2012年9月15日星期六

تغيير فلتر الوقود: كيفية تغيير فلاتر الوقود


وهناك مرشح وقود هو عنصر المحرك الذي يؤدي وظيفة تصفية الصدأ والتراب والجسيمات الغريبة غير المرغوب فيها من وقود وتسهيل سير المركبات. فلتر الوقود وبالتالي جزءا هاما لصناعة السيارات. أحيانا يمكن أن تحتوي على وقود فلتر الجزيئات الدقيقة من الشوائب مثل رقائق الدهان أو الصدأ. ويتسبب هذا الصدأ بسبب الرطوبة في خزان من الصلب المستخدمة لتخزين الوقود. يدخل الوقود ويجعلها غير صالحة للسيارة. الوقود مرشح ينقي بالتالي وقود عن طريق إزالة كل هذه الشوائب. الشيخوخة من الوقود مرشح يخلق ضرورة استبداله بآخر جديد. دعونا نتعلم حول الإجراء حول كيفية تغيير فلتر الوقود.

كيفية تغيير فلتر الوقود؟

المواد المطلوبة

لتغيير فلتر الوقود، وكنت بحاجة قفازات اليد والنظارات الواقية، سلالم الصعود، مفك، كماشة، والرافعات ومواقف جاك ومفاتيح ربط من مختلف الأحجام.

قبل البدء في هذا الإجراء، كإجراء وقائي، من الضروري ارتداء قفازات اليد والنظارات الواقية.

إجراء تغيير مرشح الوقود

مع جميع المواد في متناول اليد ويمكن أن تبدأ الآن حالا مع هذه العملية. أول شيء عليك القيام به هو رفع مستوى السيارة مع مساعدة من جاك ومواقفها أو يمكنك تحميل السيارة على منحدر انحدر. فمن الأفضل أن يكون أكثر من واحد جاك وأحيانا، وذلك بسبب الحمل الزائد، قد جاك انزلاق أو كسر، والسيارة يمكن أن تصل إلى الأرض بقوة مما تسبب الضرر.

فلتر وقود تقع عادة بالقرب من خزان الوقود، ولكن من موقع فلتر الوقود قد تختلف من سيارة إلى أخرى. اذا وجدت انه من الصعب تحديد مرشح وقود، فإن دليل مركبة تساعدك على الخروج للعثور عليه.

على تحديد مكان وجود مرشح وقود، وسوف تجد أن يتم تغطيته بغطاء سلامة، التي عادة ما يصل من البلاستيك. هذه تغطية الاحتياجات إلى إزالتها مع مساعدة من مفك البراغي. يتم توصيل الوقود مرشح مع بعض خطوط الوقود التي هي الأنابيب التي تحمل الوقود الى فلتر الوقود. وترد هذه إلى فلتر الوقود وذلك بمساعدة من لقطات أو بين قوسين. ولذلك من أجل إزالتها، يمكنك إما استخدام مفاتيح ربط أو مفك البراغي، وأيهما يخدم الغرض.

علاوة على ذلك، مع مساعدة من نقطة الإنطلاق الغولف، وتغطية خط الوقود والحفاظ على خطوط الوقود ميلا نحو دلو الصرف. والخطوة التالية هي deinstall الوقود مرشح القائمة من المحرك. وسوف اتجاه إزالة أن يكون واضحا من قبل السهم تدل على فلتر الوقود، وهو ما سيكون بعيدا عن خزان الوقود وتوجيهها نحو المحرك. يمكنك اتباع تعليمات دليل إذا كنت تواجه أي صعوبات في هذه الخطوة. في حين تركيب فلتر جديد، تأكد أن السهم على مرشح وقود يتم الإشارة باتجاه المحرك. هذه السهام تشير في الواقع تدفق الوقود. الخطوة الأخيرة هي لإعادة تثبيت كافة خطوط الوقود وحارس أمن في فلتر الوقود.

يجب أن يكون قد شكوككم من كيفية تغيير فلتر الوقود تطهيرها من قبل الآن. تغيير فلتر الوقود ونفسك مساعدة في توفير التكاليف التي تكبدتها في التعاقد مع محترف ميكانيكي. ولكن عند تغيير مرشحات الوقود من قبل نفسك، فمن الأفضل أن أشير إلى دليل السيارات في حال وجود أي صعوبة. مرشحات الوقود تحتاج إلى الحفاظ عليها بشكل منتظم. هذا هو للمحافظة على الصحة من سيارتك أو أي وسيلة لهذه المسألة، مثل مرشح الوقود بحالة جيدة من شأنه أن يساعد السيارة لزيادة قوتها وأيضا تجعل من جهاز كفاءة في استهلاك الوقود. يصبح من الضروري في بعض الأحيان لتركيب فلتر وقود جديد إذا كان مرشح وقود قديم يتوقف بشكل سليم، وحتى بعد الاحتفاظ بصورة منتظمة. السبب وراء ذلك هو أنه إذا كان مرشح وقود قديم، لا يعمل بشكل صحيح، يصبح مخزن للعديد من الجزيئات الملوثة والتي تسبب عائقا أمام تدفق الوقود. هذا يؤثر على كفاءة السيارة للوقود. ولذلك يقترح لإجراء فحص شامل للسيارة الخاصة بك على أساس منتظم....

没有评论:

发表评论