2012年9月22日星期六

وظائف على الانترنت عن 13 سنة من العمر


الجميع يريد كسب المال، سواء كان راشدا أو مراهقا. ولماذا لا، من الكبار، فضلا عن المراهقين تتساوى في حاجة الى المال. قد يكون من أولوياتها مختلفة، ولكن كل واحد يحتاج إلى نقد عن الأشياء التي هي مهمة جدا بالنسبة لهم. ويمكن أن شباب اليوم تعدد المهام بسهولة، فلماذا لا يفكر في طرق مختلفة لكسب المال؟ عندما يتعلق الأمر الى وظائف للالذين تتراوح أعمارهم بين عام 13، للأسف، ليست هناك العديد من فرص العمل التي صبي في 13 من العمر أو فتاة أن تختار. أولا، ليس الكثير من الناس على استعداد لاستئجار 13 سنة من العمر، لأنه في معظم البلدان التعاقد مع أقل من 14 سنة في سن المراهقة هو جريمة. لذلك فان هذه المراهقة لديها لمساعدة آبائهم أو الجيران، واتخاذ كل ما تقدم. كمية هذه الأنواع من عرض وظائف غير هزيلة واضح، وساعات العمل هي أيضا ليست مرنة. فكيف المراهقين كسب المال على الانترنت؟ حسنا، في هذه الأيام، وهناك وظائف على الانترنت العديد من الذين تتراوح أعمارهم بين عام 13، التي ليست قانونية فحسب، بل أيضا دفع مبلغ معقول جدا. أنا متأكد من أنك يجب أن يتساءل ما هذه الوظائف، وذلك من دون إضاعة المزيد من الوقت، دعونا نلقي نظرة على منهم.

وظائف على الانترنت عن 13 سنة من العمر التي تدفع حسنا

استفتاءات على الانترنت

عندما يتعلق الأمر الى وظائف على الانترنت لمدة 13 سنة الذي دفع سريع، استطلاع على الانترنت هو الشيء الذي يتبادر إلى الذهن أولا. وكما يوحي اسمها، ومسح على الانترنت هو عن إجراء المسوحات. في عصر الانترنت، والناس من التعبير عن وجهات نظرهم حول كل شيء تقريبا، على شبكة الإنترنت. خاصة في حالة المنتجات، سواء كانت مثل هذه المنتجات أو أنهم يكرهون ذلك، وأنها تأتي على الانترنت ومناقشة الأمر مع أي شخص بشكل عشوائي. شركات المنتجات المختلفة القائمة على بينة من هذا الواقع، الذي هو السبب في انهم يبحثون عن الناس الذين يمكن إجراء الدراسات الاستقصائية على الإنترنت بالنسبة لهم. وهناك العديد من فرص العمل للاستطلاع على الانترنت الذين تتراوح أعمارهم بين عام 13. لإجراء مسح على شبكة الإنترنت، لديك لملء استمارة، والتي سيتم توفيرها من قبل أن شركة معينة. ملء هذا النموذج، وإجراء المسح وتقديمه إليهم. هذه هي مهمة سهلة على الانترنت، تماما كما يبدو. ولكن لا نكون صادقين مع المسح الخاص بك، فإنك لا تحتاج إلى تملق منتجات الشركة اذا كانوا يحصلون على ملاحظات سلبية. وأجرى هذا الاستطلاع ان لأنهم يعرفون ما للعملاء تفكر في ذلك ومن ثم تغيير وفقا لذلك، حتى يكون صادقا.

بلوق

هذه هي واحدة من أفضل على الإنترنت وظائف للشباب. أنا متأكد من أنك أو على الأقل إخوانه الخاص الاكبر لديها بلوق. فمن منصة شباب اليوم في التعبير عن رأيهم. ولكن هل تعلم أن يمكن أيضا بلوق يمكن استخدامها لكسب المال؟ نعم، هل سمعت ذلك الحق، يمكنك كسب المال عن طريق التدوين! ما عليك القيام به هو، كتابة بلوق بانتظام (obviously!) وتسمح للمواقع المشهورة مثل جوجل لنشر إعلاناتهم على بلوق. وسوف تدفع لك عن كل إعلان. ليست بهذه البساطة! وليس فقط البحث، وهناك مواقع أخرى كثيرة من شأنها أن تدفع لك الكثير للإعلان عن منتجاتها أو خدماتها، وبالتالي البدء في التدوين على الفور!

يوتيوب

يوتيوب هي واحدة من أفضل الأنظمة الأساسية عندما يتعلق الأمر إلى وظائف بدوام جزئي عبر الإنترنت لتتراوح أعمارهم بين عام 13. لكسب المال على يوتيوب، كل ما عليك القيام به هو اطلاق النار على شيء فريد من نوعه. أكثر جبان الفيديو الخاص بك هو، والمزيد من المال سوف تحصل. يمكن أن يكون هناك عمل أفضل للمراهقين على الإنترنت؟ يوتيوب يدفع أكثر لأشرطة الفيديو "كيفية"، إضافة لذلك المزيد من هذه الفئة لكسب المال. هل يمكن أن تصبح أيضا شريك مع يوتيوب، ولكن هذا سيستغرق الكثير من الوقت، ويخطئ .. فيديو!

على الانترنت وظائف أخرى

بعض وظائف أخرى على الانترنت هي تصميم الموقع، وكتابة المحتوى، ومحرك البحث الأمثل، الاشراف على الانترنت، والتحرير، الخ، كل هذه الوظائف دفع جيدة، وذلك حسب اختيارك، يمكنك اختيار أي من الوظائف المذكورة أعلاه. ولكن لا نأخذ في الاعتبار أن بعض هذه الوظائف تتطلب خبرة في هذا المجال تحديدا، على سبيل المثال محرك البحث، والتحسين.

كانت هذه بعض من وظائف أفضل عبر الإنترنت لتتراوح أعمارهم بين عام 13. وكما ذكرنا سابقا، هل تحقق مصادقة من الشركة التي تسجل في عدد من المواقع وهمية الكثير جدا. لا توفر المعلومات الشخصية مثل رقم الحساب الخاص بك، والأهم من ذلك، لا يدفعون المال لأي سبب من الأسباب. إبقاء كل هذه النقاط في الاعتبار، وفقط بعد ذلك يبدأ البحث.

没有评论:

发表评论