2012年9月8日星期六

أعراض هذا المرض


مرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD) هو اضطراب في الرئة الناجمة بسبب انسداد تدفق الهواء. وكما يوحي اسمها، هو مزمن أي طويل الأمد في طبيعتها، ولا يمكن الرجوع عنه. ومع ذلك، يمكن للمرء أن منع هذه الحالة من أن تهدد الحياة إذا كان أحد يعرف الأعراض ويحصل على حالة يعالج بسرعة. تجدر الإشارة إلى أن هذا المرض ليس مرضا في حد ذاته ولكنه يشمل أي من الشروط الثلاثة الرئيسية مثل التهاب الشعب الهوائية المزمن، الربو المزمن (أو التهاب القصبات المزمن الربو)، وانتفاخ الرئة. قبل معرفة حول أعراض المرض، دعنا نعرف المزيد عن هذا المرض.

لمحة عامة عن المرض

إذا كنت أتساءل ما هو انسداد الشعب الهوائية المزمن، لاحظ بعد ذلك أن هذا هو مرض يسببه عندما الحويصلات الهوائية والشعب الهوائية في الجسم تفقد مرونتها. ونتيجة لهذا فقدان المرونة، محصور في الهواء مما يؤدي الى تدفق الهواء غير طبيعي. عندما نتحدث عن أسباب هذا المرض، تم تصنيف التدخين هو السبب رقم واحد، وأكثر من 90٪ من حالات المرض هي سبب بسبب التدخين. كل جهة، والأول وكذلك من جهة ثانية، أو التدخين السلبي يؤدي إلى هذا الشرط. ثانيا، يمكن أن التعرض لتلوث الهواء، والسموم، والمهيجات الأخرى، وما إلى ذلك يؤدي أيضا إلى مرض الانسداد الرئوي المزمن. دعونا نلقي نظرة على الانسداد المزمن أعراض المرض الرئوي بالتفصيل.

أعراض هذا المرض

من أعراض هذه الحالة تختلف وفقا لسبب ذلك. على سبيل المثال لل من أعراض هذا المرض تسبب بسبب التهاب الشعب الهوائية المزمن وتختلف قليلا من تلك التي تسببت بسبب الربو المزمن. ويعتقد أن هذا المرض يصيب النساء أكثر شيوعا، وبشدة أكثر من الرجال كما النساء لديهن وظيفة أدنى الرئة. ومع ذلك، أعراض المرض لدى النساء هي نفسها التي للرجال. دعونا نلقي نظرة على الأعراض وعلامات المرض في وقت مبكر، فضلا عن مرحلة متقدمة.

هذا المرض الأعراض في وقت مبكر

* السعال المزمن

* ضيق في الصدر

* إنتاج البلغم الزائد

* ضيق في التنفس

* الصفير

* ضيق التنفس

* الحمى

* التهابات الجهاز التنفسي المتكررة

* التعب

* ضعف

* الارتباك

أعراض هذا المرض المتقدمة

* وزن خسارة

الصداع صباحا *

* ارتفاع ضغط الدم الرئوي

* سعال الدم

* حاد تشتعل من الأعراض

* مسحة المزرق على الشفاه والأصابع وأصابع القدم

* وذمة

* الشعور ضيق في البطن

وبصرف النظر عن الأعراض المذكورة أعلاه، واحدة من الأعراض الكلاسيكية الأخرى من هذا المرض، وخصوصا التهاب الشعب الهوائية المزمن، يتضمن رغبة مستمرة لتطهير الحلق. غالبا ما يتم تجاهلها الانسداد المزمن في وقت مبكر أعراض المرض الرئوي في معظم الحالات. على سبيل المثال لل إذا كان الشخص يعاني ضيق في التنفس بعد خضوعه لعملية شاقة، ويجوز له / لها تجنب ذلك، ولكن لم تتصل الأعراض مع هذا المرض. وثانيا، لوحظ ليست كل الأعراض في وقت مبكر هذا المرض في جميع الحالات من هذا الشرط. بعض الناس قد مراقبة الأعراض في وقت مبكر قليلا جدا، وتميل أيضا إلى أعراض تختلف وفقا لمراحل المرض. من ناحية أخرى، يتم التعرف عليها بسهولة من أعراض هذا المرض وتشخيصه حاد.

هذا المرض علاج

كما ذكر أعلاه، لا يمكن أن تلف الرئتين يمكن عكسه. ومع ذلك، هناك طرق العلاج المحددة المرض التي تساعد في منع الحالة من أن تكون مهددة للحياة. تشخيص هذا المرض مرة واحدة مع، يجب على الشخص التوقف عن التدخين تماما من أجل منع هذه الحالة من التفاقم. ثانيا، يتم وصف الأدوية مثل المضادات الحيوية، الستيرويدات، وما إلى ذلك إلى الناس لتخفيف اعراض المرض. أحيانا، قد حتى تكون هناك حاجة لعملية جراحية لعلاج أضرار طفيفة في الكبد. إذا كنت ترغب في معرفة ما هو انسداد الشعب الهوائية المزمن متوسط ​​العمر المتوقع، لاحظ بعد ذلك أن ذلك يعتمد على شدة المرض، ومرحلة من مراحل المرض، وسبب ذلك، عمر الشخص، وما إلى ذلك قد يصف الطبيب حتى تمارين التنفس لهذا المرض في حال ويلاحظ والانسداد المزمن أعراض المرض الرئوي.

كانت هذه معلومات موجزة عن أعراض المرض والعلاج. وأخيرا، ينبغي للمرء أن يتذكر أن وجود الأعراض المذكورة أعلاه قد لا تكون دائما ذات الصلة COPD. ومع ذلك، فإنه من الحكمة استشارة الطبيب والحصول على حالة تشخيصه وعلاجه بسرعة. العناية!

没有评论:

发表评论