2012年9月15日星期六

أرض للاستثمار نصيحة


وتقدم الفقرات التالية بعض النصائح استثمار الأراضي للأشخاص الذين يرغبون في نفس الشيء. وتجدر الإشارة إلى أن الاستثمار في الأراضي لا يعني الاستثمار في قطاع العقارات. الاستثمار في الأراضي ويعني الاستثمار في العقارات والأراضي من دون أي بناء أكثر من ذلك. وتصنف الأراضي أو العقارات التي لديها البناء معينة أحرز كما الممتلكات. هنا بعض النصائح للاستثمار الأرض ...

الطلب والتحليل المعروض من الأراضي

مارك توين ذات مرة مازحا وقال انه يجب ان يتم شراء الأراضي، تم إيقاف انتاجها. بالمعنى الأدبي البيان هو فرحان ومن وجهة نظر الاقتصاد بل هو حقيقة. هناك حاجة إلى الأرض التي هي واحدة من أهم الموارد، لأبسط الغرض - وجود الإنسان. أرض لديه العرض غير مرن وغير متزايد، وفي الوقت نفسه أنه يحتوي على الطلب المتزايد لانهائي وأي وقت مضى. في كلمات بسيطة، ويقتصر على المساحة الإجمالية للأراضي في العالم، في حين أن الأراضي المتاحة التي يمكن للناس شراء دائما ما تكون محدودة، ما عدا بعض المشاريع الصغيرة مثل استصلاح الأراضي.

باختصار، وتصاعدت حدة ارتفاع الطلب ومحدودية المعروض من الأراضي وأسعار الأراضي في جميع أنحاء العالم. هناك عدة أسباب لهذه المنطقة المجاورة لوسائل الراحة، واستخدام الموارد، والخصائص القابلة للزراعة من الأراضي، أو ميزات أخرى من هذا القبيل تميل الى تصعيد تكلفة الأرض أكثر من ذلك. وهذا هو أيضا السبب في مستويات أسعار مختلفة في مناطق مختلفة من البلاد. وبحكم التجربة هو أكثر ملاءمة والحيلة الأرض (أي أكثر من عدد من الاستخدامات يعني أن الأرض هي أكثر الحيلة) و. أكثر من الطلب عليه، والعكس بالعكس المزيد من الطلب يعني أن سعر قطعة أرض سوف ترتفع باطراد. وبالتالي، واستثمارا، وسوف تحتاج للبحث عن قطعة أرض لديه توقعات قيمة جيدة للغاية. للقيام بذلك، سيكون لديك لإجراء بعض أبحاث السوق والتحليل. أثناء بحثه، وهناك زوجين من القنوات مثل السماسرة وخبراء التخطيط العقاري الذي يمكنك الاقتراب إذا كنت تتعامل في الاستثمارات الضخمة.

مواقع ومعالم الأرض

أفضل مؤشر إلى إسقاط قيمة قطعة معينة من الأرض هو معالمه. عندما تقرر الاستثمار في الأراضي، وسيكون لديك للبحث وبحث ملامح مختلفة من الأرض. أولا، والخصائص الجغرافية والجيولوجية أن تراعى مثل هل هي الصناعية، قطعة قاحلة أو الزراعية أو الجبلية من الأراضي. عادة فإن قطعة قاحلة وجبلية من الأرض لا تحصل على الكثير من الإسقاط ثمنا باهظا. الجانب الثاني هو أهمية للبيئة المحيطة. على سبيل المثال، إذا وتقع قطعة الأرض في واحدة من الطرق الرئيسية في المدينة، ثم إسقاط رائع، إذا أنها تقع بالقرب من الحزام الصناعي ثم حصلت على الكثير من العوائد، إذا كان لا يزال قاحلة وبجانب أو على مقربة من منطقة حضرية، ثم مرة أخرى هناك فرصة جيدة لأنك قد ضربت الذهب هناك. ملامح من الأرض نفسها، وحتى تلك من المناطق المحيطة بها هو مؤشر كبير وذلك لمعرفة كم ستكون قيمة الأراضي وزيادة. وينبغي أن يكون تحليلك وبالتالي دقة وتفصيلا. هوليوود بوليفارد هو واحد من أعظم الأمثلة على كيفية معالم الأرض والمناطق المحيطة بها تؤثر على سعره.

وقراءة المزيد والمزيد من النصائح الاستثمارية الأراضي وبالنسبة للأعمدة وبيع حقيقي المشورة في مجال الاستثمار العقاري التي تظهر في الصحف والمجلات ومواقع الانترنت تساعد بالتأكيد كنت خارج كثيرا.

والرهون العقارية والقروض

واحدة من أكبر المخاوف من شراء قطعة أرض هي الاعتبار المالي. هناك ثلاثة أشياء يمكنك القيام به لجعل الاستثمار نجاحا مجزية حقا. عدد نقطة واحدة في الحصول على اتصال مع البنوك والجهات المقرضة العامة والحصول على موافقة مسبقة من القرض العقاري. حساب الأقساط، وإغلاق التكاليف، إضافة إلى رفع أسعار الفائدة المحتملة، وبعد ذلك، قارن نفسه مع البحث الخاصة بك. إذا كنت تشعر بأن التكلفة الاستثمارية هو أقل بكثير من تكاليف المبيعات التي كنت تتوقع، ثم شراء يستحق ذلك. للمزيد من الخيوط والخطوط التوجيهية والمشورة في مجال الاستثمار الأرض، قد يشير أيضا إلى:

* كيف لشراء الأراضي

* نصائح شراء الأراضي

افضل شيء عن الاستثمار في الأراضي هو أن الطلب والأسعار تسير دائما نحو الأعلى، وهناك سوف يكون هناك قلة من الزبائن المحتملين بمجرد أن تقرر أن يبيع الأرض. هناك العديد من الخيارات التي يمكن تنفيذها حتى قبل بيع الأرض، على سبيل المثال يمكنك تطوير الأراضي، أو بناء مجموعة كاملة من المباني أو بعض المنازل، أو بعض مكان تجاري قبل البيع. تطوير مزرعة أو أي مكان آخر التجارية قبل أن تبيع قطعة واحدة من الأرض هي أيضا فكرة عظيمة لديك عمل الجانب حتى أنت تقرر بيع المكان. وآمل أن وضع على المشورة في مجال الاستثمار الأرض هي الحيلة. حظا سعيدا.

没有评论:

发表评论