2012年9月6日星期四

طب الأسنان راتب مدير مكتب


قطاع الرعاية الصحية في تزايد، وأصبحت أشبه ما تكون الأعمال التي يجب أن تدار بشكل جيد. وقال مدير مكتب الأسنان يلعب دورا هاما في الأداء السلس للعيادة لطب الأسنان أو مستشفى. واجباته ومسؤولياته مماثلة تماما لتلك التي للمدير الذي يعمل في البيوت التجارية أو الشركات. دور مدير مكتب الأسنان هو لإدارة والإشراف عليها، ورصد الأداء العام للمكتب الأسنان، سواء كان ذلك في عيادة أو مستشفى، يعني وخاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من مشاكل الأسنان. والمهنية مدير مكتب الأسنان لديه ليكون بمثابة همزة وصل بين أطباء الأسنان والمرضى، وغيرهم من الموظفين في المكتب، مثل، عمال النظافة، والاستقبال، ومساعدي أطباء الأسنان والمحاسبين، وفنيي مختبر طب الأسنان، وما إلى ذلك وقبل أن أقول لكم عن مكتب الأسنان راتب مدير، فإنه سيتم إثراء بالنسبة لك أن تعرف عن واجبات وكذلك توصيف وظيفة مدير مكتب الأسنان.

طب الأسنان وظيفة مدير مكتب الوصف

مسؤوليات وظيفة أساسية من مدير مكتب الأسنان هي مزيج من المهام التي يقوم بها المدير العام وموظفي الموارد البشرية، واختصاصي الرعاية الصحية، وما إلى ذلك وفيما يلي بعض من واجبات ومسؤوليات كل مهني أن مدير مكتب الأسنان أن تؤدي .

* الإشراف على واجبات ومسؤوليات جميع الموظفين الآخرين في المكتب.

* تحليل الحاجة إلى مزيد من الموارد، واستخدام الموارد المتاحة على أكمل وجه

* المهنيين المطلوب التعاقد، مثل، جزء من الوقت، بدوام كامل، أو على أساس تعاقدي، وغيرها من أجل فرصة عمل مختلفة في المكتب.

* مراقبة وإدارة نفقات المكتب.

* الحفاظ على مسار من الميزانيات المخصصة لكل الادارات.

* تقييم الحاجة إلى تحسين الإدارات واقتراح التغييرات إلى السلطات العليا.

* يتم تحديثه مع أحدث القوانين واللوائح المتعلقة مكتب الأسنان.

* تصميم وتنفيذ سياسات جديدة وفقا لآخر المستجدات في هذه الصناعة.

* الإشراف على جدول الرواتب للموظفين، بما في ذلك، والعطلات والإجازات، الخ.

* توزيع المهام على العاملين في سريري المرؤوس في المكتب.

* تحليل التقارير الحكومية، والضرائب المفروضة على الرواتب، والعمليات ذات الصلة لتجنب القضايا القانونية.

* هل لشراء والاحتفاظ بسجل لوازم المكاتب التي تم شراؤها بما في ذلك الأدوات الجراحية والعلاج والآلات.

كانت هذه بعض من واجبات ومسؤوليات التي يتم تنفيذها من قبل مدير مكتب الأسنان. الآن دعونا نرى كم ستدفع له أو لها للوفاء بهذه المسؤوليات.

طب الأسنان راتب مدير مكتب المدى.

طب الأسنان راتب مدير مكتب يختلف عن كل فرد. ذلك يعتمد إلى حد كبير على العوامل التالية.

المؤهل العلمي: واحد لديه لكسب درجة البكالوريوس من أجل أن تصبح مدير مكتب الأسنان. ويمكن للشخص مع البكالوريوس أو درجة الماجستير في الرياضيات والعلوم، والصحة العامة، وإدارة الأعمال، وما إلى ذلك تبدأ مع راتب مقارنة مع الدراسات العليا للفنون. يجب على المرء أن يكون أيضا معرفة من الموضوعات ذات الصلة طب الأسنان، مثل، طب الأسنان سلامة الصحة، طب الأسنان علم التشريح مصطلحات، طب الأسنان، وعامة، وتقنيات النسخ، وما إلى ذلك

المهارات الأساسية: والمهنية مدير مكتب الأسنان مع المهارات ذات الصلة يمكن أن يحصل على أعلى راتب البداية. يجب أن يكون هو أو هي مهارات التواصل الجيد بشكل استثنائي إلى جانب المعرفة من هذه الصناعة. انه يجب ان يكون كذلك المهارات الإدارية مثل التخطيط والتنظيم والتنفيذ، وحل المشكلات، وما إلى ذلك وجود صفات قيادية جنبا إلى جنب مع عظيم مهارات التحدث أمام الجمهور وأيضا ميزة إضافية.

موقع المكتب: موقع المكتب الأسنان يلعب دورا رئيسيا في تحديد راتب مدير مكتب الأسنان. على سبيل المثال، مكتب الأسنان التي تقع في مدينة مترو أكبر من المرجح أن تدفع أكثر من نظيره الأصغر لها يقع في مدينة أصغر. والعمل المهني في نيويورك وميامي من المرجح أن كسب أكثر من المهنية التي تعمل في شيكاغو أو فينيكس.

وبصرف النظر عن هذا، حجم المنظمة أيضا لديها تأثير كبير على الراتب الذي يحصل عليه مدير مكتب الأسنان. ومن الواضح أن أكبر ونجاح المكتب، ويتم تقديم أكثر من راتب مكتب أصغر الأسنان. يمكن أن متوسط ​​راتب مدير مكتب الأسنان تقع في مكان ما بين 30،000 $ إلى 50،000 دولار في البداية. مع الخبرة والمعرفة، لأنه يزيد في المستقبل. معرفة المزيد عن راتب مدير مكتب الطبية.

وكان هذا الراتب عن الأسنان مكتب المدير. آمل ان تكون هذه المعلومات ساعدت أنت. لذلك إذا كنت تخطط لتصبح مدير مكتب الأسنان، ثم البدء في الإعداد لها من اليوم.

没有评论:

发表评论