2012年9月6日星期四

العلاجات المنزلية للتسمم أحد


الكثير من الناس لا يدركون تسمم أحد الأجل. في سياق الطبية، ويتم استخدام مصطلحات حروق الشمس والتسمم أحد بالتبادل. وحتى مع ذلك، في معظم الحالات، يتم استخدام أحد تسمم عندما يكون هناك حالة من حرق الشمس الشديد، أو رد فعل لحساسية أشعة الشمس فوق البنفسجية، والتي تظهر عن طريق أعراض مثل تقرحات الجلد، طفح جلدي، حكة، احمرار، والغثيان، والدوخة ، والجفاف. يمكن أن تنفق الكثير من الوقت في الشمس، وخصوصا من ذوي البشرة التي تعتبر حساسة للغاية، وتسبب التسمم الشمس وتكون مزعجة جدا ومؤلمة على أقل تقدير. يصبح من الصعب ارتداء الملابس، النوم، أو القيام بأي شيء يتسبب في المنطقة المصابة من الجلد لتتلامس مع الكائنات الأخرى. لحسن الحظ، عندما درجة التسمم الشمس محتمل، وهناك بعض العلاجات المنزلية التي يمكن استخدامها لعلاج ذلك. هنا، نحن نقدم لك مع بعض العلاجات المنزلية للتسمم الشمس التي تتضمن تدابير وقائية ضد وضع هذا الشرط.

العلاج الطبيعي للتسمم أحد

يمكنك استخدام المنتجات التي تم العثور عليها في المطبخ الخاص بك الخاصة جدا لعلاج البثور والطفح الجلدي، والحكة، وتهيج الناجمة عن تسمم أحد نلقي نظرة.

* هيدرات نفسك: الخطوة الأولى لعلاج نفسك من التسمم الشمس وأعراضه هي للمحافظة على رطوبتها تماما. شرب ما لا يقل عن 10 أكواب من الماء في يوم واحد، يكون الشاي الأخضر بارد، واللبن، ولها ثمار مثل البطيخ والشمام للمحافظة على رطوبتها. وهذا يمنع تسمم أحد إلى حد ما، وسوف يساعد على شفاء الجسم من أنه إذا كان قد حدث بالفعل.

* وفيرا الألوة المعجزة: لا يسمى الألوة فيرا هلام علاج معجز لمشاكل الجلد من دون سبب. انها مهدئا للغاية خصائص من شأنها أن تساعد هذه الحروق، والحكة، أو أي نوع آخر من تهيج الناجمة عن تسمم أحد كشط ببساطة بعض هلام من أوراق الصبار وتطبيقه على المنطقة المصابة. القيام بذلك عدة مرات في اليوم كما يمكنك. لضجة كبيرة التبريد، يمكنك محاولة إضافة نقي مستخلص النعناع إلى هلام. سوف يبرد فورا بشرتك والحد من أي حكة أو إحساس بحرقان.

* وعصير التبريد من الخيار والبطاطا: كل من الخيار والبطاطا الخام أيضا ومهدئا للغاية خصائص. صر ببساطة واستخراج العصير، وتطبيقه على المنطقة المتضررة. مرة أخرى، هل هذا امثال هذا العدد في يوم واحد ما تستطيع للحصول على أفضل النتائج.

* قوة من الزبادي / اللبن / الحليب: الزبادي هو صحي جدا عندما يستهلك، ولكن أفضل حتى عندما يطبق موضعيا لحالة تسمم أحد استخدام الكرة القطن مغموسة إما في الزبادي أو اللبن لتطبيق على المنطقة المصابة. توقع الإغاثة الفورية من المشاكل الخاصة بك. حتى حليب كامل الباردة تطبق على الجلد حتى يجف هو علاج عظيم لهذه المشكلة. إضافة قليل من مسحوق الكركم إلى أي من المنتجات المذكورة أعلاه استخدام مطهر ليوفر لمنع تطور من أي نوع من العدوى.

* ومسحوق الخردل لا يفتر لصق: واحد من افضل العلاجات لاذع، وحرق الناجمة عن التسمم الشمس هي استخدام عجينة مصنوعة من مسحوق الخردل الأصفر مع بضع قطرات من الماء. تطبيقه على المنطقة المصابة واتركها تجف. غسله بالماء البارد. إذا كنت تعاني من إحساس بالوخز بعد ذلك، تطبق بعض هلام الصبار على المنطقة لتهدئة تشغيله. وسوف تشعر أنك بالتأكيد أفضل بكثير بعد محاولة هذا العلاج.

* وخشب الصندل جيد قديم: إن عجينة من مسحوق خشب الصندل وبعض بضع قطرات من ماء الورد هو آخر علاج عظيم لتهدئة جسمك. مرة أخرى، وتطبيقه على المنطقة وتركها حتى تجف. غسله بالماء البارد وربت تجف مع منشفة نظيفة.

* ودهان الكالامين الآمن: في حين قد يتم تطبيق محلول الكالامين على المنطقة المتضررة، إذا كنت تعاني من آثار التسمم الشمس على نطاق أوسع، قد إضافة محلول الكالامين إلى ماء الحمام الخاص بك، ونقع فيه لبعض الوقت. القيام بذلك على الأقل مرتين في اليوم للحصول على أفضل النتائج.

وبصرف النظر عن هذه العلاجات، تأكد من ارتداء الملابس القطنية الخفيفة، في كل وقت. تجنب الاتصال مع أحد حتى أنت لم تلتئم تماما. إذا يجب أن تذهب إلى ضمان تغطية تماما لكم وطبقت على كمية جيدة من أشعة الشمس (على الأقل SPF 30) قبل الخروج. تجنب استخدام أي من المنتجات البشرة الدهنية على المناطق المتضررة لأنه قد يؤدي إلى تصبغ الجلد. فقط استخدام الصابون المضاد للبكتيريا ليستحم، وتجنب استخدام أي جل الاستحمام أو الدعك في حين يتعافى من تسمم أحد

أخيرا، إذا كنت تواجه الغثيان، والدوخة، والجفاف، أو لديك حمى جنبا إلى جنب مع غيرها من اعراض تسمم الشمس، ويجب زيارة الطبيب فورا. أيضا، إذا كان لديك حساسية من أي من المنتجات الطبيعية المذكورة أعلاه، والامتناع عن استخدامها. فمن الأفضل للحصول على علاج جيد من الطبيب في مثل هذه النقطة في الوقت المناسب.

没有评论:

发表评论