2012年9月12日星期三

فريق مكتب الألعاب البناء


موهبة يفوز الألعاب، ولكن العمل الجماعي والاستخبارات بطولة انتصارات. ~ مايكل جوردان

في أكثر الأحيان، اليوم لدينا في العمل المتكررة. أنت في ساعة، والحصول على مهمتك العادية كما هي العادة، يأخذ قسطا من الراحة عندما تريد، ومرة ​​واحدة في التحول قد انتهت، وأتجه للخارج. في فترة ما بين 8 ساعات كنت في العمل، ربما، ربما فقط لأنك تفاعلت مع موظف آخر، والتي يمكن أن قد تم فقط لمناقشة عمل شيء ذات الصلة. بعد وقتك حتى في العمل، وحزم لديك، أن ترتب مكتبك، وأعود للمنزل. لذلك كان هناك أي حديث غير المتصلة بالعمل الذي كان مع زملائك؟ كم تعرف عن الشخص الذي يجلس إلى جانبك في العمل؟ في المنظمة، والعمل جنبا إلى جنب مع زملائك وتتفاعل مع بعضها البعض مهم جدا. وهذا ما مباريات مكتب بناء فريق العمل هي ل. في مقالنا اليوم، فإننا سوف يحدث خلال بعض المباريات مكتب والتي هي متعة وإثارة للعب.

مكتب ألعاب ممتعة ومثيرة

في حين أن تنظيم أي أنشطة بناء فريق العمل الإبداعي، والألعاب، وكنت بحاجة للتأكد من أن كل فرد هو جزء لا يتجزأ منه. على سبيل المثال، وهناك ما مجموعه 100 موظف في المكتب، وليس هناك نقطة في البحث عن 10، 20، أو 50 مباراة الناس، أليس كذلك؟ إبقاء ذلك في الاعتبار. وردا على سؤالك عن ما هي بعض المباريات بناء فريق العمل، ومعرفة في هذه المقالة Buzzle.

تعرفني أفضل

مباراتنا الأولى يتطلب من الجميع لجعل أزواج. الجميع سوف تجد زميل آخر أنهم يعرفون بالكاد. الآن في هذا الزوج، ومن المفترض أن كلا من أعضاء ليطلب منهم 3 أسئلة -1. ما هي اللحظة الأكثر فخور بالنسبة لك، في العمل أو في الحياة الشخصية؟

2. هل هناك شيء عنك أن الآخرين لا يعرفون؟

3. ما هي لحظة الأكثر إحراجا في حياتك؟

بعد هذه الجولة من مباريات مكتب بناء فريق العمل قد انتهى، وسوف تتقاسم كل زوج الأجوبة على الأسئلة مع الجميع. بهذه الطريقة، وسوف تتعلم أكثر من ذلك بقليل عن زملائك ويمكن أن تتصل على المستوى الشخصي.

التطبيل

لدينا أنشطة مكتب المقبل بناء فريق العمل لمكان العمل ونحن في حاجة إلى استخدام الطبول. يمكنك الاختيار من بين الأفريقي أو الطبول سامبا لهذا الغرض. كل موظف يحصل على طبل وشخص واحد، الذي يعرف كيف يلعب بها وسوف يقفون في خط الوسط. جعل دائرة حول هذا الشخص واتبع ايقاعات كما الموجهة. فوز والإيقاعات مساعدة في جلب فريق معا. انه يحفز وينشط بها جنبا إلى جنب مع زيادة مستوى التركيز. هذه هي واحدة من أفضل ألعاب مكتب بناء فريق العمل أو الأنشطة التي يمكن أن تنظم لأنه يدفع التعاون بين الموظفين.

زبال هانت

كمشروع الموظف الدافع ممتازة، ويمكن أن تقوم به زبال مطاردة. كنا كل للعب هذه اللعبة عندما كنا صغارا. فلماذا نتوقف عن ذلك الآن؟ يمكنك أن تلعب لعبة الحق داخل المبنى عن طريق تقديم قائمة من العناصر لتحديد مكان وعمل خريطة للمكتب. ثم جعل المجموعات (اعتمادا على عدد العاملين هناك)، وجهة كل فريق خريطة وقائمة العناصر. استعداد، مجموعة، ويذهب! قد يكون أفضل فريق تحقيق الفوز. هذا هو آخر فريق مكتب جيدة بناء ألعاب للانخراط الجميع فيها.

الغناء والرقص

على غرار ما يفعل الطبول، يمكنك أن تجرب أيضا مجموعة الغناء والرقص كجزء من لديك متعة أنشطة بناء الفريق والألعاب. كثير من الناس يدعون انهم لا يمكن ان يغني و / أو الرقص. قد يكون هذا صحيحا ولكن عند الجميع والعمل معا نحو هدف، كل شيء ممكن. مجموعة الغناء والرقص يساعد في تطوير مستوى الثقة، ومهارات الاستماع، والتخفيف من الإحباط، والحصول على تنشيط. فهو يساعد في الترابط الجميع معا، لأن ما يقوم به موظف واحد هو نفس كل شخص آخر. كما ترون، والعمل الجماعي هو أمر بالغ الأهمية هنا.

كانت هذه بعض الألعاب مكتب للموظفين التي لن تدفع لهم فقط، وضمان العمل الجماعي، ولكن أيضا إحداث تغيير في مكان العمل. وبصرف النظر عن هذه الألعاب مكتب بناء فريق العمل، وهناك العديد من ألعاب كاسحة الجليد لاجتماعات موظفي المكاتب التي يمكنك تنظيم. والنقطة الرئيسية هي للحفاظ على الجميع المشاركة والترفيه. لا يمكن إلا أن هذه الطريقة الموظفين الاقتراب والتعرف على بعضهم البعض بشكل صحيح.

没有评论:

发表评论