2012年9月12日星期三

خطوات الإنعاش القلبي الرئوي


ما هي خطوات مختلفة لإنعاش القلب والرئة؟ لماذا ينبغي للمرء أن يعرف عن خطوات الإنعاش القلبي الرئوي؟ حسنا، الجواب على السؤال الثاني هو لا يقل أهمية عن الأول. المعرفة حول CPR تأتي في متناول اليدين، عندما يقوم شخص ما معك أو قريب يحصل على توقف التنفس أو القلب المفاجئ. مثل هذا الشخص يحتاج إلى مساعدة، وإذا كنت ضليعا في خطوات تنفيذية للجنة الممثلين الدائمين التي يمكن أن يقدمها الكثير من الفرق للضحية. كيف بسرعة وكفاءة يمكن للمرء أن تقديم هذه المساعدة حتى أن الشخص يحصل على المساعدة الطبية المناسبة له أهمية حقيقية. قد مبادرتكم في تنفيذ الخطوات CPR تثبت دور فعال في إنقاذ حياة الشخص الذي يعاني. وهذا لأن على الرغم من معرفة الخطوات CPR لمقدمي الرعاية الصحية من المهم، في انتظار مقدم الرعاية الصحية للوصول الى مكان الحادث قد، في غضون ذلك، يؤدي إلى أضرار لا رجعة فيها للضحية.

الإنعاش القلبي الرئوي

عندما يكون الشخص يعاني من ازمة قلبية او سكتة تنفسية، يصبح من الصعب بالنسبة له أو لها على التنفس. خطوات الإنعاش القلبي الرئوي تشير إلى أن يعطى هذا الشخص الفم الى الفم في التنفس. والهدف من ذلك هو إجبار الهواء قدر في رئتيه، وهذا يضمن أن يحصل على الاوكسيجين في الدم للضحية. والضغط على الصدر التي يتم تسليمها خلال CPR يساعد القلب ينبض، الأمر الذي يفرض على الدم أن تعمم. كل من هذه الخطوات هي حيوية جدا، من أجل الحفاظ على تدفق الدم السليم لأجهزة الجسم، وتقليل أو منع وقوع الضرر على أنسجة الجسم. في بعض الحالات، قد يحدث أن أي شخص ينفذ خطوات الإنعاش القلبي الرئوي لأول مرة وينعش التنفس وضربات القلب للضحية. لكن، قبل البدء في تنفيذ هذه الخطوات، ينبغي للمرء أن تظهر وجود العقل واستدعاء 911 للحصول على المساعدة. هذه الدعوة قد تثبت أنها مهمة جدا بالنسبة للشخص في حاجة، وخصوصا عندما كنت لا تعرف كيفية توصيل خطوات الإنعاش القلبي الرئوي. يمكن أن العديد من المرسل الطوارئ حضور مكالمتك مساعدتك مع التعليمات اللازمة بعد ارسال سيارة اسعاف مع المسعفين في الطريق.

خطوات الإنعاش القلبي الرئوي للبالغين

في حياة اليوم مرهقة، يمكن للمرء أن يتصور عندما تكون هذه الخطوات السكانية يمكن أن تصبح مفيدة كخطوة الإسعافات الأولية. هناك دورات CPR شهادة والتي يمكن أن تساعدك على الحصول على هذه المعرفة ضرورية. بينما كان يحضر هذه الطبقات، وسوف تأتي لمعرفة أن هناك أنواع مختلفة من الخطوات CPR اعتمادا على عمر الضحية، مثل:

* خطوات الإنعاش القلبي الرئوي للكبار

* خطوات الإنعاش القلبي الرئوي للأطفال

* الرضع CPR خطوات

قبل أن يبدأ تسليم البطاقة السكانية للضحية، فإنه من الضروري أن يتم تأسيس وقائع معينة. قد يكون ذلك وجدت الضحية أثناء إطلاق النار، وأيضا، في مثل هذه الحالة من المهم جدا ان نرى لأنك لن يتم التوصل إلى الأذى أثناء أداء خطوات الإنعاش القلبي الرئوي للضحية، وكذلك بالنسبة لك. وفيما يلي الخطوات اللازمة لتنفيذ البطاقة السكانية والوقائع ذات الصلة التي يجب على المرء أن يعرف:

* التحقق من مدى استجابة الضحية، ويمكنك القيام بذلك عن طريق هزه أو ينادي بصوت عال. إذا كان يستجيب مع موافقته قبل تقديم المساعدة مطلوبة. من ناحية أخرى، فإنه قد لا تحتاج البطاقة السكانية. في حالة وجود الضحية فاقد الوعي أخذ موافقته للحصول على مساعدة لتكون ضمنية. للأطفال والرضع، قد وخز أقدامهم للقيام بهذا العمل لديك وتتيح لك معرفة ما إذا كانت استجابة أو لا.

