى الرئتين. بسبب الإصابة، وأسباب أخرى عدة، القصبة الهوائية، والشعب الهوائية الكبيرة والصغيرة داخل الرئتين تلتهب، مما يسبب عدم الراحة والذي يعرف باسم التهاب الشعب الهوائية. التهاب الشعب الهوائية هو إما حادة أو مزمنة. التهاب شعبي حاد يحدث عند واحد يطور التهابات الجهاز التنفسي البرد أو غيرها، في حين أن التهاب الشعب الهوائية المزمن، وهي حالة أكثر خطورة، والذي هو عندما تهيج أو التهاب في بطانة الشعب الهوائية تصبح المتكررة. في مراحله الأولى، قبل أن يتحول خصوصا المزمنة، ويمكن إدارتها بسهولة التهاب الشعب الهوائية مع بعض العلاجات التهاب الشعب الهوائية.

علاج التهاب الشعب الهوائية الطبيعية

معظم حالات التهاب القصبات واضحة حتى من تلقاء نفسها مع بعض العلاجات العشبية التهاب الشعب الهوائية الأساسية جنبا إلى جنب مع تغيير نمط الحياة القليلة التي يمكن أن يخفف من وتهدئة الوضع. هناك العديد من الأعشاب لالتهاب الشعب الهوائية التي يمكن للمرء حتى استخدام الحق في المنزل.

الماء الدافئ الملح: الغرغرة بالماء والملح وتهدئة التهاب في الحلق ويقلل من إفراز المخاط. في كوب من الماء الدافئ، إضافة ملعقة صغيرة من الملح، والغرغرة كما في كثير من الأحيان حسب الحاجة.

البصل: هذا العلاج قد لا يكون الجميع كوب من الشاي، ولكن فعالة للغاية مثل البصل له خصائص مقشع الذي يمنع تشكيل البلغم. لبضعة أيام، وشرب العصير واحدة من البصل الخام في وقت مبكر من صباح اليوم.

فلفل حريف: وقليل من مسحوق الفلفل حريف في كوب ساخن من حساء تفريق الازدحام، وتوفير واحدة مع تخفيف سريع. قراءة المزيد عن الفوائد الصحية للفلفل حريف.

مولين: حاد ملعقتين من أوراق الشجر والزهور المجففة من مولين في كوب من الماء الساخن لمدة عشر دقائق، ورشفة ببطء، على مدار اليوم. وسوف مولين تساعد على التخلص من المخاط.

زيت الخروع: أوراق الخروع الدافئ في مقلاة، وبارد مرة واحدة تضع ما يكفي منهم على صدره، والتنفس في الأبخرة المنبعثة نتيجة للتدفئة. إذا كان أحد لا يمكن العثور على الأوراق، واستخدم زيت الخروع بدلا من ذلك.

واضاف ان الشاي العشبية المصنوعة من أوراق الزعتر المجفف الغارقين في كوب من الماء الساخن لمدة خمس إلى عشر دقائق، في حالة سكر ثلاث مرات يوميا مع بعض العسل لأنه سيوفر الإغاثة إلى الحلق اثار حفيظة: الزعتر.

عشب مسحوق: الزنجبيل والفلفل والقرنفل مليئة خصائص مضادة للالتهابات. ونصف ملعقة صغيرة من كل مختلطة مع القليل من العسل رسم البلغم خارج ومنع جمع له في صدره.

الثوم: آخر علاج التهاب الشعب الهوائية وفصوص من الثوم. الثوم هو كامل من الصفات الطبيعية المضادة للفيروسات ومضاد للجراثيم. وإضافته إلى وجبات الطعام، أو مضغ فقط اثنين منهم في وقت مبكر من صباح تحفيز خلايا الدم البيضاء لمحاربة التهاب أسرع.

جذر عرق السوس: ويعتبر هذا الجذر باعتبارها واحدة من أفضل العلاجات الطبيعية التهاب الشعب الهوائية كما فعلت الصفات المضادة للالتهابات ومضادة للفيروسات. يترك على نار خفيفة كوب جذر في كوبين من الماء لمدة 10 إلى 15 دقيقة، وتقديم الشاي العشبية. شرب ما لا يقل 2-3 كوب يوميا. قراءة المزيد عن الفوائد الصحية للعرق السوس.

بذور السمسم: هو علاج قديم لالتهاب الشعب الهوائية ملعقة شاي مسحوق، نصف من بذور السمسم ويخلط مع 2 ملعقة صغيرة من الماء. لديك هذا طهو العشبية مرتين في اليوم.

غيرها من العلاجات لالتهاب الشعب الهوائية

هناك بعض العلاجات الأخرى إلى جانب العلاجات الطبيعية فوق لالتهاب الشعب الهوائية، يمكن للمرء أن ينظر في تخفيف مزيد أنفسهم.

المياه: الحفاظ على الجسم جيدا المائية وضمان أن تكون إفرازات الرئة هي أرق وأسهل لمسح. وجعل المياه أيضا عن فقدان السوائل واحد قد واجهت خلال الحمى.

المرطب: ترطيب الغرفة. والهواء الجاف تفاقم حالتك، بينما الدافئة، والهواء الرطب من شأنه أن يخفف السعال وتخفيف المخاط في مجرى الهواء.

تجنب المهيجات: مهيجات مثل الغبار أو الدخان يمكن أن تفاقم حالتك. وبالتالي، تجنب التدخين أو التدخين السلبي حتى، فضلا عن تلوث الهواء. تغطية وجهك مع قناع لتجنب هذه الملوثات.

يجب أن تتخذ معظم هذه العلاجات التهاب الشعب الهوائية بعد استشارة الطبيب أو المعالجين بالأعشاب ألف، وبعض الأعشاب قد لا تناسب بعض الناس. ومع ذلك، إذا تهيج مزمن ويصبح في وسعها لجعل نفسك فحص لاستبعاد قبل ان تصبح الامور أكثر تعقيدا.

没有评论:

发表评论