2012年9月22日星期六

رسالة من تنسيق إحالة


ما هي رسالة الإحالة؟ في ابسط الشروط، رسالة الإحالة بمثابة خطاب تمهيدي إلى وثيقة أخرى يتم إرسالها جنبا إلى جنب معها. وهذا يمكن أن يكون وثيقة الثانوية تقرير، مسودة، اقتراح، أو أي وثيقة أخرى من هذا القبيل. مع رسالة الإحالة كنت إعلام المرسل ما هي المعلومات التي تحتوي على وثيقة الثانوية دون ان يعطي جميع التفاصيل الهامة. بل يعمل أيضا لإبلاغ المرسل الغرض من ارسال وثيقة الثانوية.

إذا كان كتاب الإحالة على ذكر من التفصيل مهم، فمن تطمئن إلى أن القارئ لن تفوت على تلقي المعلومات الهامة التي يتضمنها. مع رسالة الإحالة التي ترسل من وجود مرافقة إلى وثيقة إلكترونية، فإنه قد يكون أيضا من المعلومات مثل كلمة السر لهذه الوثيقة. الأهم من رسالة الإحالة بمثابة رسالة مقدمة إلى وثيقة الثانوية. لأنها تتيح للكاتب الرسالة إلى تقديم القروض بسبب الناس الذين ساعدوا في هذا المشروع. في حين كتابة رسالة الإحالة تذكر أن لا تتضمن أي معلومات غير الفنية بشكل علني. محاولة للحفاظ على معلومات بسيطة وسهلة الفهم قدر الإمكان. تذكر دائما أن ترسل رسالة الإحالة جنبا إلى جنب مع وثيقة أنه يقدم سلفا وأبدا. بينما كنت في حاجة إلى الإشارة إلى أن هذه الرسالة هي مرافقة لتقرير أو مشروع، لا نعلق بدنيا مستندين إلى بعضهم البعض.

شكل لكتاب الإحالة

الآن أن تعرف ما هي الأشياء أن نأخذ في الاعتبار أثناء كتابة رسالة الإحالة، دعونا نلقي نظرة على هذه الرسالة الصحيحة للتنسيق الإحالة التي يجب أن تتبع عند صياغة مثل هذه الرسالة. خطاب الإحالة هو خطاب رسمي وأنه من المهم أن الرسالة تكون دقيقة، إلى نفس النقطة، وضعت بشكل صحيح. قبل ارسال مثل هذه الرسالة، فإنه من المهم أن تتحقق مزدوج لأي الهجاء والنحوية، أو أخطاء علامات الترقيم.

اسمك

اسم المؤسسة

عنوان

تاريخ

اسم العميل

العميل العنوان

المرجع: أذكر بإيجاز في جملة واحدة، والسبب في كتابة هذه الرسالة.

تحية / تحيات،

في الفقرة الأولى، وسوف تحتاج إلى تضمين اسم التقرير من عنوان لهذه الرسالة التي هي مرافقة. وسوف تحتاج أيضا إلى أن تدرج يكون الغرض من هذا التقرير، الجمهور المستهدف للتقرير، اسم authorizer، وهو التاريخ الذي أذن للتقرير، فإن أهداف التقى خلال كتابة التقرير، وبأي قدر من التفصيل الأخرى التي تحتاج إلى تدرج حول التقرير المذكور.

في الفقرة الثانية، حيث أن كاتب الرسالة، سيتم يتوقع منك أن تعطي المرسل إليه تفاصيل المشروع والتي تشمل الطرق التي استخدمتها، والنتائج التي تم الحصول عليها، أي النتائج التي تحققت كمنتج ثانوي من قبل، والاستنتاج الذي كنت قد وصلت من النتائج الرئيسية. فهو في هذه الفقرة التي سوف تحتاج أيضا لتشمل أي ذكر للتوصيات التي تريد القيام بها.

في فقرة نهائية، وسوف تحتاج إلى تضمين الاعترافات لأية مساعدة التي تلقيتها خلال سير المشروع. وتشمل أيضا عرضا للحصول على المساعدة إذا لزم الأمر لفهم التقرير بالتفصيل. قد يكون من الضروري أيضا أن نذكر أنه إذا اقتضى الأمر، كنت ستكون مهتمة في القيام بمزيد من العمل بشأن الموضوع نفسه. تأكد من أن أذكر لكم تفاصيل الاتصال الخاصة بك ومنحهم خارج جنبا إلى جنب مع هذه الرسالة مع تعليق أي شخصية أخرى التي ترغب القيام بها.

الشكر لكم،

توديع

توقيع

اسم الكاتب رسالة

ونأمل بمساعدة هذه الرسالة من شكل الإحالة، يجب أن يكون هناك مشكلة في صياغة خطاب مناسب. كما هو الحال مع أي خطاب رسمي، اللغة المستخدمة في خطاب يهم كثيرا، وأنه من المهم أن تستخدم بالشكل الصحيح عند صياغة مثل هذه الرسالة.

没有评论:

发表评论