2012年9月22日星期六

أخضر خطوات عملية بطاقة


أ "البطاقة الخضراء" هي بطاقة هوية، التي تقدم للمهاجرين من قبل وزارة المتحدة الهجرات الولايات كدليل على أن قد تم الاعتراف بها على أنها من المقيمين الدائمين ومؤهلة للعمل والبقاء في البلاد. ليست هذه هي نفس الجنسية الأميركية رغم ذلك، ك "البطاقة الخضراء" أو الولايات المتحدة بطاقة الإقامة الدائمة، وتخول لحاملها الإقامة بصورة قانونية والعمل في الولايات المتحدة، لكنها لا تعطيهم الحق في التصويت، والوقوف على المرشحين للانتخابات أو أي طلب للحصول على مناصب حكومية. حتى الآن وتبلغ قيمة للغاية، اذ انه هو الخطوة الأولى إلى الحصول على الجنسية الأميركية عن أي مهاجر. عملية البطاقة الخضراء خطوات للهجرة وتشمل التحقق من الأهلية، والتقدم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء والذهاب نحو منهجي وبعد الانتهاء من عدد لا يحصى من القواعد والإجراءات اعتمادا على ما هو الأساس الذي يتم التقدم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء. قراءة لمعرفة المزيد عن خطوات عملية بطاقة خضراء ومختلف مراحل عملية بطاقة خضراء هذا المحصول حتى قبل كنت وافقت كمقيم دائم في الولايات المتحدة

خطوات للحصول على البطاقة الخضراء

الواردة هنا هي عملية عام البطاقة الخضراء الخطوات التي ينبغي اتباعها من قبل أي شخص التقدم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء. ويجوز لأي شخص التقدم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء في إطار عدد من الفئات، وبالتالي فإن عملية التطبيق قد تختلف قليلا وفقا لفئة ليتم تطبيقها تحت. لمعرفة المزيد عن مراحل عملية بطاقة خضراء على قراءة.

تحديد الأهلية

هذه هي الخطوة الأولى حيث كان الفرد يحصل على الموافقة على وضع أهليتها للحصول على البطاقة الخضراء، ومعلومات عن الفئة التي ينبغي تطبيقها تحت. الفئات المختلفة التي بموجبها يجوز للفرد التقدم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء هي التي ترعاها العائلة (وهذا يشمل عملية بطاقة خضراء من خلال الزواج من مواطن أميركي)، والاستثمار، يستند، والعمل استنادا للاجئين وطالبي لجوء أو وسائل أخرى بما في ذلك تأشيرة التنوع السنوي مهاجر أو برنامج DV وأحكام خاصة معينة. اختيار الفئة الأكثر ملاءمة وتطبيق وفقا لذلك.

تعبئة الطلبات اللازمة

هذا يتكون من عدد من الخطوات التي قد تختلف وفقا لفئة قمت بتطبيق تحت. الخطوات في تعبئة طلب الحصول على البطاقة الخضراء عملية هي:

الهجرة العريضة:

هذا هو على عريضة تقدم بها مواطن أميركي أو شركة نيابة عن الفرد لمساعدته على الحصول على تأشيرة لتحقيق حالة من المهاجرين. راجع الجدول أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول النموذج هو الذي ينطبق عليك.

فئة

عريضة لتقديمها

عائلة متميزة

عريضة لقريب أجنبي (النموذج I-130)

العمالة واستنادا

عريضة للعمال الأجانب (استمارة I-140)

خاص المهاجرون

التماس الأمريكيين الآسيويين، الأرملة (إيه)، والهجرة الخاصة (نموذج I-360)

تعبئة نموذج I-485:

هذا هو تطبيق لسجل الإقامة الدائمة أو ضبط شكل حالة ومهم جدا. ملء هذه الاستمارة بعناية وبعد قراءة كل التعليمات. ويمكن إذا لم يتم رفع هذا التطبيق بشكل صحيح يتأخر التطبيق الخاص بك أو حتى رفض. ويجب أيضا أن يحصل على تأشيرة دخول قبل أن تتمكن من التقدم بطلب للحصول الوضع الدائم من خلال نموذج I-485. هناك دائما خط طويل للحصول على تأشيرات الدخول وبعض الفئات لديها الحد الأقصى لعدد التأشيرات المخصصة في كل عام. لتسريع طلب التأشيرة تأكد من أنه يحتوي على جميع الوثائق المطلوبة والمعلومات والرسوم التي يجب أن تدفع.

مجموعة القياسات الحيوية

وبعد تقديم نموذج I-485 تكون هناك حاجة للذهاب الى تطبيق مركز الدعم حيث سيتم اتخاذ بصماتك، توقيع وصورة. يتم استخدام هذه المعلومات لأغراض أمنية في وقت لاحق، فضلا عن الشيكات وثائق وتصاريح.

تظهر للمقابلة البطاقة الخضراء

يمكن أن يطلب من مقدم الطلب أن يظهر للمقابلة في خدمات الهجرة الولايات المتحدة حيث سيطلب من الأسئلة الأساسية بشأن تطبيق. وبعض الأسئلة الشائعة الخضراء مقابلة البطاقة يكون على أساس وسبب لتطبيق الخاص بك، وطبيعة عملك في الولايات المتحدة وتفاصيل عائلتك والخلفية. يجب على مقدم الطلب أن تتخذ على طول جميع الوثائق اللازمة الأصلي ونسخهم. واحدة من أفضل النصائح الخضراء مقابلة البطاقة أن يكون مهذبا ومخلصا. وينبغي أن لا تكذب أو تتعارض مع أي من المعلومات التي قدمت في التطبيق الخاص بك. المقابلة ليست شرطا مسبقا، ولا يجوز أن تجرى في بعض الحالات. ومع ذلك، فإنه قد حمل الترجيح في تحديد ما إذا كان سيتم منحك على البطاقة الخضراء أو لا.

يتطلب وقتا للحصول على البطاقة الخضراء

ربما كنت تريد أن تعرف كم من الوقت يستغرق للحصول على البطاقة الخضراء. ينبغي لعملية التقدم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء تتخذ في أي مكان ما بين 5-6 أشهر ولكن في بعض الحالات أو بسبب الحمل السابقة من تطبيقات، عملية البطاقة الخضراء قد يستغرق وقتا أطول من ذلك. وكالة الهجرة لديها تتبع نظام الطلب على الانترنت والتفاصيل أيضا على سرعة معالجة التطبيق مع أخضر تواريخ عملية بطاقة في مكاتب مختلفة في جميع أنحاء البلاد. كما تتأثر سرعة المعالجة من قبل نوع من الطلب المقدم والسرعة قد تختلف لمختلف الفئات.

هناك العديد من الايجابيات والسلبيات من الهجرة. يمكن أن يكون عملية صعبة جدا، ولكن اذا كنت تنوي مواصلة الحلم الأميركي العظيم، وأصبح مواطنا أميركيا يجب أن تطبق بالتأكيد للحصول على البطاقة الخضراء بعناية.

没有评论:

发表评论