2012年9月11日星期二

فقدان الوزن مع الغدة الدرقية ومتلازمة تكيس المبايض


أنت امرأة شابة، الذي يحاول انقاص وزنه؟ يتم كل ما تبذلونه من جهود لن تذهب سدى؟ لم تحصل على فحص نفسك للحصول على التوازن الهرموني؟ العديد من النساء الشابات يعانين من عدم التوازن الهرموني، والتي يمكن أن تزيد من خطر، والعقم والسمنة، والسكري من النوع 2 وأمراض القلب. وهذا ما يسمى عدم التوازن الهرموني PCOS. PCOS لتقف على متلازمة المبيض المتعدد الكيسات. وكما هو معروف أنها شتاين، ليفينثال متلازمة. في كثير من الحالات، لوحظ أن امرأة شابة تعاني أيضا من قصور الغدة الدرقية مع PCOS. الغدة الدرقية هي تنظيم عملية التمثيل الغذائي في الجسم، وإذا هم تحت النشطة، فإنه يؤدي إلى زيادة الوزن.

فقدان الوزن مع الغدة الدرقية ومتلازمة تكيس المبايض

هناك ثلاث نقاط للتذكر وأنت محاولة فقدان الوزن مع مرض قصور الغدة الدرقية ومتلازمة تكيس المبايض. ثلاث نقاط هي، مجموعة الأيضية تغيرت نقطة، وإحداث تغيير في كيمياء الدماغ بسبب الأمراض والضغوط وأيضا مقاومة الانسولين. جنبا إلى جنب مع كل هذا، من المهم بالنسبة لك أن تحقق، في حالة قصور الغدة الدرقية الخاص بك هو تحت لمعاملة سيئة. الأشخاص الذين يعانون من قصور الغدة الدرقية تجد من الصعب جدا لانقاص وزنه، ويرجع ذلك إلى تغييرات أساسية في عملية التمثيل الغذائي. وبسبب هذه، على الرغم من تناول كميات أقل وتفعل أكثر من ذلك، فإن الشخص يرى أنه يكتسب الوزن. وحتى اذا لم يحصل على الغدة الدرقية كمية مناسبة من الهرمونات، وزيادة الوزن غير الثابتة. جنبا إلى جنب مع الغدة الدرقية، وهناك فرص للتغيير الوزن بسبب بعض الأسباب الأخرى. يمكن PCOS يكون واحدا من الأسباب، جنبا إلى جنب مع مضادات الاكتئاب والمنشطات معينة.

هناك عدد من خطط النظام الغذائي، والتي تعد نتائج مذهلة لعلاج المشاكل المتعلقة متلازمة تكيس المبايض والغدة الدرقية. معظم هذه خطط النظام الغذائي لديها القليل أو لا تأييد علمي. في الوقت نفسه، فإن أي شخص يجد صعوبة كبيرة في الالتزام بتلك خطة النظام الغذائي لفترة طويلة من الزمن. وفقا لبعض، نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات هو النظام الغذائي المناسب لامرأة تعاني من قصور الغدة الدرقية ومتلازمة تكيس المبايض، كما في أكثر الأحيان، وهذه المرأة هي مقاومة الانسولين. ومع ذلك، فقد أظهرت الأبحاث لفترة طويلة من الزمن أن اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لم ثبت نجاحها لفترة طويلة من الزمن، لعلاج زيادة الوزن المرتبطة الغدة الدرقية ومتلازمة تكيس المبايض. يمكن أن كميات عالية من البروتينات والدهون تسبب المزيد من التعقيدات الأخرى.

في نفس الوقت، بنظام غذائي قليل الدهون هي أيضا لم تكن ناجحة على المدى البعيد. الناس الذين هم على نظام غذائي منخفض الدهون، وتميل إلى تناول المزيد من الكربوهيدرات ويسبب مستويات الانسولين لرفع بسرعة. إذا كان الشخص لديه الانسولين المرتفعة لفترة طويلة من الزمن، وانه يؤدي الى مقاومة الانسولين. هذا يتسبب في حلقة مفرغة من متلازمة تكيس المبايض، الغدة الدرقية وزيادة الوزن.

نصائح لفقدان الوزن مع متلازمة تكيس المبايض والغدة الدرقية

إذا كان عدد السعرات الحرارية التي اتخذت أكثر من عدد حرق السعرات الحرارية، لفترة طويلة من الزمن، فإنه يتسبب في مقاومة التمثيل الغذائي لأنها تفقد القوة والجسم يحدد مجموعة أعلى وزن نقطة. وفقا لبحث يمكن، حتى المقاومة الأيضية يمكن القضاء عليها كليا. وثمة نهج بطيء وثابت على اتباع نظام غذائي يساعد في الحد من هذا. أفضل وسيلة لزيادة معدل التمثيل الغذائي في الجسم من خلال التمارين.

نتيجة لقصور الغدة الدرقية، والأيض بطيئة للغاية بالنسبة لمستوى شهية المناسبة التي سيتم تحديدها من قبل الدماغ. ولذلك، هناك احتمالات كبيرة بأن ما الدماغ يعتبره مناسبا مستويات الاستهلاك الغذائي هي في الواقع تزيد على التمثيل الغذائي في الجسم، مما تسبب في زيادة الوزن. هناك عدة طرق للتعامل مع التغيرات في كيمياء الدماغ. وغالبا ما تستخدم مضادات الاكتئاب للتعامل مع هذه المشكلة. لزيادة السيروتونين، الناقل العصبي الذي يروي الجسم على الكمية الصحيحة لتناول الطعام، التمارين الهوائية هي من مساعدة هائلة.

من أجل محاربة مقاومة الانسولين، وفقدان الوزن هو المهم. ومن قبض على 22، كما أن أقل شخص يزن، ومقاومة الانسولين أقل انه سيكون، ولكن مقاومة الانسولين يجعل من الصعب لانقاص وزنه أيضا. التمرين هو أفضل رد للتعامل مع المشكلة، جنبا إلى جنب مع النظام الغذائي، والحق للرقابة والتي تتطلب القضاء على كمية من السكر والنشويات. وينبغي النظر في المعكرونة، والأرز، والبطاطا، والخبز والدقيق الأبيض والحلويات واللحوم الحمراء والفواكه ذات المحتوى العالي من السكر كما أعدائك. مجمع الحبوب والسلطات والخضر وسيتم تبنى كأصدقاء في هذه المعركة ضد فقدان الوزن، والغدة الدرقية ومتلازمة تكيس المبايض.

فقدان الوزن مع قصور الغدة الدرقية ومتلازمة تكيس المبايض هو صعب فعلا، ولكن إذا كان لديك النهج الصحيح، يصبح من الأسهل نسبيا. تذكر، والحق في الغذاء وممارسة التمارين الرياضية هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك معالجة هذه المشكلة على المدى البعيد. لا يوجد أي مكسب من دون ألم. لذلك دعونا نبدأ العمل من أجل ذلك.

没有评论:

发表评论