* إمالة رأس الضحية مرة أخرى لمسح الخطوط الجوية، وذلك بوضع أذنك إلى إحساس فمه تنفسه.

* في حالة، وقال انه لا يتنفس بشكل طبيعي، قرصة أنفه تأخذ نفسا عميقا ونفخ الهواء في رئتيه من خلال تغطية فمه حتى ترى ارتفاع صدره. خلع فمك، والسماح للهروب الهواء وسقوطه في الصدر.

* تنفيذ هذه الخطوة مرتين على التوالي، في كل مرة تنفق 1 في الثانية لتفجير الهواء.

* الضحية قد القيء، وبدء السعال، وبدء التحرك أو تعطي نوعا من الاستجابة لهذا.

* إذا كان المصاب يتقيأ، تحول بينه وبين الجانب والسماح لها سال لعابه في جانب من الفم. وهذا يمنعه من الاختناق في قيئه. امسح القيء من فمه والاستمرار في تقديم لجنة الممثلين الدائمين للضحية.

* ومع ذلك، إذا كانت الضحية لا يزال غير قادر على الاستجابة، وبدء ضغط في الصدر. حين نفعل ذلك، وضع النخيل الخاص لأسفل، وعلى رأس كل منهما الآخر. وضع عليها بين الحلمات على الصدر الضحايا.

* ابدأ ضغط الصدر التي أدت الى تراجع على الصدر من النوع الذي يذهب بنسبة 1 إلى 2 بوصة.

* كرر الإجراء 30 مرة على سرعة 100 في الدقيقة الواحدة. وهذا يعني تقريبا، 17 يدفع ويجب أن يؤدي في 10 ثانية.

* اتبع الضغط على الصدر مع 2 الأنفاس حتى وصول المسعفين لتولي المسؤولية من أنت أو نقل الضحية إلى مركز طبي لتلقي الرعاية الطبية كذلك. قد المسعفين استخدام المحمول الرجفان الخارجي الآلي لإحياء الضحية على الفور أو في سيارة الإسعاف في حين تهرع للوصول الى المستشفى.

* إذا كان هناك نوعان من الأشخاص الذين يحاولون مساعدة الضحية، ثم ينبغي للمرء أن ننظر بعد إعطاء التنفس الاصطناعي للضحية والشخص الآخر يجب أن يركز على الضغط على الصدر. يتعين عليهم أن يعملوا بالتناوب لتقديم مساعدة قيمة للضحية.

قد تكون هذه الخطوات لأداء الممثلين الدائمين قد تختلف من مكان إلى مكان، مثل الخطوات الأحمر CPR الصليب تكون مختلفة قليلا. ومع ذلك، كل ما قد يكون صحيحا أو الإجراء، فإن نسبة من 2 الأنفاس و 30 ضغط الصدر لا يزال هو نفسه. تنفيذ خطوات الإنعاش القلبي الرئوي لتقديم المساعدة في حالات الطوارئ ومتعبة للشخص. لذا، من الضروري جدا ان كنت وضعت في الدعوة لتقديم خدمات المساعدة في حالات الطوارئ (911) مسبقا. لا بد أيضا أن تأخذ بعض الاحتياطات قبل اعطاء الفم الى الفم في التنفس الإنقاذ، مثل استخدام قناع في حين نفعل ذلك، حتى لا يمسك عدوى على الرغم من أنه هو الذي يحدث نادرا. وآمل، وهذه المادة في إنعاش القلب والرئة يثبت مفيدة في تحفيز لك للحصول على المسجلين في دورة شهادة CPR وتعلم بشكل صحيح.

没有评论:

发表评论