2012年9月11日星期二

كيفية حذف الصور من اي فون


هكذا كنت تملك اي فون واستخدمت الكاميرا على الجهاز على نطاق واسع، وأتمنى الآن لمعرفة كيفية حذف الصور من اي فون لسبب ما؟ لا تقلق إذا لم تتمكن من معرفة عملية بنفسك لأن هذا هو مهمة بسيطة جدا. نحن نفترض أن كنت ترغب في حذف الصور لأنك نفدت مساحة على الذاكرة، أو ترغب فقط للتخلص من بعض الطلقات التي اتخذت بشكل سيء، أو بسبب وجود بعض الصور غير مناسب بدلا من أن تحتاج إلى إزالة فورا. وفي كلتا الحالتين، سوف نقول لك الآن كيفية تحقيق هذا.

واجهة من دائرة الرقابة الداخلية على اي فون هو واحد بسيط جدا للالتفاف، وإذا كنت قد استخدمت اي فون لبعض الوقت، فإنه لن يكون من الصعب جدا معرفة كيفية حذفها. هناك طن من أشرطة الفيديو الفيروسية التي تقوم جولات حول كيفية يتم إعطاء الأطفال الصغيرة فون لأول مرة وأنهم الرقم على الفور معرفة كيفية تنفيذ مختلف المهام. لذا، إذا كنت قد حاولت يدك في ذلك، ولكن لا يزال غير قادر على العثور على استفسارك، وهذه المادة Buzzle هو مجرد شيء تحتاجه.

كيفية حذف الصور من مكتبة الصور فون

الأسلوب الأول أننا لن اقول لكم عن حذف ينطوي على استخدام اي تيونز أبل، والذي هو برنامج المزامنة لجهاز أبل كل و. سوف تحتاج إلى كابل USB لتوصيل اي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر (PC أو ماكنتوش)، وسوف تحتاج أيضا تيونز مثبتة على الجهاز. الآن اتبع هذه الخطوات من أجل حذف الصور.

* قم بتوصيل iPhone إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB.

* فتح اي تيونز أبل.

* اضغط على اي فون الخاص بك تحت قسم الأجهزة على الجانب الأيسر.

* انقر فوق علامة التبويب صور.

* قم بإلغاء تحديد مربع الاختيار، أمام صور من مزامنة.

* الآن انقر على إزالة صور.

* الآن حدد جميع الصور التي تريد إزالتها، ثم انقر على تطبيق.

* سيتم حذف جميع الصور المحددة، ويمكنك الآن طرد اي فون الخاص بك من اي تيونز و من الجهاز.

اذا كنت تملك اي فون ثم أنه من الواضح أن تعرف كيفية التعامل مع اي تيونز، ونظرا لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تضع في الواقع البيانات الموجودة على الجهاز. وبالتالي الحصول على تعليق من أسلوب أعلاه لن تكون مهمة صعبة على الاطلاق. ويمكن استخدام نفس الأسلوب لمعرفة كيفية حذف الصور من اي فون 4، 3Gs فون، iPhone 3G و 2G فون كذلك.

الطريقة الثانية أننا سوف اقول لكم هو عندما تحتاج إلى حذف الصور من اي فون نفسها. إذا لم يكن لديك الوصول السريع إلى الكمبيوتر وايتون ثم وهذا هو الأسلوب الذي سيكون لديك لتتبع بالضرورة. وهنا هي الخطوات.

* الذهاب إلى رمز الصور على اي فون الخاص بك.

* الآن انقر على لفة الكاميرا لرؤية جميع الصور التي كنت قد اتخذت مع اي فون الخاص بك.

* اضغط على الصورة التي تريد حذفها ثم انقر على أيقونة سلة المهملات بن التي موجود في أسفل الزاوية اليمنى.

* الاستفادة من الآن في صورة حذف وسيتم حذف الصورة بشكل دائم.

* لاحظ أنه لا يمكنك إزالة صور متعددة في هذه الطريقة. يمكنك حذف صورة واحدة فقط في وقت واحد.

يجب أن نعرف أيضا أنه إذا كنت تملك اي فون اي فون، وهناك بعض التطبيقات سديا التي يمكنك الاستفادة من، من أجل حذف صور متعددة من اي فون. هذه ليست سوى واحدة من العديد من الفوائد من نصائح والخدع اي فون. وبعض تطبيقات cydia ايضا ان اعطيكم ميزة من حذف الصور عن بعد (أو لاسلكيا) باستخدام عميل SSH. إذا كنت لا يزال يتساءل كيف لحذف صور متعددة من اي فون ثم المضي قدما والهروب من السجن هو واستخدام هذه الأساليب.

وينبغي على هذه المعلومات البسيطة عن كيفية حذف الصور من اي فون تكون كافية لتحصل من قبل. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم المئات أو الآلاف من الصور، فإنه لا معنى لحذف واحدا تلو الآخر، لذلك هم بحاجة الى التفكير في طريقة مختلفة.

没有评论:

发表评论