2012年9月6日星期四

عندما شراء منزل، تأكد من فحص الحي، جدا


مشتري المنازل غالبا ما تجد منزل أحلامهم وعجل لإغلاق الصفقة قبل أن ينزلق من خلال أصابعهم. ولكن إذا كان هذا البيت جاذبية تبين أن ربت صفعة في وسط حي محفوف بالمخاطر والمشاكل لك [هفنت] التحقيق، قد منزل أحلامك تتحول بسرعة الى الاشياء من الكوابيس.

دوركاس Helfant، وسيط مع كولدويل بانكر الفنية في ولاية فرجينيا الشرقية، ويقول: "إن السوق العقاري اليوم هو مزدهر جدا وساخن في العديد من الأسواق على أن التحدي هو ايجاد الوقت للبحث عن الممتلكات الخاصة بك." لا سيما إذا كنت الانتقال الى مدينة جديدة تقوم تخلخل دراية، فإنه يدفع إلى القيام المنزلية الخاصة بك قبل وضع الصيغة النهائية الشراء. كنت شراء أكثر من منزل، وكنت شراء حي.

تقييم أنماط حركة المرور التي من شأنها أن تؤثر على وصولك إلى منزلك. أنت بحاجة الى التأكد من أن الطريق أمام isnta منزلك سافر كثيرا في الطريق إلى تفريغ المدينة أو وول مارت في الشارع. حملة من قبل البيت في أوقات مختلفة من اليوم للحصول على شعور المجتمع المحلي وعلى مستوى حركة المرور على الطرق والسير على الاقدام. تنفق الكثير من الوقت كما يمكنك شنقا لدينا فقط في جميع أنحاء الممتلكات، وإلى التعود على ما سيكون عليه أن يعيش هناك. تأخذ حملة لعملك، ومخازن كنت تخطط لالمتكرر، لديك الأطباء مكتب، أو في مدرسة أطفالك سوف يحضر. إذا كان المنزل خاليا، يمكنك ان تطلب من الباعة حتى إذا أنها سوف تتيح لك قضاء واحد معسكره ليلة في بيت لتقييم مدى صاخبة في حي سيكون في المساء وخلال الساعات الأولى من الصباح.

التحدث الى الناس الذين يعيشون في الحي. يمكنك التحدث حتى لمخططي المدن لمعرفة ما اذا كانت تخطط المدينة لتوسيع أو إعادة توجيه الطريق. التحقق من تقسيم المناطق من الحي والمناطق المحيطة بها لتحديد ما إذا كان واحد فسوف يكون يوم لتسليم جزء كبير من ساحة الخاص بك لافساح الطريق لتحقيق التنمية الحضرية. "في خصائص الريفية في المقاطعات بدون تقسيم صارم، ما تراه هو ليس دائما ما تحصل عليه"، ويقول Helfant. "قد يكون مفتوحا على مصراعيه إلى أي نوع من التقسيم. ما يجب أن نفهم أنه إذا كان في وسط اللا مكان قد لا يكون من هذا القبيل الى الابد". واحد الشيء الآخر الذي قد يبدو وكأنه التفاصيل الدقيقة هي حقوق المعدنية على الممتلكات. إذا كان البائع لا ينقل حقوق المعدنية وتقرر تأجيرها أو بيعها لشخص آخر، هل يمكن أن ينتهي مع منصة للنفط أو عملية حفر في الفناء الخلفي الخاص بك دون الحاجة إلى إعطاء الإذن.

يمكن للمقيمين الحالي أو قوة الشرطة المحلية تعطيك معلومات عن معدلات الجريمة في المنطقة. وعلى نفس المنوال، وتحقق من مدى بعيدا من المنزل هو من الخدمات المجتمعية الحيوية، مثل الشرطة، والإطفاء، والمستشفيات، وغيرها من الخدمات التي نأمل فسوف أبدا في حاجة إلى استخدام. نسأل المسؤولين في المدينة ما إذا كنت سوف تكون قادرة على الاستفادة من وقت لاحق إذا كنت تريد، وتأكد لمعرفة المزيد عن الصرف الصحي أو متطلبات الصرف الصحي للمنطقة. يمكن للشركات المرافق المحلية وعادة ما تعطي فكرة والملعب ما تكاليف المرافق في المنطقة قد تم في الأشهر الأخيرة.

في بعض الدول، ويشترط القانون وجود البائع إلى الكشف عن معلومات معينة للمشترين المحتملين. في ولاية ماساشوستس، على سبيل المثال، يجب أن تكشف عن الباعة للمشترين المحتملين أية مشاكل الخفية التي من شأنها أن تؤثر استخدامها للممتلكات. العديد من السماسرة إعطاء البائعين نموذج لملء طلب أي معلومات لديهم حول، وتقسيم المناطق القرب، والضوضاء في المطارات ومعالجة النفايات، وآفاق توسيع الطريق، والكوابيس المحتملة الأخرى التي قد تؤثر على المنطقة. تلك الوثيقة ثم يصبح جزءا من اتفاق الشراء والبائع هو المسؤول قانونا عن المعلومات كونها دقيقة وكاملة.

ويمكن لمشتري المنزل حجب المعلومات من يشتري منزلا فقط بسبب مظهره تواجه معركة شاقة إذا الحي تبين أن الحفر. من السهل لتجنب الاضطرار للتعامل مع مفاجآت غير متوقعة بعد inall متحرك ما عليك فعله هو قضاء بعض الوقت في التفتيش على حي الجديدة قبل توقيع العقد.

没有评论:

发表评论