2012年9月7日星期五

ضيق في التنفس أسباب


يوصف ضيق في التنفس وصعوبة في التنفس. ويمكن تلمس ذلك إما بعدم الارتياح أو قصور في التنفس من الهواء. كثير من الناس ضيق في التنفس تجربة على أداء النشاط البدني حتى معتدل مثل المشي أو تسلق السلالم في حين أن بعض تطويره إلا بعد القيام بأنشطة صارم مثل المشي في حين رفع بعض الوزن الثقيل. ومن المثير للاهتمام، وبعض الناس لا يعانون من ذلك على الإطلاق، حتى بعد وجود نوع من أمراض الرئة. وبالتالي، ترى أنه من الصعب أن أشرح بشكل صحيح سبب ضيق في التنفس. ومع ذلك، معظم الوقت، ويرتبط ذلك مع واحد أو نوع آخر من مشكلة في الرئة. فيما يلي وصفا موجزا عن ضيق في التنفس الأسباب. قراءة المزيد عن أسباب ضيق في التنفس.

بعض الأسباب المحتملة لضيق في التنفس

* الحساسية من جسمك إلى الأطعمة مثل الفول السوداني، والحليب، والقمح، والبيض، ويجوز لسعات النحل، ولدغ الحشرات تسبب ضيق في التنفس.

* قد يكون واحدا من الآثار الجانبية لبعض الأدوية التي لا تتفق مع وظائف أعضاء الجسم.

* قد الآخذة في الاتساع والتدمير في الشعب الهوائية الكبيرة، ويطلق عليه طبيا والقصبات، يؤدي إلى ضيق في التنفس.

* إذا كان لديك ضغط العمل، والعلاقات المجهدة، وما إلى ذلك من الواضح بالنسبة لك ليشعر بالقلق من وقت لآخر. ويرافق في الغالب القلق مع ضيق في التنفس، وبالتالي، هي واحدة من أكثر الأسباب شيوعا وراء ذلك. قراءة على تقنيات التنفس للقلق.

* فقر الدم هو حالة طبية الذي يتميز نقص في خلايا الدم الحمراء الصحية. هذا يعيق نقل الأوكسجين إلى جميع أنسجة الجسم، وهذا بدوره يسبب ضيق في التنفس.

* في بعض الأحيان، وشركة الخطوط الجوية الرئة الحصول على ملتهبة أو ضيق في الربو. ونتيجة لذلك، عضلات مجرى الهواء تشديد، والخلايا تكوين المخاط الزائدة التي تمنع الشعب الهوائية. وهكذا، والربو هو واحد من أسباب ضيق في التنفس.

* الالتهاب الرئوي هو التهاب في الرئتين. هذا يحدث عادة بسبب التهاب في الرئتين والتي تسببها البكتيريا والفيروسات والفطريات. يمكن للرئة المصابة لا تؤدي وظائفها بشكل جيد في الجهاز التنفسي. لذلك، والالتهاب الرئوي هو أحد الأسباب الشائعة وراء ضيق في التنفس.

* على المدى الطويل تضييق الشرايين وارتفاع ضغط الدم يقلل من قدرة ضخ الدم من القلب. منذ، والحصول على حرمان أجزاء الجسم المختلفة من كمية كافية من الدم، وبالتالي، الأكسجين، وكنت قد تتطور ضيق في الدم بسبب أمراض القلب من هذا القبيل.

* التهاب الجيوب الأنفية المزمن لفترات طويلة يسبب التهاب في تجويف حول الممرات الأنفية. هذا يعرقل الصرف الصحي، والتي تؤدي بدورها في تراكم المخاط. انها واحدة من الأسباب الشائعة التعب وضيق في التنفس.

* الانصباب الجنبي هو نتيجة لتراكم السوائل، والذي يحيط الرئتين في تجويف الصدر. ضيق التنفس هو واحد من أبرز أعراضه. قراءة المزيد عن الانصباب الجنبي - الأسباب والأعراض والعلاج.

* أمراض الرئة الخلالي هو عبارة عن مجموعة من الاضطرابات التي تسبب تندب التدريجي للأنسجة الرئة. هذا يؤثر في نهاية المطاف في التنفس ويؤدي إلى نقص الأكسجين في مجرى الدم، وبالتالي هي واحدة من أسباب ضيق في التنفس.

* قد يسبب التهاب الشعب الهوائية وضيق في التنفس لأنها تنطوي على التهاب الغشاء المبطن للأنبوب الشعب الهوائية، والتي تحمل الهواء من وإلى الرئتين.

* انتفاخ هو اختلاط الطبية التي يتميز تدمير الحويصلات الهوائية الحالي في نهايات الممرات أصغر الهواء. هذا يعوق تدفق الهواء أثناء الزفير، ويجعلك تعاني من ضيق في التنفس. هنا هو أكثر من ذلك على أعراض انتفاخ الرئة.

* عندما لتجلط الدم يعوق تدفق الدم عبر الشرايين التاجية، وتحدث النوبة القلبية. ضيق في التنفس غالبا ما تكون واحدة من أعراض ظاهرة.

قراءة المزيد عن:

* مشاكل في التنفس في الليل

* صعوبة في التنفس بعد الأكل

ضيق في التنفس العلاج يعتمد على شدة حالتك. إذا كنت قادرا على المشي والكلام وتناول الطعام، ثم عليك أن تحاول بعض الطرق التي يمكن أن توفر لك بعض الراحة وسهولة. يجب عليك الجلوس أو الاستلقاء في وضعية أن تشعر هي الأكثر راحة لك. ثانيا، سوف يأخذ راحة تحت مروحة تمكنك من التنفس بشكل صحيح. ثالثا، في محاولة للحصول على واحد سريع المفعول الاستنشاق للتخفيف من التنفس. إذا كنت لا تحصل على أي تخفيف من ضيق في التنفس، أو دعوة زيارة الطبيب في أقرب وقت ممكن. طلب المساعدة الطبية في الوقت المناسب أمر ضروري لتحديد السبب الكامن وراء والحصول على علاج فعال لضيق في التنفس. يحترس!...

没有评论:

发表评论