2012年9月6日星期四

المقرضون من القطاع الخاص للاستثمار العقاري


بدأ كل شيء في قطاع العقارات، وعندما التخلف عن السداد وحبس الرهن اضطر العديد من البنوك والمقرضين لاعلان افلاسها. الركود الاقتصادي في الحقيقة لم تضررت بشدة بدلا من ذلك، واليوم كما في المد والجزر من انسحاب الركود، وهي حالة كئيبة وضعت فيها البنوك، والمقرضين العامة ومؤسسات الإقراض والمالية قد بدأت نافيا القروض العقارية والرهون العقارية للناس. وقد اضطر هذا الشعب إلى اللجوء إلى المقرضين من القطاع الخاص لتقديم دعم مالي لشراء العقارات. في هذه المقالة، وقد سبق بيان بعض الحقائق والمعلومات المتعلقة المقرضون من القطاع الخاص للتمويل العقاري.

المقرضون من القطاع الخاص

وتصنف على نطاق واسع المقرضين المال على العقارات إلى نوعين، وهي خاصة وعامة. المقرضين المال العام هي في الأساس بنوك، المعروفة المؤسسات المالية والمنظمات الأخرى المسجلة، الذين المخولة قانونيا لاقراض. هذه الجهات المقرضة، ويجري العامة، ويجب أن تتبع بعض القواعد والامتثال، كما هي التعامل مع المال من الرجل العادي. وقد وضعت هذه الشبكة الأمنية باستمرار من جانب التشريعات للحكومة. ستلاحظ أيضا أن المتطلبات الائتمانية التي تطالب بها الجهات المقرضة مثل صعبة للوفاء. لخفض قصة قصيرة طويلة، ومقرضي الأموال العامة، وتقديم قرض إلى الناس الذين لديهم ارتفاع فرص العمل ودفع تقرير الكمال الائتمان. المقرضون من القطاع الخاص ومع ذلك، فإن الأشخاص الذين لديهم مقاربة مختلفة تماما في العملية برمتها. المقرضين مثل هذا الأساس، وتقديم القروض ومنح القروض مع معدل مرتفع جدا للاهتمام. هذه المقرضين تقديم كجزء من الاستثمار. وتخضع هذه البنوك من قبل بعض القواعد، ولكنها يمكن أن تقدم للناس الذين لديهم سوء الائتمان أو لا الائتمان. شروط التأهل ليبرالية جدا وأبريل مرتفع. حقيقي المقرضين العقاري المال الخاص، وإعطاء عموما خارج المنزل القروض والرهون العقارية والقروض العقارية العادية للشركات والأفراد والمنظمات. ميزة هي أن الأحكام والشروط والمتطلبات المؤهلة هي متساهلة.

المقرضون من القطاع الخاص للاستثمار العقاري

المقرضون من القطاع الخاص للتمويل العقاري وتمويل شراء العقارات وذلك بمساعدة من مجموعات مختلفة وبرامج متنوعة. وقد نوقشت تلك بارز أدناه ...

* وفي بعض الحالات، ومن المعروف أيضا أن المقرضين من القطاع الخاص المتخصصة في الإقراض للقروض العقارية من المقرضين المال الثابت. مشترك القروض العقارية هي قروض الأكثر شيوعا التي يمكن أن يتم إعارته إلى أي فرد أو منظمة. وسوف يكون القرض المضمون واحد، وسوف يكون المقترض على تعهد من الممتلكات من ضمانات.

* عندما يتعلق الأمر الى شراء العقارات والقروض العقارية هي الخيار الشعبي الذي اختار عند أخذ قرض لشراء العقارات، والذي هو في وقت لاحق تعهد باعتبارها ضمانات.

* في كثير من الأحيان قرض واحد لا يكفي لشراء منزل أو العقارات، في مثل هذه الحالات يتم أخذ قروض الرهن العقاري الثاني لاستكمال أول واحد.

* يمكن استخدام خيار إعادة تمويل القروض العقارية باعتباره دين التوحيد القرض، حيث الديون متعددة الموحدة ويدفع المقترض القرض توطيد.

* والخيار الأخير هو أن أبرز من بيت العدالة القرض. تخيل أن قيمة العقارات الخاصة بك على 50،000 دولار وبعد بضع سنوات حيث ارتفعت بمبلغ يصل إلى 55،000. يمكنك أن تأخذ الآن على قرض على حقوق المساهمين زيادة قدرها 5000.

هناك العديد من التخطيط العقاري مختلف الحزم والبرامج التي المقرضون من القطاع الخاص بالنسبة للمقرضين العقارات قد نقدم لك، خاصة إذا كانت التركة لاستخدامها لأغراض تجارية. والعيب هو أنه منذ كل العنب لا يمكن أن يكون حلو بالضبط، واحدة لديها لمواجهة المرارة، التي، في هذه الحالة، هو ارتفاع معدل الفائدة. ميزة من ناحية أخرى هي أنك لن تضطر إلى الوفاء بأي التزام، حيث يرتبط هذا القرض ليكون واحد المضمون والضمانات هو العقار نفسه. حظا سعيدا.

没有评论:

发表评论