2012年9月6日星期四

التأمين على الحياة


اتفاق التأمين على الحياة هو أن هذه الشركة تعمل على تأمين المبلغ قبل مجموعة من الدفع في حال وقوع حادثة غير مرغوب فيه من الموت للفرد المؤمن عليه. ويدعم هذا الاتفاق عن طريق دفع أقساط لالمحرز في إطار ما قبل الوقت المحدد والمحسوب من قبل المالك أو دافع سياسة سياسة. ويشار أيضا إلى المبلغ المنصوص عليها باسم "بريميوم" وتدفع على فترات منتظمة تحدد مسبقا. ويمكن أيضا أن قسط التأمين أن تدفع في شكل مبلغ مقطوع أو "المدفوع" مبلغ التأمين. في بعض الاتفاقات التأمين على الحياة، والمطالبات تشمل أيضا الأصول، والفواتير والمصاريف وفاة والمطاعم بعد الجنازة. ومع ذلك، وهذا هو فقط ذلك إذا كانت وثيقة الاتفاق يغطي النفقات التي هي بدورها تدفع ضمن سياسة بريميوم.

في حالة الشخص الذي فقدت الزوج المؤمن، وتعويض شخص واحد كامل سنوات الأجور للمتوفى، بالإضافة إلى المطالبة. وثيقة التأمين هو في المقام الأول على العقد بين شركة التأمين وصاحب هذه السياسة، التي هناك فائدة تدفع للمستفيد المعين من قبل حامل الوثيقة في حال وقوع الحادث المؤمن عليه أو حدث أو حتى الموت. يمكن للأحداث المؤمن وتشمل الموت أو المرض أو العجز أو الوفاة الطبيعية أو عرضي. بوالص التأمين على الحياة هي عقود التي يشملها القانون، ويتم رسمها لشروط بوليصة التأمين على أساس القيود المفروضة على الأحداث المؤمن عليها التي سيتم تغطيتها من خلال أقساط التأمين.

المطالبات وعادة ما تشمل الاستثناءات المحددة في التفاصيل الدقيقة، للقضاء على وتحد من مسؤولية شركة التأمين. وتشمل هذه المطالبات المتعلقة الانتحارية، وحالات الغش، وتكشفت الأحداث، بسبب الحرب أو أعمال شغب أو أي نوع من الاضطرابات المدنية. يتم تضمين العقود المبرمة بين المؤمن وشركة التأمين إلى فئتين رئيسيتين. تم تصميم "حماية" سياسة لتوفير المنافع في حالة بعض الأحداث قبل تحديد والمحدد. دفع قسط من أجل مثل هذه المطالبة وعادة ما يكون مبلغ مقطوع. من ناحية أخرى، تم تصميم "استثمار" سياسة لتسهيل نمو لرأس المال مع مساعدة من دفع أقساط منتظمة.

هناك أشكال أخرى شائعة من بوالص التأمين على الحياة، مثل التأمين على الحياة كلها سياسة، سياسة عالمية للتأمين على الحياة والتأمين على الحياة السياسة المتغير. وتهدف كل هذه لتلبية الاحتياجات المحددة للفرد وقدرة الدفع لكل منها. هناك عدد من القطاع الخاص والحكومة وكلاء التأمين والشركات التي تديرها تغطية الأفراد والأسر، في جميع أنحاء العالم. المستفيد يدفع فقط بعد وفاة الشخص المؤمن عليه. يتم توجيه عائدات السياسة إلى الشخص المعين بأنه "المستفيد"، من صاحب هذه السياسة. من المهم أن نلاحظ أن المستفيد ليست طرفا في السياسة بأي شكل من الأشكال. المالك له الحق في تغيير ترشيح المستفيد وأضاف في البداية في السياسة، ما لم يحدد خلاف ذلك سياسة.

في حال الاتفاق على "تسمية المستفيد لا رجعة فيه"، والمستفيد يجب أن توافق على تغييرات في قيمة الاقتراض تسمية، أو سياسة النقدية، وذلك قبل أي تعديل. قد أحكام خاصة في بوالص التأمين على الحياة وتشمل جملة الانتحار. هذا لا يشمل أي ادعاء إذا كان الشخص المؤمن عليه على الانتحار في غضون سنتين من اتخاذ سياسة. "وجه" قيمة بوليصة التأمين على الحياة هو المبلغ المستحق ضمن الشروط واتفاقية للسياسة في وقت وفاة الشخص المؤمن عليه أو من تاريخ الاستحقاق سياسة. شركة التأمين بحساب مقدار سياسة والسعر لتكون قادرة على تمويل المطالبة والتكاليف الإدارية المعنية، وتحقيق ربح إجمالي. يتم تحديد تكلفة بوليصة التأمين على الحياة مع مساعدة من جدول وفيات محددة مسبقا، مع الإشارة إلى الوضع الفعلي.

没有评论:

发表评论